رغبه ولكن .. - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

رغبه ولكن ..

رغبه ولكن ..

  نشر في 17 شتنبر 2019 .

جميعُنا أردنا أمرٍ معين ، رغبنا به وبشده ، بكينا لأجله ، دعونا ايضاً لأجله ، ونسينا أنفُسنا لأجله ، نسينا أن الله قادرٍ على قلب موازين الأمور !

خوفنا لا يعني قلة ايماننا ، ودموعنا لا تعني قلة ثقتنا بالله ، هذه مشاعر بشريه أعطيت لنا من الخالق، لنبكي وقت الحزن ولنضحك وقت الفرح ، لنخاف وقت الخوف ! تلك المشاعر غير مُحاسبين عليها إن لم تخرج خارج إطار نفسك ! بما معنى أن لا تؤذي نفسك لأجل أمرٍ ما مهما رغبت به ورغم شدة تعلقك به ! لتاخذ مساحه كافيه وتفكر بكل شئ بسلبياته وايجابياته ، بخيره وشره ، لتفكر أيضاً بما سيحصل إن أصبح ملكك ، لتفكر من كل الجهات لربما هذا الأمر مع رغبتك الشديده به وحزنك على عدم قدرتك على إكتسابه سيكون هو سبب حزنك مدى الحياه عندما يصبح ملكك ! ولتفكر ايضا أنه أن لم تكتسبه رغم رغبتك الشديده به وحزنك عليك بانه سيبقى هو أكبر درسٍ تتعلمه بحياتك وهو أن لا تتعلق بغير الله ولا تعلق احلامك بغير الله ولا تعلق آمالك بغير الله !

إن كنت ترغب به لدرجه تفوق قدرتك على إحتمال خسرانه سأقول لك أن تفعل أمرٍ واحد فقط ليحصل ما تريد ؛ بالطبع لن أقول لك أن تبقى حزين ومكتئب طوال حياتك بالطبع لا ، سأقول لك أن تسجد على ركبتيك وأن ترفع يديك عالياً وتدعوا من قلب قلبك وأنت واثقٌ من النتيجه ، أن تقول كل ما بقلبك وكل ما تهاب أن تقوله أمام أحد ، وعندما تنتهى وتفرغ كل ما بقلبك من كلمات وعيناك من دموع قِف على قدماك وانسى هذا الأمر الذي دعوت لأجل أن يتحقق ، انساه لا اقول أن تتناساه بل أقول إنساه ضع كل قوتك التي تمتلكها لتنساه ! لأن دعوتك قد وصلت الى ربٍ لا يُخيب عبداً دعاه من قلبٍ راجياً مؤمناً به سيتحقق كل ما دعوته لربما غداً لربما بعد شهر لربما بعد سنه ! الله اعلم ما أعلمه وواثقه منه أن لا قادرٍ على تغير الحال من حالٍ الى حال ! #هديل_قمحيه

Instagram. Com/hadeelh20 



  • Hadeel Qamhiya
    مشىروع كاتبة ،،،،، أخرجي من حُزنك و #أكتبي ! #هديل_قمحيه instagram.com/hadeelh20 Facebook.com/hadeelh20 (هديل قمحية)
   نشر في 17 شتنبر 2019 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا