5 أشياء يجب مراعاتها عند التعاقد مع شركة ترجمة غير حرفية في الترجمة القانونية - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

5 أشياء يجب مراعاتها عند التعاقد مع شركة ترجمة غير حرفية في الترجمة القانونية

  نشر في 30 أبريل 2023 .

ترجمة غير حرفية معقدة للغاية. إنه قطاع متخصص للغاية في خدمات الترجمة التي تتطلب العناية والاهتمام بالتفاصيل. تمامًا مثل الترجمة الطبية ، تنطوي ترجمة غير حرفية على حياة ، ويمكن أن تنتهي الترجمة العشوائية بمشاكل خطيرة للعملاء وشركة المحاماة والأطراف الأخرى. عندما ترغب شركة قانونية في الحصول على مصدر لخدمات ترجمة غير حرفية ، يجب على الشركة البحث عن مزود مترجم يتمتع بخبرة مثبتة في الترجمة القانونية والنظام والأدوات المناسبة لضمان قدرته على تقديم ترجمة دقيقة لكل متطلبات العملاء.

ترجمة غير حرفية VS ترجمة حرفية

ترجمة مستندات ممسوحة ضوئيا (PDF، صورة،JPEG ،JPG)

قد تكون ترجمة غير حرفية من قبل المترجمين المحترفين جديدة على بعض مكاتب المحاماة ، لكنهم بحاجة إلى خدمات الترجمة خاصة إذا كان لديهم عملاء دوليون ويتعاملون مع مؤسسات عالمية. يجب أن تكون قادرًا على العثور على مزود خدمات ترجمة غير حرفية المناسب الذي يناسب متطلباتك الفورية والمستقبلية.

افضل موقع ترجمة هندسية

اختيار مقدم خدمات ترجمة غير حرفية

تعتقد العديد من شركات المحاماة أن حاجتها إلى ترجمة قانونية لن تكون أمرًا معتادًا. ما يفعله معظمهم هو مطالبة العديد من شركات الترجمة بتقديم تقديرات. من هذه التقديرات ، من المعتاد أن يختاروا السعر الذي يقدم أقل سعر ، والذي يبدو غير واقعي تمامًا.

لكن هذه ليست هي القضية. ليس من غير المعقول القيام به. يتم تحميل رسوم ترجمة المستندات على العميل ، وعادةً لا يدفع العملاء ثمنًا باهظًا للترجمة بالإضافة إلى ما سيدفعونه مقابل خدماتهم القانونية.

ومع ذلك ، فإن دفع سعر أقل لترجمة المستندات لا يضمن أن تكون الترجمة دقيقة ومفيدة للعميل وشركة المحاماة. الترجمة الرديئة ستكون أكثر تكلفة لإصلاحها. قد يكلفك الأمر أكثر بكثير مما لو قمت بتعيين مترجم متمرس ومحترف في المقام الأول. الترجمة الرديئة تمنحك أيضًا تكاليف غير مباشرة. يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على قضيتك وكذلك على شركة المحاماة الخاصة بك.

للتأكد من أنك على المسار الصحيح ، إليك العوامل التي يجب مراعاتها للعثور على مزود ترجمة غير حرفية المناسب لشركتك.

أفضل موقع ترجمة ملفات SRT

جودة الترجمة

تعتبر جودة الترجمة من أهم الاعتبارات. لا يكفي إلقاء نظرة على عينات من أعمال الترجمة السابقة لتحديد جودة الترجمة. من الأهمية بمكان لمكتب المحاماة معرفة إجراءات عمل شركة الترجمة ، وكيفية اختيار المترجمين لديها ، وإجراءات مراقبة الجودة وعمليات ما بعد الترجمة مثل التحرير والتدقيق اللغوي. إنها لفكرة جيدة أن تنظر إلى اعتمادهم مع منظمات الصناعة ذات السمعة الطيبة مثل جمعية المترجمين الأمريكية (ATA). يجب أن يستفسر مكتب المحاماة أيضًا عن كيفية تعامل الشركة مع الأخطاء في الترجمة.

ترجمة دراسة جدوى احترافية لمشروعك

التخصص في ترجمة غير حرفية

تقبل بعض شركات الترجمة جميع أنواع مشاريع الترجمة. ومع ذلك ، هناك شركات لديها تخصصات محددة. يمكنك البحث عن شركة ترجمة لديها خبراء في الترجمة القانونية. إن العمل مع مترجمين على دراية جيدة بعملية الاكتشاف والتقاضي سيكون قادرًا على تزويدك بخدمات الدعم القانوني جنبًا إلى جنب مع ترجمة المستندات. تقدم بعض الشركات مجموعة كاملة من الخدمات ، لذا يمكنك الاستفادة من خدمات الترجمة الشفوية وكذلك خدمات الترجمة. عمل خبراء الترجمة القانونية في المجال القانوني ، لذا فهم على دراية بالمصطلحات والمصطلحات القانونية. يتلقى العديد منهم مزيدًا من التدريب وكذلك اجتياز الاختبارات المؤهلة لتحسين مؤهلاتهم.

معايير الترجمة الطبية الأمثل

سمعة الشركة

سمعة الشركة أمر حيوي أيضًا. تريد العمل مع شركة ترجمة قانونية لديها عدة سنوات من الخبرة وراءها. شيء آخر عليك التحقق منه هو قائمة عملائهم. سيكون من المفيد لشركتك أن تتحقق من وجود مراجع عبر الإنترنت. تعرف على ما إذا كان يمكنك الاتصال بهم حتى تتمكن من تحديد مدى جودة شركة الترجمة ومعرفة كيفية تعاملهم مع عملائهم. يمكن أن تساعدك شركة الترجمة التي تتمتع بسمعة طيبة وخبرة طويلة في مجال الترجمة القانونية في التعامل مع الثقافة الأجنبية وتزويدك بالنصائح المتعلقة بعملك. تمامًا مثلما تتمتع بسمعة طيبة ، ستضمن شركة الترجمة المحترفة تلقيك ترجماتك في الوقت المحدد - صورة دقيقة ومنسقة بشكل صحيح ومعكوسة لمستندك الأصلي.

ترجمة عربي تركي صوتية

إستجابة

يجب أن تكون الترجمة القانونية شديدة الاستجابة لاحتياجاتك. نظرًا لأن الوقت ذهب إذا جاز التعبير ، فمن الضروري لشركة الترجمة تقديم إجابات على الاستفسارات والطلبات على الفور. في حين أن بعض الشركات ستكون قادرة على تقديم عرض أسعار للمشروع في غضون ساعات ، يمكن لبعض الشركات إرسال تقدير في غضون دقائق. في بعض الأحيان يكون التأخير بسبب بروتوكول المكتب الحالي ، بينما يستغرق البعض الآخر وقتًا أطول بسبب حجمهم. قد يكونون في انتظار توفر مترجم قبل أن يتمكنوا من تقديم تقدير أو لأن مكتبهم مفتوح فقط في أيام الأسبوع. مهما كان السبب ، فإن الاستجابة ، إلى جانب الخصائص الأخرى لشركة الترجمة الجيدة ، سيساعدك على اتخاذ قرار ذكي. هناك شركات ترجمة محترفة تقدم خدمة ترجمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، لذا تأكد من إطلاعك عليها.

ترجمة كتب pdf كاملة

الحجم والسعر

لا يعد حجم الشركة دائمًا مؤشرًا على أن الشركة ستقدم لك خدمة جيدة جدًا. إذا كانت الشركة كبيرة جدًا ، فقد تتعامل مع عدة أشخاص قبل أن تتمكن من بدء العمل. قد يتم تعيين مديري مشاريع ومترجمين مختلفين لحسابك. من الأفضل العثور على شركة ترجمة بالحجم المناسب لاحتياجاتك. المهم هو العثور على شركة لديها الخبرة للتعامل مع جميع متطلباتك اللغوية والتقنية.

ترجمة تقرير طبي معتمد بأنواعه – ماستر للترجمة

شيء حيوي آخر يجب مراعاته هو السعر. يحذر العملاء من النفقات الإضافية ، لذا ابحث عن شركة ترجمة تقدم لك أعمالًا عالية الجودة بالسعر المناسب. يساعد في مقارنة الأسعار لنفس نوع الخدمة. يجب عليك التحقق مما إذا كان سعرها لكل كلمة شاملًا أو يجب عليك دفع مبلغ إضافي مقابل التدقيق اللغوي والتنسيق.

هذه هي العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار مزود خدمات الترجمة القانونية. يجب مراعاة العديد من الأشياء الأخرى ، بما في ذلك توفر مترجمين معتمدين والتي تتطلبها بعض المحاكم. يجب عليك التحقق من أنظمة الأمان المعمول بها لضمان الخصوصية والسرية.

اتبع هذه الإرشادات وستجد شركة ترجمة قانونية جيدة تلبي متطلباتك تمامًا.


للتواصل مع ماستر للخدمات الطلابية

الدردشة الحية

المدونة - الخدمات

الموقع الالكتروني

راسلنا واتساب : 00201019085007

البريد الالكتروني : info@masterdeg.com



   نشر في 30 أبريل 2023 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم
















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا