؛؛العقيدة المنحرفة؛؛ - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

؛؛العقيدة المنحرفة؛؛

عقيدة منحرفة

  نشر في 19 ماي 2021  وآخر تعديل بتاريخ 30 شتنبر 2022 .

"العقيدة المنحرفة"

فطر الله مخلوقاته على ثوابت معينة ، فإن شذ عنها فقد دخل دائرة العبث والشذوذ عن تلك الفطرة..فالبعض منهم يدعي أنه يقوم بأفعاله المحيرة مدفوعا بفكر او غريزة ،فيفعل ما يحلو له ..ولكن هل في الثوابت جدال ؟؟..حينما تتعرى الجذور

و تنكشف الأصول ..وتهتز الثوابت..يكون الإنهيار على يد عابث "الإنسان" بأقل سبب.

ان اليهود والنصارى هم من سموا انفسهم بهذه الاسماء ولم يسمهم الله , وكل الأنبياء والرسل قالوا إنا مسلمون حتى فرعون قال حين أدركه الغرق:

" قَالَ آمَنتُ أَنَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا الَّذِي آمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَأَنَا مِنَ الْمُسْلِمِينَ " ( يونس 90 )

فلماذا لم يقل وأنا من اليهود ؟؟

وتأتي الآية الجامعة لكل الأنبياء وهم يقرّون بأنهم مسلمون:

" قُولُوا آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَىٰ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَىٰ وَعِيسَىٰ وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ " ( البقرة 136)

الكثير من المسلمين وحتى النصارى لا يعرف شيئاً عن عقائد اليهود وشرائعم،تلك الشرائع والعقائد التي فرضوها على أنفسهم، وبعض هذه العقائد استخدمها الصهاينة لجمع اليهود في فلسطين.

من تلك العقائد المنحرفة:

الزواج عند اليهود:

مما يتنافى مع الفطرة التي خلقنا الله عليها أنه يجوز لليهودي أن يتزوج من ابنة أخيه او ابنة أخته، لكن العكس عندهم محرم ،أي لا يجوز أن تتزوج المرأة من ابن أخيها أو ابن أختها.

ومن عادات الزفاف أن تغطي العروس كامل جسدها حتى ملامح وجهها لتجنب نظرات الرجال الحاضرين الفضولية، ثم يدور حولها الحاخام ليباركها.

الزواج الغريب "الهيبوم":

فرض اليهود على أنفسهم مثل هذا الزواج الغريب ، حيث تجبر المرأة التي مات زوجها عنها ولم ينجب منها أن تتزوج أخاه الأعزب، فإن انجب منها هذا الأخير فإن الطفل ينسب للزوج الميت.

تعدد الزوجات:

أمر جائز عند اليهود ولكن لا يوجد عدد محدد ولا حد أقصى من الزوجات، حيث يجوز لليهودي أن يتزوج متى شاء ومتى أراد وكم أراد من النساء.

الطلاق:

يطلق اليهودي زوجته بطردها من البيت فقط حتى دون قيد أو شرط ولا لأي سبب كان .

الطعام:

تجيز لهم عقائدهم تناول لحوم الحيوانات ذات الأربع وكل حيوان له ظافر مشقوق "حافر" وليس له ناب ،لهذا فهم يتناولون أكل الحمير أيضاً،وبناء على ذلك فهم يحرمون على أنفسهم أكل لحوم الجمال والأرانب ولحم الخنزير.

حرم اليهود أيضاً على أنفسهم تناول جميع الكائنات البحرية عدا السمك الذي له قشور وزعانف ويطلقون على هذه المأكولات اسم " كوشير" اي مأكولات حلال.

كما يحرم اليهود أيضاً خلط اللحم مع اللبن، لذلك محرم عندهم طبخ اللحوم مع السمن أو الزبدة، وحرام أيضا تناول اللحوم واللبن والجبن في وجبة واحدة .

ومن المحرمات أيضا عندهم وضع اللحم في إناء قد وضع فيه لبن او جبن .

اليهودي لا يتناول الطعام مع غير اليهودي ويعتبرونه حراما زاعمين انهم لا يزالون شعب الله المختار.

سن التكليف بالعبادات:

حسب عقيدتهم فإن سن التكليف بالعبادة عند الذكور ثلاثة عشر عاما وعند الإناث اثني عشر عاماً، وعلى الذكور ارتداء شال الصلاة وأن ينضم إلى صلاة الجماعة في المعبد ويقرأ التوراة.

طقوس الصلاة:

يكتفي اليهودي بغسل اليدين فقط ليصبح طاهراً، وعليه أن يرتدي شال الصلاة الأبيض على الكتفين بشرط أن لا ترتدي هذا الشال النساء .وعند موت اليهودي يكفن بشاله.

الرموز الدينية:

دولة الإحتلال تستخدم رموزا كستار لمشروعهم في إحتلال واغتصاب ارض فلسطين.لهذا استندوا إلى العديد من العقائد والمسميات لجذب اليهود إلى أرض فلسطين، ومن هذه الرموز:

الشمعدان اليهودي السباعي المقدس:

يعتبر هذا الشمعدان هو الرمز الديني الأعظم عند اليهود وفقا لاعتقادهم بوجود الخلفاء السبعة في التوراة .وبالتالي اتخذته دولة الكيان الغاصب رمزا رسميا لدولتهم المزعومة ،حيث نجده على عملتهم "الشيكل"، ومطبوع ايضا على الأوراق ومنقوشا على منصات منابرهم.ويعتقد اليهود أنه لن تكتمل قداسة قدس الأقداس داخل الهيكل الا بإشعال هذا الشمعدان.

تابوت العهد المقدس:

وهو التابوت الذي- يدعون إفكا وبهتانا -كان موروثا من سيدنا موسى عليه السلام،والمذكور في سورة البقرة في القرآن الكريم،مدعين أن الله عز وجل قد سلبه من بني إسرائيل لإنهاء أفضلية شعب الله المختار بسبب عصيانهم المستمر لتعاليمه وعدم التزامهم بالتوراة.ولكنهم يزعمون أنهم سيحصلون عليه مرة أخرى.

يزعم اليهود أن هذا التابوت موجود تحت ساحات المسجد الأقصى ، ولهذا السبب ما لبثوا يحفرون تحت الأقصى بحثا عن التابوت.

إسم إسرائيل:

من أبرز المسميات التي استخدمها الصهاينة لوهم العالم بأحقيتهم بأرض فلسطين هو إسم " اسرائيل"وهو اسم سيدنا يعقوب عليه السلام.

لقد ذكر إسم إسرائيل منفردا في القرآن دون أن يسبقه كلمة " بني" مرتين في القرآن، الأولى في سورة آل عمران الآية الثالثة والتسعون والثانية في سورة مريم الآية الثانية والخمسون.

كُلُّ الطَّعَامِ كَانَ حِلًّا لِبَنِي إِسْرَائِيلَ إِلَّا مَا حَرَّمَ إِسْرَائِيلُ عَلَىٰ نَفْسِهِ مِنْ قَبْلِ أَنْ تُنَزَّلَ التَّوْرَاةُ ۗ قُلْ فَأْتُوا بِالتَّوْرَاةِ فَاتْلُوهَا إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ ﴿٩٣﴾

وَمِنْ ذُرِّيَّةِ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْرَائِيلَ وَمِمَّنْ هَدَيْنَا وَاجْتَبَيْنَا ﴿58 مريم﴾.

ماهر (باكير)دلاش

http://www.natharatmouchrika.net/index.php/articles/islamiyat/item/6519-2021-05-19-06-42-39


  • 7

  • Dallash
    وَإِنِّي أَتَجَاهَلُ وَلَسْتُ بِجَاهِلٍ غَضِيضُ الْبَصَرِ وَلَسْتُ أَعْمَى وَإِنِّيْ حَلِيمٌ وَلَسْتُ بِحَالِمٍ حَصِيفُ الْكَلِمِ وَلَسْتُ أَسْمَى مَاهِر بَاكِير
   نشر في 19 ماي 2021  وآخر تعديل بتاريخ 30 شتنبر 2022 .

التعليقات

hiyam damra منذ 3 سنة
اليهود اتخذوا لأنفسهم قيود وشرائع لم تأتهم من السماء، إنما اجتهدوا بوضعها بعقلية التعصب والكبت والتمييز ضد المرأة، ولهذا فالديانه اليهودية ديانة غير منصفة لجنس النساء، وتقيدهم بعادات لا تتناسب والفطرة.. وإنهم أي اليهود مخترعوا نظام الرهبنة التي تبناها المسيحيون فيما بعد، فهناك في جبال القدس المطلة على الأغوار الوسطى والبحر الميت آثار لموقع كان يعيش فيها فقط الرجال المترهبنون من جماعة ( إيسوه) اليهود.. ومخطوطات البحر الميت اشتملت على ذكر مثل هذا... مقالة ممتازة
1
Dallash
احسنت حقا، ولكن اليهود الان لا دين لهم وانما شريعة والشريعة تختلف عن الدين ..فقد تكون الشريعة وضعية تتناسب مع مصالح واضعيها ..إضافة رائعة استاذة بوركت
hiyam damra منذ 3 سنة
اليهود اتخذوا لأنفسهم قيود وشرائع لم تأتهم من السماء، إنما اجتهدوا بوضعها بعقلية التعصب والكبت والتمييز ضد المرأة، ولهذا فالديانه اليهودية ديانة غير منصفة لجنس النساء، وتقيدهم بعادات لا تتناسب والفطرة.. وإنهم أي اليهود مخترعوا نظام الرهبنة التي تبناها المسيحيون فيما بعد، فهناك في جبال القدس المطلة على الأغوار الوسطى والبحر الميت آثار لموقع كان يعيش فيها فقط الرجال المترهبنون من جماعة ( إيسوه) اليهود.. ومخطوطات البحر الميت اشتملت على ذكر مثل هذا... مقالة ممتازة
1
لينا شباني منذ 3 سنة
لطالما كانوا شذاذ آفاق في كل زمانٍ ومكان.
1
Dallash
شذاذ آفاق وعقيدة واخلاق وفكر..أنجس من ذيل الكلب
شكرا لمرورك اخت لينا
Dallash

واذا سألوك عن الحظ فقل لهم
من بين 4000 ديانة او شريعة حول العالم
لقد انحرف اليهود المتشددين إلى أقصى حد فخرج منهم الصهاينة ولتصبح الصهيونية للأسف عقيدة ليس فقط لليهود المتشددين بل للمسيحيين المتصهينين وكذلك المسلمين ن ونحتار ونحن نرى عرب مسلمين يتبعون الصهاينة ونسينا أن المنافقين هم العدو الأكبر وعلينا أن نحذرهم ن والمنافق ليس له ملة
1
Dallash
الحمد لله على نعمة الإسلام...اليهود موطن الشذوذ ومع الأسف سعوا دوما لنشره وقد نجحوا إلى حد كبير ...لعنهم الله ومن اتبعهم..
سعدت بمرورك دكتورة ..حفظك الله ورعاك
عزة عبد القادر
انا أسعد استاذ باكير ن استاذ باكير أريد أن أسألك عن الموقع لقد حدث معي للمرة الثانية ان حسابي هذا استطيع الدخول عليه من لاب واحد وعندما ادخل على الموبيل او اي لاب اخر لا يسمح بالدخول وانا نسيت الباس وورد وحاولت كثيرا تفعيله لا يرسل لي رسالة تفعيل ، ما العمل

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا