غسيل المكيفات بجميع أنواعها - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

غسيل المكيفات بجميع أنواعها

  نشر في 14 ديسمبر 2022 .

تحتاج المكيفات إلى أن يتم تنظيفها وغسلها بشكل دائم حتى تعمل بكفاءة طوال فترة الاستخدام ، حيث أن تراكم الأتربة داخل المكيف يؤثر بشكل سلبي على المكيف ويقلل من جهده كما يجعل استهلاكه للطاقة أكبر ، لذلك يجب أن تحرص دائما على تنظيف وغسل المكيف على الأقل مرة كل شهرين إن لم يكن مرة كل شهر ، كما يمكنك الاستعانة بأحد شركات غسيل المكيفات بجميع أنواعها والتي تعمل على غسيل المكيف من الأتربة كما تداوم على عملية التنظيف كل فترة ، وفي هذا المقال سنوضح كيفية غسيل المكيفات بجميع أنواعها حتى تكون على خلفية بهذا الأمر افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض.

غسيل مكيفات سبليت

يمكن غسيل وتنظيف مكيفات سبليت من خلال بعض الخطوات والتي منها:

فك الغطاء الخارجي للوحدة الداخلية ثم غسله بالماء والصابون ووضعه في مكان به تهوية جيدة حتى يجف ، ثم يتم استخراج فلاتر الهواء وتنظيفها من الأتربة العالقة ثم غسلها بالماء أيضا وتركها حتي تجف ، وتتم هذه العملية بعد فصل المكيف من الكهرباء لتوفير عنصر الأمان.

يتم استخدام ضغط الهواء و فوم التنظيف وقطعة قماش في تنظيف باقي أجزاء الوحدة الداخلية التي يصعب الوصول إليها ، حيث يتم تنظيف الأتربة باستخدام ضغط الهواء ثم وضع فوم التنظيف على الملفات الخارجية وتركها لمدة ربع ساعة ثم يتم مسحها باستخدام قطعة قماش نظيفة ، وبعد الانتهاء من عملية التنظيف تبدأ عملية تركيب الأجزاء مرة أخرى بعد التأكد من تجفيفها.

بعد الانتهاء من الوحدة الداخلية يتم التوجه للوحدة الخارجية وتنظيفها أيضا من خلال فك الإطار الخارجي لوحدة الداخلية باستخدام مفك براغي ثم غسلها بشكل جيد ثم استخدام ضغط الهواء أيضا في التخلص من الأتربة العالقة على الكمبروسر والمروحة الداخلية مع إمكانية استخدام فوم التنظيف أيضا غسيل مكيفات سبليت الرياض.

بعد الانتهاء يتم تركيب الغطاء الخارجي مرة أخرى ثم معاودة تشغيل المكيف.

غسيل الدكتات الخاصة بالمكيفات المركزية والمخفية

إن الدكتات الخاصة بمرور الهواء حتى الوصول للغرفة من الأجزاء الهامة التي يجب تنظيفها وغسلها ايضا للحصول على هواء نقي بدون أتربة ، ويتم غسل الدكتات من خلال إزالة فتحات التهوية داخل الغرفة ثم تنظيفها من الأتربة العالقة وغسلها بالماء والصابون ، ثم يتم استخدام أحد أدوات التنظيف التي تحتوي على يد طويلة ، حيث يتم دخول هذه الأدوات داخل الدكتات ويتم مسحها من الداخل بالماء مع إمكانية استخدام بعض المنظفات للحصول على رائحة طيبة ، ويتم تكرار هذه العملية من خلال جميع الفتحات الموجودة داخل المكان .

أهمية غسيل المكيفات ومجاري الهواء

الحصول على هواء نقي لا يؤثر على صحة الأفراد داخل المنزل.

عمل المكيف بأقل جهد والذي يوفر في استهلاك الطاقة مع عدم الضغط على الكمبروسر.

زيادة العمر الافتراضي للمكيف دون أن يتأثر بأي أعطال.

تجنب أعمال الصيانة لفترات طويلة وبالتالي توفير الكثير من الأموال.

أفضل شركة غسيل مكيفات بالرياض

توفر شركة صيانة خدمة غسيل المكيفات بجميع أنواعها من خلال الاستعانة بطاقم من أفضل المتخصصين في هذه الأعمال ، حيث توفر الشركة أفضل المتخصصين مع توفير المعدات والأدوات التي تسهل من القيام بهذا الأمر مع المتابعة المستمرة ، كما توفر الشركة خدمة الكشف عن المكيف وقياس نسبة غاز الفريون والكشف عن أي أجزاء قد تحتاج للتغيير مع تقديم أفضل الأسعار داخل المملكة.

وبذلك نكون قد وضحنا طريقة غسيل المكيفات وتنظيف مجاري الهواء ، كما وضحنا أفضل الشركات التي يمكن الاستعانة بها في هذا الأمر.



   نشر في 14 ديسمبر 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا