افجيلار: شقق للبيع في اسطنبول في مركز حيوي هام - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

افجيلار: شقق للبيع في اسطنبول في مركز حيوي هام

منطقة مميزة تحوي شقق للبيع في اسطنبول، تتمتع بوجود أفضل اسعار الشقق في اسطنبول في منطقة حيوية ذات طبيعة ساحرة وأجواء غاية بالحماس والإثارة.

  نشر في 04 نونبر 2020 .

موقع فريد يحوي شقق للبيع في اسطنبول

احصلوا على شقق للبيع في اسطنبول في موقع مثالي، حيث تقع افجيلار على ساحل بحر مرمرة في الجانب الأوروبي من اسطنبول، وتبلغ مساحتها 39.23 كم2 (15.15 ميل2). تحدها بحيرة كوتشوك تشاكمجة من الشرق، وأسنيورت وبيليكدوزو من الغرب، وباشاكشهير من الشمال.

افجيلار: شقق للبيع في اسطنبول في مركز حيوي هام


واذا أردت شقق للبيع في إسطنبول قريبة من وسائل المواصلات؛ فافجيلار هي مقصدكم، فالمنطقة تتصل بمركز المدينة الذي يبعد 26 كم بواسطة طريق (E5) وامتداده (D100)، كما يسير عبرها خط المتروبوص الذي يعمل على طول الشارع ويعبر إلى الجانب الآسيوي عبر جسر شهداء 15 يوليو، هذا بالإضافة إلى شبكة الحافلات العامة التي تعمل داخل المنطقة وتنقل الناس إلى جهات مختلفة في المدينة الواسعة.

قرية الصيادين التي صارت مركزاً حيوياً فيه شقق للبيع في اسطنبول

<تتوفر في المنطقة ذات الأهمية التاريخية الكبيرة شقق تمليك وأيضاً شقق بالتقسيط، >فوقوع المنطقة على الممر الضيق بين البحر والبحيرة على الطريق الرابط بين إسطنبول وغرب أوروبا أكسبها أهميةً استراتيجيةً على مر التاريخ، وخصوصاً في أوقات الحروب؛ وهذا ما دفع العثمانيين إلى تعمير تلك المنطقة.

واشتهرت المنطقة بصياديها الذين سكنوها لحماية القرية التي احتوت أكواخ يعيش فيها القرويون، ومن هنا اكتسبت اسمها "أفجيلار" أي (الصيادون).

وبقيت المنطقة على حالها قرية صغيرة إلى منتصف القرن العشرين عندما بدأت بالنمو والاتساع خصوصاً بعد ثمانينيات القرن الماضي، وهي في توسع دائم إلى الآن.

شقق للبيع في اسطنبول بمرافق متكاملة

افجيلار من المناطق التي يزدهر فيها سوق العقارات في إسطنبول، حيث تشهد المنطقة منذ الثمانينيات نهضة عمرانية كبيرة خصوصاً على الخط الساحلي وبالقرب من طريق (E5). وهي تحوي جامعات عديدة أهمها فرع جامعة إسطنبول العريقة الذي يضم كليات الطب البيطري، والهندسة، وإدارة الأعمال، والرياضة. وتحوي أيضاً العديد من المستشفيات والمراكز الصحية، مثل مستشفى أفجيلار الحكومي، ومستشفى الأناضول الخاص.

وتعتبر المنطقة مركز تسوق هام حيث تحوي العديد من المتاجر والمراكز التجارية الشهيرة، أشهرها مول باليجان. كما يعد مركزها من أكثر الأماكن حيويةً حيث يحوي العديد من المتنزهات، والمطاعم؛ وفيه دارين للسينما، ويتميز بشوارعه الضيقة التي تعج بالمتاجر والمقاهي؛ والمكان مليء بالشباب الذين يتمشون بين الباعة على جوانب الطريق.

العقارات في أفجيلار

قرب المنطقة من موقع قناة إسطنبول الذي يتوقع الانتهاء منه في 2025 جعلها تشهد تطوراً عمرانياً كبيراً وخصوصاً في منطقة الميناء وحي "فيروزكوي" الذي يطل على الممر. وفي هذه الأيام يذهب معظم الاستثمار العقاري في افجيلار إلى الإنشاءات التجارية، ومساكن الطلبة، ذلك لازدهار الصناعة في المنطقة واحتوائها على العديد من الجامعات الهامة، على غرار جامعة اسطنبول.

الآن وبعد أن تعرفتم على أهمية افجيلار العقارية، وأهميتها الاستراتيجية، تواصلوا مع "إليت هومز" للحصول على أقوى العروض، حيث نوفر شقق للبيع في اسطنبول – افجيلار بأفضل اسعار الشقق في تركيا، وأيضاً، ستجدون لدينا شقق للايجار في اسطنبول، و شقق تمليك، وشقق ترشحكم لفرصة الحصول على الجنسية التركية.



   نشر في 04 نونبر 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !


مقالات مرتبطة بنفس القسم
















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا