رحلة استكشاف غموض الأسئلة اللامتناهية - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

رحلة استكشاف غموض الأسئلة اللامتناهية

عندما يفوق البحث حدود الإجابات

  نشر في 21 غشت 2023  وآخر تعديل بتاريخ 22 غشت 2023 .

كان يا ما كان في قديم الزمان و في سالف العصر و الأوان، كان هناك قرية صغيرة تقع في قلب الجبال. كان سكان هذه القرية يعيشون حياة هادئة ومليئة بالروحانية. وفي هذه القرية، عاش شاب اسمه علي، وكان لديه شغف غير عادي بالأسئلة. كان يرى في كل سؤال رحلة مثيرة تستحق الخوض فيها.

في ذات يوم، وخلال تجوله في الغابات المحيطة بالقرية، واجه علي سيدة غريبة تجلس على جذع شجرة قديمة. لم يكن لديها سوى عين واحدة، لكن الحكمة التي سطعت و تلألأت في عينها كانت لافتة للنظر. لقد قادت علي ليتوجه إليها ويسألها بفضول عن "سر الحياة؟"

ابتسمت السيدة وقالت: "إنها أسئلة القلب التي تجيب عليها رحلتك الشخصية. ليس كل سر يكمن أن يكون مفسرًا بكلمات". تأمل علي كلام السيدة ومضى في رحلته. وفي أثناء سيره في الجبال واجه تحديات مختلفة، و بكل تحدي كانت تثيره العديد من أسئلة و تساؤلات. "لماذا تتغير الفصول؟" "هل يوجد حب قوي بالحقيقه!؟" "ماذا سيحمل لي الغد؟" أسئلة و تساؤلات ، لم يجد لها إجابات نهائيه.

في ختام رحلته أخيراً، توصل علي إلى قمة جبل مرتفع شاهق، وبينما كان ينظر إلى الأفق البعيد، شعر بسلام في قلبه. فهم أن السعي للإجابات قد يكون أهم من الإجابات ذاتها. توصل إلى ان كل سؤال هو جزء من مغامرة تجعلنا نستمتع بتجربة الحياة بشكل أكبر. لقد ايقن و ادرك أن الأسئلة لا تتسع للإجابات، ولكنها تفيض وتمد قلوبنا و أرواحنا إلى آفاق بعيده لا نهائيه.

فإذا، كانت هذه هي قصة علي ومغامرته في عالم الأسئلة اللا متناهية. فإنها تذكير يقودنا للإدراك بأن هذه الحياة ليست مجرد إجابات، بل هي تجربة تتطلب منا الاستكشاف و التعمق بكل شغف و تدبر في صفحات تساؤلاتنا و تأملاتنا بهذا العالم الواسع والمدهش. 



  • MJ-Q8
    كاتب في القضايا الفلسفية والاجتماعية، والتنمية الذاتية ، أكتب بأسلوب يجذب القرّاء ويثير تفكيرهم من خلال تسليط الضوء على المواضيع العامة بشكل ملهم و مشوق.
   نشر في 21 غشت 2023  وآخر تعديل بتاريخ 22 غشت 2023 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !


مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا