علامات النمل الأبيض في منزلك - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

علامات النمل الأبيض في منزلك

علامات النمل الأبيض في منزلك

  نشر في 16 غشت 2022 .

على الرغم من أنه قد يكون من الصعب اكتشاف انتشار النمل الأبيض في منزلك ، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يمكنك البحث عنها. فيما يلي العلامات الأكثر شيوعًا للنمل الأبيض :

الجدران الجوفاء - يأكل النمل الأبيض جدرانك من الداخل إلى الخارج ، وهذا هو سبب صعوبة اكتشافها شركة رش حشرات بالدمام. سوف يفرغون الجدران دون ظهورها ، وستبدو هذه الجدران فارغة عند النقر عليها.

ألواح الأرضية الملتوية أو المتقرحة - يمكن للنمل الأبيض الجوفي أن يلحق الضرر بالأرضية السفلية لمنزلك ، والذي قد يخطئ عادة في التلف الناتج عن المياه.

السقوط - يترك نمل الخشب الجاف وراءه أكوامًا من الفضلات ، والتي تشبه نشارة الخشب أو القهوة المطحونة.

أنابيب الطين - يبني النمل الأبيض الجوفي أنابيب طينية لحمايته من الشمس والهواء عندما يجد مصدرًا للغذاء. قد ترى هذه الأنابيب ، حول عرض قلم رصاص ، حول أساس منزلك.

النمل الأبيض الميت أو الأجنحة المهملة - تعتبر رؤية النمل الأبيض الميت أو الأجنحة المهملة دليلًا على سرب النمل الأبيض ومؤشرًا على أنه قد يكون لديك نشاط جديد للنمل الأبيض في منزلك.

كيف تبدو أضرار النمل الأبيض؟

يعد تلف النمل الأبيض أمرًا واضحًا ، وستتمكن من التعرف عليه من خلال المظهر "المتبلور" أو الطبقي للخشب التالف. يمكن أن يتسبب النمل الأبيض في إتلاف الجدران الخشبية والأثاث والأشجار في مكان الإقامة الخاص بك. سوف يقومون بتفريغ هذه الهياكل ، وحفر نفق من خلالها ، تاركين وراءهم ثقوبًا ومساحات فارغة. احترس من الثقوب الصغيرة والخشب المجوف وأي شيء يشبه أضرار المياه على الأسطح الخشبية. وبالمثل شركة رش حشرات بالخبر ، فإن البحث عن أنابيب الطين في الجدران والأسوار والهياكل الخشبية الأخرى قد يكون من بين العلامات الواضحة لتلف النمل الأبيض.

ماذا تفعل إذا كان لديك نمل أبيض في منزلك

من السهل أن تفوت علامات التحذير من الإصابة بالنمل الأبيض إذا كنت لا تعرف ما الذي تبحث عنه. إذا لاحظت بعض العلامات أعلاه ، فمن المحتمل أن يكون منزلك بالفعل موبوءًا. قد يكون من الصعب التخلص من النمل الأبيض بمفردك ، خاصةً إذا كانت الإصابة أكثر تقدمًا بالفعل. أفضل شيء يمكنك القيام به هو الاستعانة بمتخصص في مكافحة النمل الأبيض للتعامل مع المشكلة شركة رش حشرات بجدة.

إذا كنت تتساءل ماذا تفعل إذا وجدت النمل الأبيض ، فإن أفضل رهان لك هو الاتصال بمحترف. عند استدعاء متخصصين في مكافحة النمل الأبيض ، سيكونون قادرين على التعرف على نوع النمل الأبيض في منزلك ، ومدى تقدم الإصابة. سيكونون أيضًا قادرين على المساعدة في العناية بها قبل أن يتسبب النمل الأبيض في مزيد من الضرر.

إذا كنت تعتقد أن هناك نمل أبيض في منزلك ، أو إذا كنت ترغب في منع الإصابة في المستقبل ، فاتصل بـ شركة مكافحة حشرات. نحن نتفهم مدى صعوبة التعامل مع النمل الأبيض في منزلك ، ومدى تدمير النمل الأبيض.



   نشر في 16 غشت 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا