3 طرق عملية للسيطرة على أموالك - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

3 طرق عملية للسيطرة على أموالك

  نشر في 27 يناير 2020 .

قانون الجذب، مثله مثل غيره من القوانين الأخرى التي يجب تطبيق مبادئها التوجيهية للحصول على أقصى مستوى من النجاح. فبينما تجدي التأكيدات في كثير من الأحيان، إلا إنها لا تجدي دائما بشكل فعال فيما يتعلق بالتظاهر بالغنى، ويكمن السبب وراء ذلك في الاعتقاد الراسخ لدى الناس فيما يتعلق بالمال. وربما يتطلب تغيير هذه الاعتقادات أعمارًا طويله، وإن لم تتغير هذه الاعتقادات، تستمر مشاكل المال.

هل لاحظت يومًا أن الأشياء التي تتحمل من أجل الحصول عليها صعوبة بالغة، هي تلك الأشياء التي تتحكم بك؟ فمن الممكن أن يكون المال أحد هذه الأشياء في الواقع المادي التي تتحكم في معظم البشر. فإذا أدركت طبيعة هذا الواقع، وديناميكيته، لن يصبح المال أحد المشاكل. فلن يكون كذلك، إذا أتقنت استخدام أكثر الأدوات الكونية تأثيرًا، والتي تتحكم بالواقع.

ويمكنك استثارة العملية الديناميكية، والسيطرة على المال باتباع هذه الطرق الثلاثة المثبتة:

أن تصبح أنت السيد والمال هو الخادم.

بدل وجهة نظرك، وسوف يتغير عالمك، فما المال إلا وسيلة أُتيحت لخدمتك. وأنت خليفة الله في أرضه، خُلقت لتعيش الحياة في هذا الجسد المادي. فليس عليك أن تكون عبدًا للمال قط، بل عليك أن تصبح سيدًا للمال وأن يكون المال في خدمتك.وعلى الرغم من أنه تحول صغير في المعتقدات، إلا أن لهذا التغير أثر فعال.

التجربة أكثر أهمية من المال

يحاول الجميع استخدام قانون الجذب، للحصول على مزيدٍ من المال، ولكن يفعل غالبيتهم ذلك بالطريقة الخاطئة. فهم يطاردون المال بدلًا من جذبه إليهم. فإذا حددت الأشياء التي تحتاجها، وبدأت بالتركيز على التجربة أكثر من الحصول “الأشياء”، عندئذ تستطيع تحرير قدرتك على أن تكون جاذبًا للمال.

كلما اكتسبت مزيدًا من الخبرة، توسع أفقك أكثر. فالمال يتدفق لهؤلاء الذين يتمتعون بأفق واسع. فكلما اكتسبت مزيدًا من الخبرات، شعرت بالثراء، وتصرفت كالأثرياء، كما أنك ستهتم بتقدير الحياة وتمييز التجربة أكثر بكثير من اهتمامك بتقدير الأشياء. وفي هذه الحالة لن تسعى أنت وراء المال، بل سيأتي المال إليك، وسيتدفق عليك بوفرة. ويكرم قانون الجذب هذه الحالة، ويكافئك عليها. وبينما تعمل على زيارة خبراتك الحياتية، تبدأ في زيادة ذبذباتك.

تزيد الذبذبات العالية من قدرتك على جذب المال

كلما توسعت ذبذباتك، زادت قدرتك على جذب الأشياء إليك بسهولة. وتعني الذبذبة الأعلى، المزيد من القدرة. فهناك العديد من التقنيات المتقدمة للحصول على المال. ويمكن لهذه التقنيات تحويل ممارسات قانون الجذب للوصول إلى المستوى التالي بفعالية. وتعد هذه التقنيات ظاهرة استثنائية عند استخدمها بنية واضحة. ومن الممكن أن يكون تحويل الذبذبات أمر بالغ الصعوبة بالنسبة للشخص العادي. وعندما تنهمر عليك الإحباطات اليومية واحدة تلو الأخرى، يمكن أن تشك في عمل قانون الجذب لصالحك أصلًا.

تعمل تقنيات قانون الجذب المتقدم على موازنتك، حيث هذه التقنيات تزيل العوائق الذهنية والبدنية، والعاطفية التي لا تراها ذاتك كما تكثف رغباتك، وتوضحها لك بطريقة أكثر سهولة. وسوف تصبح جاذبًا بسهولة للمال دون معاناة. فما تسعى له يسعى لك، وبينما ينتظر الآخرون لأسابيع وشهور للحصول على ما يرنون إليه، تعمل قوى الجذب على مؤازرتك في الحصول على المال بشكل أسرع. إنها ضرب من السحر ولا شك!



  • محمد باحارث
    كاتب ومستشار سعودي من الأكثر مبيعاً | مصاب بإعاقة الديسلاكسيا | كتبه في مكتبة الكونجرس الأمريكي | يحب الخيال العلمي و يعشق الفضاء | مؤلف كتاب قوانين التجارة الحضرمية
   نشر في 27 يناير 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا