إيقافات وإصابات قوية وتعاقدات مستمرة تعرف على أحداث اليوم - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

إيقافات وإصابات قوية وتعاقدات مستمرة تعرف على أحداث اليوم

أخبار رياضة

  نشر في 17 غشت 2023 .

طالما بدأت بعض الدوريات والبعض الأخر لم يبدأ المنافسة فستظل الأحداث مستمرة وفي خلال الساعات الماضية إنتشرت عدة أخبار تظهر لنا إختيار ذلك العنوان وسببه ولنبدأ بشرح التفاصيل.

فنحن بدأنا بذكر كلمة إيقاف وتلك الكلمة وردت في الدوري الإسباني وتحديدا لنادي برشلونة حيث كانت أول مباراة للفريق جمعته مع نادي خيتافي وشهدت تلك المباراة كروت حمراء لكلا الفريقين أكثر من كثرة الفرص وإحراز الأهداف ففي النهاية إنتهت المباراة بالتعادل السلبي ولكن تحمل من ورائها نادي برشلونة أعباء.

حيث تعرض رافينيها لاعب الفريق الكتالوني للطرد في اللقاء في الدقيقة الثانية والأربعين من عمر اللقاء ولكن لم يتوقف الطرد عند اللاعبين على أرضية الملعب فقط بل إنتقلت كذلك إلى الجهاز الفني لبرشلونة حيث تعرض تشافي المدير الفني للفريق كذلك للطرد بسبب الإعتراضات المتكررة وبالتالي يغيب عن برشلونة عنصرين مهمين في بداية المنافسة المحلية للإيقاف.

حيث تم الإعلان عن إيقاف كلا من رافينيها وكذلك تشافي لمدة مبارتين بعد الطرد في لقاء الفريق الذي جمعه مع خيتافي.

وبالتالي سيغيب الثنائي عن مباراة برشلونة وقادش ومباراة برشلونة وفياريال ومن وجهة نظري هي غيابات مؤثرة خاصة غياب المدير الفني ولكن يمكن للفريق الإسباني تدارك الأمر.

وعلى نفس الجانب للحديث عن الكرة الأوروبية فإن إصابات الرباط الصليبي تجتاح الملاعب والمنافسات الأوروبية والتي وصلت إلى خمس إصابات فكانت البداية بإصابة تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد أثناء التدريبات وقبل البداية في المنافسة بالدوري الإسباني ثم كانت ثاني إصابة تعرض لها تايرون مينيجر مدافع أستون فيلا في أول مباراة للفريق.

وتوالت الإصابات فكانت ثالث إصابة تعرض لها إيدير ميلتاو لاعب ريال مدريد في أول مباريات الفريق والتي جمعته مع نادي أتليتيك بلباو والتي إنتهت بفوز ريال مدريد بثنائية نظيفة وبالتالي أصبح يعاني الفريق من إصابتين بالرباط الصليبي ثم رابع إصابة تعرض لها إيميليانو بونديا لاعب أستون فيلا ولكن أثناء التحضير للموسم.

واليوم كانت خامس الإصابات بالرباط الصليبي والتي أعلنها نادي أرسنال لإصابة مدافعه يوريان تيمبر ويستعد اللاعب للخضوع لعملية جراحية وكما نرى تعد تلك الإصابة نهاية موسمه مع النادي الإنجليزي.

أما على جانب التعاقدات فهي كثيرة حاليا في سوق الإنتقالات المصري بين عدة أندية تقود تلك الفترة أبرزها المصري بحوالي ست صفقات وكذلك الإتحاد السكندري بحوالي تسع صفقات وكذلك بيراميدز وحاليا ينضم إليهم نادي زد الذي يستعد للمنافسة رفقة الكبار ولكن المهم في كل تلك الأخبار هي تعاقد فيوتشر مع مدير فني برتغالي جديد وأصبحنا نرى العقلية البرتغالية منتشرة في مصر بشكل كبير.

حيث أعلن النادي تعاقده مع ريكاردو فورموسينيو وهو مدير فني برتغالي يبلغ من العمر ستة وستين عام.

بدأ المشوار التدريبي عام ألف وتسعمائة وتسعين بقيادة نادي ألهانينس حتى عام ألف وتسعمائة وإثنين وتسعين وبعد ذلك إستمر في إكمال مشواره التدريبي مع أكثر من عشرين نادي مختلف حتى إنتقل إلى طريق العالمية عندما أصبح مساعد للمدير الفني في نادي مانشستر يونايتد وظل في ذلك المنصب منذ عام ألفين وستة عشر حتى عام ألفين وثمانية عشر ثم أكمل طريقه في الدوري الإنجليزي كمساعد للمدير الفني ولكن هذه المرة مع نادي توتنهام منذ عام ألفين وتسعة عشر حتى عام ألفين وعشرين.

ثم درب لمدة موسم واحد عام ألفين وواحد وعشرين نادي الهلال السوداني ثم االإنتقال لتدريب نادي أوليمبيك خوربجة المغربي ثم أخر وجهة كانت تدريب نادي ذا إسترونجست البوليفي لينتقل بعد ذلك إلى تدريب نادي مصري كأول مرة في مسيرته.

كان نادي فيوتشر بعد أن قام بتوجيه الشكر لعلي ماهر عازما على التعاقد مع مدير فني برتغالي وذلك لمساعدة الفريق في المنافسة بقوة على الكونفدرالية فهل سيفيد ذلك التعاقد. 




   نشر في 17 غشت 2023 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا