بين ايطاليا وإيران تحجبت الآلهة فينوس - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

بين ايطاليا وإيران تحجبت الآلهة فينوس

مصطفى الحديثي

  نشر في 29 يناير 2016 .

قد يكون الكثير منا أو البعض سمع تشبيه المرأة الجميلة بأفروديت كما أسماها اليونان أو فينوس آلهة الحب والجمال لدي الرومان هل تعلمون ان فينوس داخل المتحف التي تتواجد فيه ارتدت الحجاب، احتراماً للمليارات الإيرانية التي ستجنيها إيطاليا من الصفقات التجارية القادمة من إيران، خاصة وأن إيطاليا على وشك أن تشد الرحال لتلتحق بركب اليونان وتصبح مفلسة، قامت إيطاليا بدفن حضارتها وإخفاء جميع التماثيل العارية في المتحف الإيطالي من أجل عيون الرئيس الإيراني حسن روحاني. بالتأكيد ليس احتراماً للرئيس الإيراني، بل احتراما لمن سينقذ اقتصادها مهما كان حتى وأن تطلب الامر دفن الحضارة وبدليل كما فعلت ايطاليا مع معمر القذافي سابقا عندما ذهب في زيارة لروما حيث قام بارلسكوني بتقبيل يد معمر القذافي وأحظروا له المأت من العاهرات لإستقباله، كل هذا من اجل ملياراته، فالدول الاوربية تعامل الزعماء كلاً حسب الفائدة التي ستجنيها منهم.

روما .. استقبلت روحاني في متحف كابيتوليني أحد أهم متاحف روما وغطّت لأجل ملياراته كل التماثيل العارية في المتحف حتى تمثال الآلهة فينوس .. آلهة الحب والجمال.

روحاني أول رئيس إيراني يزور إيطاليا منذ ستة عشر عاماً ووقع خلال زيارته صفقات تجارية بقيمة 18 مليار دولار، إيطاليا لم تغطي التماثيل وحسب بل منعت تقديم المشروبات الروحية في المآدب الرسمية، حتى لا تجرح مشاعر روحاني الأمر الذي رفضت فرنسا ان تفعله في زيارة روحاني المرتقبة لها.

ترفض روما رؤية روحاني للتماثيل الإيطالية العارية لكنها قادرة على رؤية أجساد الأطفال السوريين وهي محفورة جوعاً. روحاني يرفض أن يصافح النساء في زيارته إلى إيطاليا لكنه قادر على مصافحة الشيطان الأكبر.

الرئيس الإيراني يزور ايطاليا والتماثيل العارية غطيت حقاً!، هل إذا زار " البابا فرنسيس " إيران سيخلعون الحجاب له؟ لكي لا تجرح مشاعره؟! بحسب ما كتبته احدى المغردات الايطاليات على تويتر مخاطبه البابا فرنسيس !، وهذا ما يشير الى ان هناك سخط لدى الشارع الايطالي من الفعل التاريخي الذي تم بموافقة الحكومة الايطالية.

لغة المال التي تتحاور بها دول الغرب ... سيزول المال يوما وسيكتشفون دناءة ما كانوا له يسعون.


  • 1

  • مصطفى الحديثي
    اعلامي عراقي حاصل على عدة شهادات دولية في مجال الصحافة والاعلام مدرب اعلام متخصص من مجلس البحث والتبادل الدولي – IREX تخصص صحافة حقوق الانسان حاصل على شهادة البكالوريس في الاعلام
   نشر في 29 يناير 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا