حسابات التداول - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

حسابات التداول

تداول

  نشر في 22 غشت 2022 .

اختيار حساب التداول في Grand Capital هو الخطوة الأولى لكل متداول يرغب في بدء مشواره مع جراند كابيتال. نقدم في جراند كابيتال ثلاثة حسابات تجريبية وخمسة حسابات تداول حقيقية بشروط فردية ومستويات مختلفة من التدريب. لكل من هذه الحسابات مزاياها، وبالتالي قد يكون اختيار الخيار الأفضل أمرًا صعبًا. بدورنا سنوضح في هذه المقالة كيفية اختيار الحساب المناسب لعملك.

اضبط البارامترات الاساسية

قبل كل شيء حدد الأهداف المالية والمهارات التي لديك. أهم شيء يجب القيام به هو حساب الإيداع الأولي الذي يمكنك وضعه. نحن نقدم خيارات لأية ميزانية. قد ترغب في الحصول على بونصات للإيداع ومكافآت يومية للتداول النشط. تحقق من توفر هذه المميزات مقدمًا واقرأ دليلنا حول كيفية الاستفادة منها. بعد ذلك، فكر في شروط التداول. ما الرافعة المالية التي تحتاجها؟ كلما زادت الرافعة المالية، قلت الأموال التي تحتاجها. تؤثر سرعة ونظام تنفيذ الأمر على جودة تداولك. ابحث في قائمة أدوات التداول. لكل نوع حساب نظامه الخاص بحساب المقايضات (السواب) والعمولات وفروق الأسعار - يمكنك التحقق منها في المواصفات.

إذا كنت متداولا مبتدئا مع معرفة قليلة أو معدومة

بالنسبة للمبتدئين، من المهم اكتساب الخبرة وتعلم كيفية إدارة الحد الأدنى من أحجام التداول. لذلك ، سيكون من الأسهل اتخاذ الخطوات الأولى مع الحسابات التجريبية أو حساب التداول المصغر.

توفر الحسابات التجريبية فرصة للتعرف على التداول ودراسة ميزات المنصة الأساسية. إيداع افتراضي بقيمة 10000 دولار متاح بالفعل عند فتح حساب تجريبي. هذه الأموال كافية للمبتدئين لبدء ظروف قريبة من السوق الحقيقي.

من جهةٍ ثانية، يوفر حساب Micro عملاً في السوق الحقيقي بأقل قدر من الاستثمارات. حيث يوفر هذا النوع من الحسابات إيداعًا بالسنت، لذلك عندما تودع 10 دولارات، ترى 10000 سنت في الرصيد. هنا، يمكنك التعامل مع أزواج العملات والمعادن الفورية.

إذا كنت من ذوي الخبرة في التداول

يبحث المتداولون المتمرسون عن أفضل شروط التداول وهم على استعداد لتجربة أدوات التداول. ضاعف نتائجك بالبونصات للإيداع والمكافآت المنتظمة للتداول النشط. اختر الحسابات العادية أو المجانية إذا كنت ترغب في تلقي مدفوعات المكافآت وتداول العملات والمعادن الفورية وعقود الفروقات على المؤشرات والسلع والأدوات الأخرى.

يحتفظ الحساب الخالي من الفوائد بجميع مزايا المعيار بدون مقايضات (سواب). إنه خيار خاص للعملاء ذوي المتطلبات الخاصة.

إذا كنت تتداول في سوق التشفير، فافتح حساب Crypto. إنه الحساب الوحيد في Grand Capital حيث تتداول العملات المشفرة فقط برافعة مالية تصل إلى 1:10.

 إذا كنت متداولًا محترفًا

تعد سرعة التنفيذ والوظائف وأتمتة العمليات مهمة للمتداولين على المستوى الاحترافي. لذلك، يفضل المحترفون حسابات ECN Prime و MT5. حساب ECN Prime هو الأفضل للمضاربين والمتداولين الذين يستخدمون روبوتات التداول. إنه يوفر عمولات وفروق أسعار منخفضة، وتنفيذ فوري للأوامر، وسيولة عالية.

تم إنشاء حساب MT5 خصيصًا للتداول في محطة MetaTrader 5. يسمح لك باستخدام استراتيجيات التداول الآلي ووظائف التحليل المتقدمة. عند التداول على هذا الحساب، تختار نظام تنفيذ الأوامر الخاص بك: Hedge أو Netting.

جرب الحسابات وادمج خياراتك

في Grand Capital ، يمكنك امتلاك ما يصل إلى 40 حسابًا نشطًا أو ما يصل إلى خمسة حسابات من كل نوع. اغتنم الفرصة لتجربة أدوات ومنصات تداول مختلفة. نتمنى لك تداولًا مربحًا على أي من الحسابات التي تختارها!

تابعنا على قناة Telegram لتكون أول قارئ لمقالنا التالي.



   نشر في 22 غشت 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا