الذبح ووهم الثراء السريع - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

الذبح ووهم الثراء السريع

  نشر في 15 شتنبر 2021 .

الذبح ووهم الثراء السريع

بقلم : حمادة عبد الجليل خشبة

انتشرت خلال الأيام القابله الماضية على صفحات التواصل الاجتماعي ومن خلال المواقع الاخباريه، جرائم قتل وزبح وخطف، مما قد يؤرق الاجهزه الامنيه التي يطرت عليها بمعنى الكلمه في أغلب محافظات الجمهوريه.

اذا رجعنا الي الأسباب الرئيسيه في الخطف يرجع إلى تجارة الأعضاء البشرية كما ذكرنا في مقالات سابقه، ومع مرور الايام التي تثبت لنا ان اسباب الزبح والقتل هو، وهم الثراء السريع والبحث عن الآثار الفرعونية التي تزداد يوما بعد يوم للبحث عن الكنوز الفرعونية والوهم الذي سيطر على اغلب المواطنين، حتى وإن كلفهم ذلك جزءا من حياتهم خلف أسوار السجون، أو فقد حياتهم بالكامل بالموت أسفل الأنقاض.

اذا كنت من متابعي صفحات الحوادث تكاد تصاب بالصدمة جراء الجرائم التى توثقها صفحات الحوادث بشأن التنقيب عن الآثار والموت أسفل الأرض، وسر المشعوذين والدجالين فى إقناع غيرهم بالتنقيب عن الكنوز الآثرية.

فما اقوله هنا في هذا المقال ليس دربا من الخيال وإنما حقيقه واقعية سطرتها صفحات وسجلات وزارة الداخليه وجودها المستميته في البحث عن طفلة معاقة ذهنيا وجسديا بلغت والدتها عن اختفائها في الأيام القليلة الماضيه، والتي كشفت تحريات المباحث عن ما ازهل العقول في محافظة سوهاج بمركز اخميم.

اكتشفت تحريات المباحث بمركز اخميم وجهود وزارة الداخليه عن جريمة هزت ارجاء الضمائر الإنسانية وقلوب من لديه رحمة.

تجرد الأخ الأكبر لوالد الطفله المعاقه ذهنيا وجسديا (العم ) من جميع المشاعر الإنسانية وغاب الضمير ومع هوث الثراء السريع الذي سيطر على عقلة ووجدانة فقد العم عقله وخطف ابنة أخية بمشاركة زوجتة لذبحها على مقبرة تمهيدا لفتحها كما اوهمهم الدجال المغيب.

ليست هذه هي الجريمه الوحيدة التي تسطرها سجلات وزارة الداخليه بل هناك الكثير والكثير من هذه الجرائم التي يوهم الدجالين أصحاب النفوس الضعيفه ليفقدوا عقولهم ويذبحوا أبنائهم وأخواتهم وأبناء اخواتهم من أجل الثراء السريع الذي سيطر على عقولهم وغيبها.

الأفراد الذين يبذلون جهودًا مضنية من أجل تحقيق أهدافهم، فالمصابون بهوس البحث عن الآثار لا يترددون لحظة فى تنفيذ الجرائم سواء القتل أو الخطف أو جرائم جنسية فى سبيل الحصول على الكنز.



   نشر في 15 شتنبر 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا