الخطر الخفي - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

الخطر الخفي

العدو اللدود

  نشر في 15 مارس 2018 .

هل تتخيل في يوم من الأيام أن جار لك سيؤذيك أو يصدر منه فعل يزعجك؟! أبدا لا اصدق هذا، لكن هذا ما حدث بالفعل من دولة إيران مع السعودية وغيرها من دول الجوار لقد أضرت بهم إيران أشد الضرر في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

إيران الجار العدو

* "الروافض ككلمة فقط مقززة جداً توحي بشيء من العنف والعناد الأعمى والرافضة لفظُ آخر ولكنه نفس المعنى وهما لفئة باغية طاغية ثاغيه ناهقة نابحه لاهية ساهية والرفض لغة الترك وترك الشيء الابتعاد منه والعزوف عنه والرافضة والروافض هي فرقة سبئية وجناح آخر من أجنحة التشيع لآل البيت يشتمون أبي بكر رضي الله عنه وعمر بن الخطاب رضي الله عنه ويتبرؤون منهما وحقيقة هؤلاء الحمقى لا تخفى على كل ذي بصيرة ألهمه الله التبصر في الدين والعقائد فمن هم الرافضة أو الروافض؟

سؤال لعل الكثير من الناس قد سأله ولعلي أشرح في ذلك شرحاً مبسطاً ولكي يتبنه له كل لبيب وكل مسلم ويعرف أنهم الخطر القادم والعدو الأول بل هم أشد عداوة للإسلام من اليهود والنصارى. وتعود نشأة هذه الفرقة الضالة المضلة إلى رجل من يهود اليمن يقال له عبدالله بن سبأ كان قد ادعى الاسلام وادعى محبة آل البيت وغالى في محبة علي بن ابي طالب رضي الله عنه وقال بالوصية لعليث على الخلافة حتى تشطط هذا الرجل وقدح في علي الى ان أوصله الى مرتبة الالوهية والعياذ بالله وهذا في كتب الشيعة فمن شاء فليرجع لكتبهم ككتابهم المأفون المقالات والفرق للقمي والنوبختي في كتاب فرق الشيعة وبحار الانوار لمحمد باقر المجلسي وهذا الرجل الدعي في يهوديته قد قال كلاماً مشابهاً عندما قال ان يوشع بن نون وصياً بالنبوة بعد موسى وغالى فيه فهو أحد رجلين إما أنه مجنون معلوم الجنون وفقدان العقل أو أنه خبيث في يهوديته منافق وكذلك أشد خبثا عند ادعائه الاسلام"

* إيران عدو خفي لأنه يتلبس بمسمى الإسلام وخطره خفي وأكبر من خطر أهل الكتاب، فلنحذر أمة الإسلام ولنحذر الأجيال القادمة من هذا العدو الخبيث فلن يهدأ له بال حتى يزعزع أمن واستقرار المنطقة ولكن بإذن الله لن يستطيع إذا أستمرينا في تمسكنا بالكتاب والسنه كمنهج حياة ودستور ينظم حياتنا.

#أسعد-المدني


  • 1

  • Aboferas Asaad
    أبحث عن المفيد والجديد وأنقله لكم في قالب جميل أتتمنى أن يعجبكم وأن تروا ما أشاهده من جمال وروعة في هذا الكون الفسيح محبكم أبو فراس
   نشر في 15 مارس 2018 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا