حبك خطيئة لا تغتفر - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

حبك خطيئة لا تغتفر

  نشر في 16 يناير 2018 .

 امال 

على بعدي الأخر يوجد أنا ،أناي المفقودة المتملصة مني ...وعلى الجانب الأخر،بعد متر واحد ،قابع هناك ، فجيعتي ونكستي ،سبب جنوني العبثي ومحاولاتي السرية للانقلاب على المنطق ...كيف حاله ؟اشتاقه ،لهفتي عليه تزيد كل يوم .قالت أرشالوس ثم أغلقت عيناها وتحسست بيدها قلبها الممزق، تنهدت ثم تمتمت وهي تعصر عيناها لن تسقط دمعتي ألان، لن اهزم اليوم على الأقل ،...قلبي في يد الله يقطن،فاللهم يا لطيف لطفك.

كان يعلم هو الأخر أن قلبها ينبض به .ينظر لها بعين الخديعة :استفيقي من نومك يا هذه فحبك لي جريمة وخطيئة لا تغتفر ستؤدين عقابها ... ا لست الساحر ،الحتف الصاعق ،الفتنة اللاذعة كنت مخطئة حين أسميتني كل شيء...فانا الغريب يعدك عشية وينكث وعده صباحا ...سلاحي حرفي يتقن الغزل ليهجيك بعد ذلك ،كل وعودي كانت زائفة وكلامي كان ضرب من العبث والشغب ،كنت العب لعبة أنت ضحيتها ،حبك اخطأ العنوان ...قال اتيلا ،أستاذها يوما وحبيبها سنة وقاتلها الأبدي.

يسترسل الرقص على إيقاع جرحها الغائر ، يفعل ذلك بشر فظيع وانتال عليها هجوما شرسا وهي تستقبل خناجره بصدر رحب: أنت لا تصلحين حبيبة لي ،لست من مستواي ...فانت تعنيني مطلقا ،أنت مجرد فتاة مغفلة،البارحة باحت لي فتاة تتراءى في جمال بحبها وعشقها وتجاوزت ذلك وطلبت مني تذوقها ...هي حبيبتي

يظهر أن حاله كان جيدا يا أرشالوس ومن يسال عن حالك بعد ما حل بك من مجازر ...اللعنة أي إنسان هذا ،ومن أي مادة صيغ قالبه وأي شيطان عربيد يسكن جوانحه وبلغة أي إبليس يتحدث وينتقي من معجمه ألفاظه .

اتيلا ابن لتركسوس المتجبر في كتابات اسخيليوس كما أخبرتني يوما لكن يزيد عن غطرسته وتجبره شر فظيع يجري في عروقه على نحو غير معتاد ،هذا ما لم يكن لدى تركسوس .

- نعم هي خطيئتي وأتحمل مسؤوليتي لا دخل لك فيما أعيشه ولا يعنيك ...أنا آسفة ،قالت له ارشالوس

- تتأسفين أي فتاه أنت ،انفجري بوحا وقولا كما عهدتك لما أخذت من الصمت سلاحا؟ آ لست القائلة بأن الصمت سلاح الضعفاء ، فلست بالعرجاء ولا الكنعاء ولا الصماء ولا المغفلة لتتحملي وقاحته وقلة أدبه، ذكاءك يضارع نساء الثلاثين ما لذي أصابك واخرس لسانك؟ وبأي منطق تمشي حياتك ؟.

غادرت أرشالوس المكان كطير مهيض الجناح يحمل جرح ثلاثي الويلات ثم صرخت بعد شهقة تحتضن الوجع وأي وجع :

- نعم هو كذلك فانا من أحببت شيطان ،الحب في قاموسه جريمة لا تغتفر ،أحببت من يتفاخر بجانبه اللإنساني ،أحببت من يعد فينكث ولا يعلم انه عار على جبين كل إنسان سوي ،نعم هي خطيئتي وعقابي أن أتجرع كل هذا الألم في صمت ...ما كنت اعلم أن الحب معه يتطلب مستوى، وحيلة، ثم تذوق ...كل اقترابي منه كان إثم وخطيئة لا تغتفر .

من يوقف الزمن ويعود بي للوراء لأعود أنا ،لأحمي نفسي من الغرق لأكون الناجي الوحيد من المجزرة ...لكنني أحببتك وانتهى الأمر.

والآن بعد كل ما وصلت إليه ...فساعة تقتلنني وساعة تشهد ضياعي والدقيقة قتلت البوح بضجيج الصمت والثانية أشبعها أنين وأهات انكساري ،كل الزمن ضدي والطبيعة تلعنني فانا من قتلت عصافيري بيدي ...كل شيء ضدي يكسر كل ضلع في ...

طلبت منك تذوقها ...أنت مميز الآن ،يحق لك أن تعلق وساما على صدرك وتفتخر ببطولتك ...فلك زبائن كثر وضحايا أكثر ...

أزل قناعك الخادع لينظروا لوجهك المشوه ،اخبرهم بما تعرفه عن الحب ،اخبرهم عن قلبك الأعمى ...

كان من الواجب عليك قتلي بعد ما رتلته من تعويذات على مسامعي ... لكن وفرت على نفسك العناء فكل الاتجاهات الآن قبلتي للموت ،قالت بروشالي ثم رحلت ولم تعد.

- أرشالوس يا أيقونة الحب ،يا قلب من ذهب ،من لؤلؤ ،بل من زمرد ولا ادري ما يمكنني أصفك به بعد ...حقا كنت مغفلة .



   نشر في 16 يناير 2018 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا