رمز MX 2.0: تبادل العالم مرة أخرى مع MEXC! - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

رمز MX 2.0: تبادل العالم مرة أخرى مع MEXC!

  نشر في 06 ديسمبر 2021 .

أعزائي مستخدمي MXers و MEXC ،

نحن ، فريق MEXC ، نحب أن نشارك معك معلمًا رئيسيًا لرمز MX: إطلاق رمز MX 2.0.

كما أعلنا سابقًا ، فقد وصلنا إلى هدفنا المتمثل في تداول 100 مليون رمز MX. تم تقديم رمز MX لأول مرة في عام 2018 باعتباره العملة المشفرة الأصلية لـ MEXC والتي تسمح لمستخدمينا بدفع رسوم التداول بسعر مخفض في بورصة MEXC. كان المعروض الأولي من الرموز 1 مليار وبعد 38 عملية إعادة شراء وحرق 450.000.000 رمز MX (كما هو موضح في الجدول المرفق) ، انخفض إجمالي المعروض من رمز MX إلى 550 مليون. من بين 550 مليون رمز متبقي ، هناك 100 مليون MX Tokens قيد التداول حاليًا ، وبينما تم تصميم 450 مليون MX الأخرى في الأصل كتخصيص للفريق ، لم نفتح أيًا من هذه الرموز المميزة في السنوات الثلاث الماضية.

في الوقت الحاضر ، لعب Exchange Token دورًا مهمًا في تطوير صناعة البلوكتشين "blockchain" ، مثل جذب المواهب ، وإنشاء النظام البيئي ، وبناء البنية التحتية لـ blockchain ، وبناء شراكات استراتيجية ، وما إلى ذلك.

من أجل مصلحة مجتمع MX ، وتقديم المواهب ، ودعم تطور النظام البيئي MEXC و MX 2.0 ، يسعدنا أن نعلن أنه بدلاً من منح رمز MX للفريق ، سنستخدم هذه الرموز لتقديم المزيد من الفوائد إلى MXers لدينا ومواصلة تسريع نمو MEXC.

مقترحات رمز MX 2.0:

بدأت كرمز أداة مساعدة بسيط تم إنشاؤه لدفع رسوم المعاملات على MEXC ، وقد تطور رمز MX بشكل متزايد ليصبح حجر الزاوية لـ MEXC بينما يقود نموه السريع والتوسع العالمي. يمكن لـ MXers استخدام رموز MX الخاصة بك مع عروض منتجات متعددة على MEXC:

1. MEXC Launchpad: توفر منصة بيع الرموز في MEXC للمستخدمين في جميع أنحاء العالم فرصة حصرية للاستثمار في مشاريع عالية الجودة.

2. MEXC Kickstarter: نشاط حدث إطلاق في مرحلة ما قبل الإطلاق لمشروع يبدأ فيه المشروع التصويت على الإطلاق في MEXC ، ثم Airdrops الرموز المميزة الخاصة به مجانًا لجميع استخدامات التصويت الناجحة. يقبل فقط MX في التصويت وسيوفر المشروع الفائز Airdrops مجانيًا لمستخدمي MEXC.

3. MEXC M-Day: حدث يسمح للمستخدمين بشراء رمز تم إطلاقه حديثًا من خلال سحب يانصيب. من خلال جولة التداول وجولة MX القابضة ، يشارك المستخدمون في مبيعات الرمز المميز بعد الحصول على تذكرة من حدث M-Day.

4. MEXC MX-Defi: فرصة مراهنة للمستخدمين لمشاركة MX / Project Tokens لتلقي المزيد من الرموز كعائد.

5. تصويت MEXC: تصويت على الرموز المفضلة لمستخدمي MEXC ليتم تحويلها إلى منطقة الابتكار والحصول على المكافآت.

6. تجمع MEXC PoS: طريقة بسيطة وسهلة للمستخدمين لمشاركة الرموز الخاصة بهم لتلقي الرموز الإضافية.


منذ عام 2020 ، شارك أكثر من 200,000 MXers في الأحداث المذكورة أعلاه وحصلوا على أكثر من 70 مليون دولار من المكافآت.

منذ إطلاقها قبل ثلاث سنوات ، أصبحت MEXC الآن واحدة من أسرع بورصات الأصول المشفرة نموًا في العالم ، حيث تخدم المستخدمين من أكثر من 200 دولة ومنطقة. بلغ متوسط حجم التداول اليومي الحالي 2 مليار دولار ، بينما يتم معالجة 1.4 مليون معاملة في الثانية ، ويتم توفير الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بأكثر من 10 لغات. استمر حجم معاملات MX أيضًا في النمو ، حيث شهد حجم تداول يزيد عن 300 مليون دولار في نوفمبر 2021. ملايين من مستخدمي MEXC يستخدمون MX في رسوم التداول والمعاملات ، ويكسبون دخلًا من ممتلكاتهم من MX.

تهدف MEXC إلى ترسيخ دورها كواحدة من أفضل منصات الخدمة الشاملة لأصول التشفير الرائدة ، مع استمرار رمز MX في أن يكون حجر الأساس لهذه الإستراتيجية ، داخل وخارج النظام البيئي MEXC.


MX تقود MEXC

ستستمر MX في توسيع نطاق MEXC ، حيث يتم استخدام MX في رسوم التجارة والمعاملات ، وتواصل MEXC العمل مع المزيد من الشركاء فيات لتوفير طرق أكثر سهولة للمستخدمين من مختلف البلدان والمناطق للوصول إلى MX. ستستمر MXers في التمتع بفوائد كبيرة من خلال الاحتفاظ بـ MX أو استخدامها في المزيد من المنتجات المستقبلية على MEXC.

تهدف MEXC إلى بناء منصة خدمة أولية شاملة لأصول التشفير الرائدة ، من التمويل في المراحل المبكرة ، والحلول التقنية إلى عرض السيولة النهائي ، وما إلى ذلك. يمكن للمشروعات في مراحل مختلفة العثور على برامج الدعم أو عروض المنتجات وفقًا لإطلاقها أو نمو. من خلال كل حالة ، سيتم تطبيق MX إلى حد كبير وإدراك فائدته ، وجذب أكبر قيمة إلى حاملي رموز MX.

من أجل استمرار النمو والتطور ، ستعمل MEXC على بناء نظامها الإيكولوجي والتوسع في المزيد من المنتجات والأسواق ليتم تشغيلها بواسطة MX : DEX ، Wallets ، NFT و DAO ، وما إلى ذلك.


MX وماخلف MEXC

تلتزم MEXC بتطوير مجموعة واسعة من حالات الاستخدام والاعتماد الهائل لـ MX. إننا نرى قيمة MX بشكل أساسي من جانبين: العرض المتداول للرمز المميز الخاضع للرقابة وزيادة الطلب من حالات استخدام MX المتزايدة وعمليات التبني.

ستعمل MX مع المزيد من الشركاء داخل أو خارج مساحة التشفير وتشجع قبول واعتماد MX ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الدفع والألعاب والتسوق وما إلى ذلك.

تلتزم MX باحتضان عالم تشفير أكثر لامركزية ، وستدعم MEXC بناء بنية تحتية لا مركزية للنظام الإيكولوجي وتطبيق MX. تم إنشاء MX في البداية على Ethereum كرمز مميز ERC-20. مع نمو المزيد من سلاسل الكتل عالية الإمكانات في هذا المجال ، ستنتقل MX إلى سلاسل مختلفة من خلال الشراكة مع المزيد من أنظمة blockchain البيئية الواعدة وتمكين المزيد من المطورين.

ستدعم MX بناء المزيد من التطبيقات اللامركزية عبر العديد من سلاسل الكتل ، وبالتالي ستدفع اعتماد MX.


التزام من فريق MEXC

كجزء من التصميم الأولي للرمز المميز ، تم الالتزام بـ 450 مليون رمز MX لفريق MEXC ولكن تم قفله ولم يتم توزيعه أبدًا على الفريق.

من أجل مصلحة مجتمع MX ، ستستمر MEXC في برنامج "Buy-Back & Burn" الخاص بـرمز MX. سنخصص 40٪ من أرباح منصة MEXC لإعادة الشراء وحرق رمز MX من السوق كل ثلاثة أشهر ، بهدف الحفاظ على العرض المتداول لـرمز MX عند 100 مليون.

لدعم تطور نظام MEXC البيئي و MX 2.0 ، قمنا بتلخيص أحدث المقترحات بعد جمع الاقتراحات من مجتمع MX لدينا لمدة شهر واحد. بعد ذلك ، سنعقد تصويت مجتمع MX لهذا الاقتراح اعتبارًا من 4 ديسمبر 2021. يمكنك زيارة صفحة التصويت على https://www.mexc.ai/mx-vote.

 سيتم تخصيص 450 مليون رمز MX هذه للمبادرات التالية: MEXC Foundation Reserve و MEXC Labs و MEXC الشراكات الاستراتيجية. تفاصيل العروض والاقتراحات:

الاقتراح أ:

1. احتياطي مؤسسة MEXC: 100،000،000 MX رمز

2. MEXC مختبرات : 250.000.000 MX رمز

3. شراكة MEXC الإستراتيجية: MX100،000،000 رمز


الاقتراح ب:

1. احتياطي مؤسسة MEXC: 100،000،000 MX رمز

2. MEXC مختبرات : 150.000.000 MX رمز

3. شراكة MEXC الإستراتيجية: MX 100،000،000 رمز

4. حرق فوري: MX 100،000،000 رمز


ملاحظات وتفصيل اكثر:

1. MEXC Foundation Reserve: سيتم تخصيص MX Token للاحتياطي الأساسي بغرض تنمية وتحفيز فريق MEXC. يلتزم فريق MEXC ببناء وتطوير MEXC على المدى الطويل. رمز MX الممنوح لفريق MEXC كجزء من خطة الحوافز سيتبع استحقاق 8 سنوات وجدول إصدار ربع سنوي.

2. MEXC Labs: سيتم استخدام رمز MX لإنشاء مختبرات MEXC ، والتي ستكون الذراع الاستثماري لـ MEXC ، المخصصة للاستثمار في صناعة blockchain على المدى الطويل بالإضافة إلى تسهيل نمو النظام البيئي MEXC.

ستقوم MEXC ببدء تشغيل MX DAO تدريجيًا لإشراك مجتمع MX في اتخاذ قرارات الاستثمار. سيتمكن حاملو رمز MX من المشاركة في الإحالة والتقييم واتخاذ القرار بشأن الاستثمارات في المستقبل.

سيكون لمجتمع MX أيضًا طرقًا مختلفة للاستفادة من استثمار مختبرات MEXC . سيتم توزيع 40٪ من رموز الاستثمار على حاملي رمز MX في شكل Launchpool أو منتجات استثمارية أخرى. سيتم أيضًا تطبيق برنامج "Buy-back & Burn" المذكور أعلاه والذي يحقق ربحًا بنسبة 40٪ في مختبرات MEXC.

3. شراكة استراتيجية MEXC: سيتم تخصيص رمز MX للشركاء الاستراتيجيين العالميين من الدرجة الأولى في المستقبل. سيتم التصويت على تأهيل الشركاء الاستراتيجيين من قبل مجتمع MX أو سيتم الإعلان عنها علنًا.

4. حرق فوري: سيتم نقل رمز MX مباشرة إلى عنوان الثقب الأسود وإحراقه بشكل دائم إذا تم تمرير الاقتراح.


الاقتراح أعلاه هو مواءمة مصالح فريق MEXC والمجتمع إلى حد كبير ؛ يحاول جذب أكبر قيمة إلى حاملي رموز MX.

نحن مصممون على العمل مع مجتمعنا وجعل MEXC رائعًا. إنها رحلة طويلة ومثيرة بدأناها للتو. نحن هنا في مهمة. نحن هنا لتبادل العالم ، مرة أخرى.

سيتم إجراء التصويت أعلاه في الفترة من 4 ديسمبر ، 10:00 (UTC) إلى 6 ديسمبر ، 10:00 (UTC). لقواعد التصويت التفصيلية ، يرجى زيارة ما يلي: https://www.mexc.ai/mx-vote

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك أي توصيات لنمو MEXC وتطوير النظام البيئي MX token ، يرجى إضافة تعليقك في النموذج أدناه. نحن نقدر بشدة تعليقاتك على MEXC ، ونتطلع إلى الاستماع منك.

من خلال الرابط : https://forms.gle/1WQjomoi4ftufxUQA


جدول MX Buyback and Burn




   نشر في 06 ديسمبر 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم
















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا