أفكار سهلة وممتعة لطعام الكازينو - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

أفكار سهلة وممتعة لطعام الكازينو

  نشر في 26 أبريل 2021 .

تعتبر أحداثأكثر من مجرد لقاء وتدفق للبرنامج. يساعدون في بناء علاقة داخل المجموعة. لكي يكونوا ناجحين ، الطعام الجيد هو الحل. بهذا نعني كافية ومناسبة لكل من الضيوف وموضوع الحفلة. إذا كانت استضافة حفلة على شكل كازينو قد خطرت ببالك ، فأنت محظوظ لأن هذه الصفحة تحتوي على كل اقتراح ممكن تحتاجه.

أفضل شيء في أفكار حفلات طعام الكازينو هذه هو أنها أكثر من مجدية عند اختبارها. يمكنك القيام بها في أي مكان وفي أي وقت على الرغم من أنها تبدو باهظة الثمن ورائعة. في الواقع ، معظم المكونات التالية شائعة. وبالتالي ، قد تكون متوفرة في مطبخك. علاوة على ذلك ، فإن التحضير لا يستغرق وقتًا طويلاً.

مفتاح هذا الحزب هو التوازن. بدلًا من تحضير المقبلات ، قدمي الأطعمة الخفيفة ومشروبات الكوكتيل. سيكون ضيوفك مشغولين في التحدث ولعب ألعاب الكازينو مع الآخرين. أفكار الطعام اللذيذة هذه هيالنهائية المكافأةللكازينو في حفلة على شكل كازينو.

كازينو

البطلينوس يعتبر كازينو البطلينوس اللذيذ والعصير بداية منزلية في كل مطعم وفندق وكازينو تقريبًا في الولايات المتحدة. أصله في رود آيلاند ، اكتشفه السيدة باران ستيفنز وزوجته جوليوس كيلر في أوائل العقد الأول من القرن العشرين. وفقًا لجورج ستيلا ، فهي تحظى بشعبية بين الأمريكيين الإيطاليين. من خلال القلي والخبز ، يمكنك تحقيق هذا الطبق الكلاسيكي من نيو إنجلاند.

ما تحتاجه:

محار كبير ،

فتات خبز مجففة ،

بارميزان

بيكون ،

خضروات: بصل مفروم وثوم ، فلفل أخضر ، زعتر مجفف ، بقدونس مجفف ،بابريكا

وسلطةكابريزي على عصا

قدمي لضيوفك طعامًا صحيًا من خلال سلطة كابريزي على عصا. هذا الطعام الإيطالي الكلاسيكي منخفض السعرات الحرارية. تتكون من شرائح الموتزاريلا الطازجة والطماطم والريحان الحلو ثم تتبيلة بالملح وزيت الزيتون.

كوكتيل الروبيان

لا يمكن لأحد أن يخطئ في تناول كوكتيل الروبيان. ما تحتاجه هو الجمبري والتوابل والماء وصلصة الكوكتيل التي يمكن شراؤها من محلات البقالة. من الأفضل تقديم هذا المقبلات مع النبيذ الأبيض بسبب النكهات الخفيفة والفواكه. نقترح عليك الحصول على ريسلينغ وشاردونيه.

مزيج الوجبات الخفيفة للاعبي البوكر

نظرًا لأن البوكر هي لعبة كازينو صعبة ، فعلى الأقل امنح ضيوفك تلميحًا إضافيًا في الكازينو مع وجبات خفيفة لذيذة وصحية. مع أجساد جيدة التغذية ، يلعب اللاعبون في أفضل حالاتهم ، حيث يتم الحفاظ على القدرة العقلية والبدنية على حد سواء. فيما يلي بعض الخلطات الشائعة للوجبات الخفيفة في اللحظة الأخيرة للتحضير:

مزيج الجسر - مصنوع من الحلوى والفواكه والمكسرات ، ثم يُغطىشراب الشوكولاتة

بمزيج- مصنوع من الجرانولا والزبيب والمكسرات (ويضاف أحيانًا مع رقائق الشوكولاتة) ، ثم مغطىبالعسل

بمزيج بومباي(شاناشور / شيودا) - هذا مزيج هندي من الوجبات الخفيفة مصنوع من مكونات التوابل الجافة ، مثل الفول السوداني والعدس المقلي والحمص والبصل المقلي وأوراق الكاري.

مزيج مقرمش - كما يوحي الاسم ، يتكون هذا المزيج من أي لدغات مقرمشة يمكنك العثور عليها في منزلك أو متجرك. نقترح عليك الحصول على أعواد الخبز والمعجنات والمكسرات ومفرقعات الشيدر.



  • Pranav
    Captivated from life, showing it here
   نشر في 26 أبريل 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا