المنطقة العامرة بأحدث عقارات للبيع في تركيا 2021 - اسنيورت - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

المنطقة العامرة بأحدث عقارات للبيع في تركيا 2021 - اسنيورت

بسبب الحركة العمرانية الهائلة، تحوي هذه المنطقة على العديد من المشاريع الانشائية الضخمة التي تضم أحدث عقارات للبيع في تركيا بمرافق متطورة وبنية تحتية مترابطة.

  نشر في 27 أكتوبر 2020 .

موقع مثالي ووسائل مواصلات وفيرة تخدم أفضل عقارات للبيع في تركيا

تقع منطقة اسنيورت في الجانب الأوروبي من اسطنبول على مساحة 2.770 هكتار (57 كم2)، ويحدها من الشمال كل من باشاكشهير وأرناوتكوي وطريق "تيم" السريع، ومن الجنوب بيليكدوزو وطريق (E5) السريع، أما من الغرب فتحدها منطقة "بويوك تشاكمجة" وأفجيلار، وتقع بحيرة "كوتشوك تشاكمجة" إلى الشرق منها. وهي في موقع يبعد 25 كم عن مركز المدينة، و30 كم عن مطار اسطنبول الجديد؛ الأمر الذي يكسب عقارات اسنيورت أهمية كبيرة، ويجعل شركات الانشاء تطور أفضل عقارات للبيع في تركيا في المنطقة.

وما يبرزها كمنطقة استثمار عقاري واعدة هو موقعها من الطرق الرئيسة، حيث يقع على حدودها أهم طريقين في اسطنبول: (E5) في الجنوب، و(E80) أو طريق "التيم" في الشمال. كما يسهل الوصول إليها بواسطة وسائل المواصلات العامة؛ لاحتوائها على العشرات من الحافلات التي تنقل الناس لأماكن اسطنبول المختلفة، ويتوقع في القريب العاجل افتتاح محطة مترو جديدة في مركزها، هذا بالإضافة إلى خط المتروبوص الذي يمر فيها.

منطقة فيها عقارات للبيع في تركيا بمرافق متطورة

تعتبر منطقة أسنيورت من المناطق المخدمة بالكامل في اسطنبول، حيث بُنيتها التحتية المتطورة، خصوصاً في مناطقها السكنية الحديثة بالقرب من طريقي (E5) و(E80)؛ الأمر الذي جعل معظم مشاريع التطوير العقاري تتمركز في هذه المنطقة التي تحوي أرقى عقارات للبيع في اسنيورت. ويضم نطاقها العديد من الجامعات، مثل: جامعة اسنيورت التي تقع ضمن حدودها، ويوجد جامعات تقع بالقرب منها، هي: جامعة الفاتح، وجامعة اسطنبول أريل، وجامعة اسطنبول جليشيم، وجامعة بيكنت، وجامعة اسطنبول العريقة. وتضم المنطقة العديد من المستشفيات العامة والخاصة التي تعمل وفقاً للبروتوكول التركي. وتحوي أيضاً أربعة مراكز ثقافية، هي: مركز اسنيورت الثقافي، ومركز "ساداتديرا" الثقافي، ومركز "ينيكينت" الثقافي، أخيراً مركز "يونس بالطا" الثقافي.

ويقع أيضاً ضمن حدودها العديد من مراكز التسوق، مثل: مول توريوم، ومول مرمرة بارك، ومول أكباتي. هذا بالإضافة لاحتوائها على أربعة متنزهات، هي: متنزه رجب طيب أردوغان، ومتنزه الشهداء، ومتنزه "غازيلار"، ومتنزه "قادر طوباس"، ولتوفير المزيد من وسائل الترفيه للمنطقة المكتظة بالسكان؛ استأجرت البلدية متنزه "دانامانديرا" العام من بلدية "سيليفري" لمدة 49 عام.

حداثة المنطقة المشجعة على بناء أرقى العقارات فيها

لا تمتلك المنطقة تاريخاً طويلاً، حيث بُنِيَت في القرن التاسع عشر على أرض كانت مملوكة لـلسيد "أكرم عمر باشا"، وقد بدأ الناس بالتوافد عليها بين عامي 1920 و1938 مهاجرون من البلقان، ومن رومانيا وبلغاريا على وجه الخصوص، كما استوطن فيها مهاجرون من أردهان، وكارس، وأرزروم، وأرتفين. وابتداءً من العام 1989 أصبح للمنطقة بلديتها الخاصة. ومنذ ذلك الحين شهدت المنطقة نهضة عمرانية كبيرة، وزادت أهميتها العقارية بشكل كبيرة مع الشروع بتنفيذ مشروع قناة اسطنبول العظيم.

ارخص عقارات اسطنبول في اسنيورت

شهدت اسنيورت في الآونة الأخيرة ازدهاراً كبيراً في قطاع الإنشاء، حيث بناء العديد من المجمعات السكنية الكبيرة على غرار مجمعات ديلتا ديلوكس، وهيب اسطنبول، وسيمبول اسطنبول. وما يميز العقارات في المنطقة، هي أسعارها المغرية مقارنةً بمناطق اسطنبول الأخرى؛ لذا فإن المشاريع العمرانية هناك في توسع مستمر، وتجتذب إليها المزيد من المستثمرين الأتراك والأجانب.

ولهذه الأهمية العقارية الكبيرة، ينتظر اسنيورت مستقبلاً واعداً في مجال الاستثمار العقاري؛ الأمر الذي يجعلنا في "إليت هومز" نحث عملاءنا على الاستثمار في هذه المنطقة الواعدة

رابط المقال : https://elitehomespro.com/ar/almntk-alaaamr-bahdth-aakarat-llbyaa-fy-trkya-2021-asnyort

📍الموقع الإلكتروني :

www.elitehomespro.com



   نشر في 27 أكتوبر 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم
















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا