المراقبة اليومية لأخبار السوق الساخنة (17.12) - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

المراقبة اليومية لأخبار السوق الساخنة (17.12)

  نشر في 17 ديسمبر 2021 .

1. تجري Binance محادثات مع دبي وأبو ظبي حول إعداد المقر الرئيسي

في 17 ديسمبر ، أفيد أن Binance تجري مناقشات مع مسؤولين في سوق أبوظبي العالمي ومركز دبي المالي العالمي ومركز دبي للسلع في المنطقة الاقتصادية الخاصة. ولم يرد مركز دبي المالي العالمي ولجنة الأوراق المالية والبورصات في الإمارات العربية المتحدة ولم يقدموا أي تعليقات. وتبين أن الإعلانات الخاصة بخطة المقر قد تصدر في العام الجديد.

وقال متحدث باسم Binance في بيان "نحن منخرطون في محادثات هادفة مع الحكومات والوكالات وأصحاب المصلحة الرئيسيين في مختلف الأسواق". في السابق ، سحبت Binance طلب الترخيص الخاص بها من سنغافورة ، مما جعل إنشاء مقرها بعيدًا عن الواقع وليس في المستقبل المنظور. في 14 ديسمبر ، وفقًا لـ Coinness ، توشك Binance على توقيع مذكرة تفاهم مع حكومة دبي بشأن تشديد العمليات النقدية. في أكتوبر ، اشترى Zhao Changpeng ، مؤسس Binance ، منزلاً في دبي.


2. ستحصل Element Finance على حق الوصول إلى شبكة Layer2 من خلال شبكة Aztec

في 17 ديسمبر ، أعلنت شركة Element Finance ، وهي بروتوكول إقراض بفائدة ثابتة ، أنها ستصل إلى شبكة Layer2 من خلال شبكة Aztec. تقول Element Finance إن شبكة Aztec تتيح معالجة مجموعة المعاملات ، مما يقلل رسوم الغاز بما يتناسب مع حجم الدفعة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن Aztec يستخدم البراهين الصفرية المعرفة ، فإن الشبكة تحمي خصوصية جميع الأطراف أثناء معالجة المعاملات.


3. ترعى BitDAO مجموعات طلابية جامعية معروفة لتشكيل EduDAO ، وهو مكرس للبحث والتطوير في مجال التشفير

في 17 ديسمبر ، أعلنت شركة BitDAO و Mirana Ventures ، المستثمرة في مجال العملة المشفرة ، عن تشكيل منظمة مستقلة لامركزية ، EduDAO. هذه المنظمة ذاتية الحكم مخصصة لطلاب الجامعات وتتكون من مجموعة متنوعة من الطلاب والمنظمات البحثية في الحرم الجامعي في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين.

تم الإبلاغ عن أن BitDAO قد جمعت مليارات الدولارات من خلال إدارة الأصول الرقمية وتخطط لتخصيص 11 مليون دولار سنويًا لـ EduDAO حتى تتمكن المجموعات الأعضاء من البحث وتصميم ابتكارات blockchain. قال جون ألين ، الشريك الإداري لشركة Mirana Ventures ، إنه سيتم تخصيص الأموال كل ستة أشهر لإدارة المخاطر ويمكن لأصحاب BitDAO التصويت لإيقاف التمويل إذا لم يعودوا يعتقدون أن DAO يمكنه تلبية التوقعات.

وقالت BitDAO إنه في مقابل الأموال ، سيشارك أعضاء EduDAO في تصويت حوكمة BitDAO لتحديد تطوير البروتوكول. سيقومون أيضًا بسداد رسوم BitDAO نفسها من خلال إنشاء أدوات الحوكمة أو المالية أو من خلال المساهمة في مشاريع BitDAO الممولة الأخرى.


4. Chainlink Price Feeds على منصة Harmony

Chainlink Price تغذي Harmony و Harmony DeFi. في 17 ديسمبر ، أطلقت Chainlink Price Feeds الرائدة في الصناعة رسميًا على شبكة Harmony الرئيسية كحل أوراكل الموصى به من Harmony لمشاريع DeFi في نظامها البيئي.

تم الإبلاغ عن أن Chainlink Price Feeds عبارة عن أوراكل لامركزي مُجمَّع مسبقًا تم اختباره في سيناريوهات عملية مختلفة. يمكن للمطورين استخدام Chainlink Price Feeds لإنشاء تطبيقات DeFi مثل صانعي الأموال ، والعملات المستقرة ، والأصول الاصطناعية ، واستراتيجيات التداول الآلي ، والعقود الآجلة ، وخطط الدفع. لا تضمن خدمة Chainlink Price Feeds دقة رسوم الأسعار فحسب ، بل تتميز أيضًا بالمتانة العالية والتعديلات المقاومة للعبث ، والتي عملت بشكل جيد في حالات الطوارئ مثل التقلبات الحادة في السوق ، وقطع الاتصال عبر واجهة برمجة التطبيقات / عدم الاتصال بالإنترنت ، وتعطل الفلاش ، والقروض السريعة.


5. عينت Binance.US مدير الامتثال لشركة Intel السيد Majalayaبمنصب رئيس إدارة المخاطر

في 17 كانون الأول (ديسمبر) ، أعلن فرع Binance في الولايات المتحدة أنه عين أعلى مسؤول امتثال لشركة Intel ليكون مسؤول المخاطر الرئيسي في بورصة العملات المشفرة. يُذكر أن سيدني ماجاليا ، المحامي الفيدرالي السابق لمكافحة الاحتكار الذي أدار سابقًا أوراكل ومكتب الامتثال الأعلى ، كان نائب رئيس إنتل للقانون وكبير مسؤولي الامتثال منذ أغسطس 2019 وسينضم إلى Binance.US وسيقدم تقاريره مباشرة إلى الرئيس التنفيذي برايان شرودر في يناير.


6. فازت Clover Finance في مزاد Polkadot الخامس بفتحة Parachain

في 17 كانون الأول (ديسمبر) ، فازت منصة DeFi Platform Clover بمزاد Polkadot الخامس بفتحة parachain بقفل 9،752،400 نقطة. ستتصل Clover Finance ، جنبًا إلى جنب مع Acala و Moonbeam و Astar و Parallel Finance ، بسلسلة Polkadot Relay في حوالي الساعة 4:00 صباحًا يوم 18 ديسمبر لبدء الكتلة باعتبارها باراشين ، والتي ستكون معلمًا هامًا في بداية شبكة Polkadot.


7. تقوم Coinbase بتطوير أدوات لمساعدة المستخدمين على الوصول إلى Metaverse

في 17 ديسمبر ، كانت Coinbase تطور أدوات لمساعدة المستخدمين على الوصول إلى Metaverse. قال الرئيس التنفيذي بريان آرمسترونغ ورئيس منتج Identity Alex Reeve إنهما يخططان لتوفير أدوات هوية قائمة على NFT للمستخدمين لمساعدتهم على دخول مناطق مختلفة من Metaverse. "نريد دمج جميع معلومات الهوية معًا ، بشكل أساسي لإنشاء قناة لمعلومات الهوية في Metaverse ، مما يجعل من الممكن إنشاء اسم مستخدم فريد يمكن التعرف عليه ، NFTs ، والذي يمكن أن يحل محل المحافظ. في النهاية ، سيسمح هذا للمستخدمين بحمل معرفات فريدة في عوالم مختلفة من Metaverse. "




   نشر في 17 ديسمبر 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم
















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا