زيتينبورنو: شقق للبيع في تركيا في منطقة الازدهار والتنمية المستدامة - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

زيتينبورنو: شقق للبيع في تركيا في منطقة الازدهار والتنمية المستدامة

تعتبر هذه المنطقة من أفضل المناطق التي تحوي شقق للبيع في تركيا لما تتمتع به من ازدهار وتنمية مستدامة بالقرب من مركز المدينة و اطلالات بحرية رائعة.

  نشر في 22 أكتوبر 2020 .

 زيتينبورنو منطقة الازدهار والتنمية المستدامة

أحصل على شقق للبيع في تركيا في منطقة قريبة من مركز اسطنبول

تتمتع الشقق في زيتينبورنو بوجودها في منطقة حيوية تجمع بين التاريخ والمعاصرة، حيث تقع منطقة زيتينبورنو في الجزء الأوروبي من اسطنبول، خارج أسوار المدينة القديمة على بحر مرمرة، وتقطنها الطبقة العاملة بشكل أساسي، وتعتبر من أقدم مناطق المدينة الكبيرة. يحيط بها كل من مناطق الفاتح، وأيوب، وبايرام باشا، وغونغوران، وبكركوي، واسينلار. ويبلغ تعداد سكانها قرابة الـ 290,000 نسمة.

في زيتين بورنو يمكنكم تملك شقق للبيع في تركيا (شقق تمليك أو شقق للايجار في اسطنبول) يفصلها عن مركز المدينة دقائق معدودة فقط. وبالرغم من اتصال المنطقة بشكل جيد بمناطق اسطنبول الأخرى، إلا أنه يتم العمل على جعل وسائل المواصلات فيها أكثر تطوراً، حيث تم تمديد خط الترام واي الحديث ليصل للمنطقة ويتقاطع مع خط مترو (M1) الذي يذهب لمنطقة يانيكابي في المركز ويوصل في طرفه الآخر إلى مطار أتاتورك. كما تحوي المنطقة بجانب الساحل على محطتي قطار على خط مترو مرمراي الذي يعبر البوسفور للجانب الآسيوي، هذا بالإضافة إلى خط المتروبوص الذي يعبر طرفها الشمالي، وشبكة الحافلات العامة الضخمة التي تخدم المنطقة.

شقق للبيع في تركيا في منطقة تعود للحقبة البيزنطية

خلال الحقبة البيزنطية كانت المنطقة عبارة عن مستوطنة محمية بقلعة تدعى "كايكلوبيان"، تحول الاسم بعد فتح القسطنطينية إلى "حصن ياديكولي".

وبحلول القرن التاسع عشر تحولت المنطقة إلى بلدة صناعية تتمركز فيها الصناعات الجلدية، وفي خمسينات القرن الماضي بدأت تتوافد إليها موجات المهاجرين من الأناضول، حيث سكنوا في منازل غير مرخصة، وبلا بنية تحتية، لكن ابتداءً من السبعينات بدأت هذه المنازل تتحول إلى بنايات خرصانية من عدة طوابق، كانت طوابقها الأرضية مخصصة لورش النسيج التي استقطبت الكثير من العمال مع أسرهم لتزيد من الكثافة السكانية في المنطقة.

مؤخراً، شهدت زيتينبورنو موجةً كبيرةً من التحديث ظهرت فيها أحياء جديدة مع تطوير البنية التحتية لأحيائها القديمة. وفي هذه الأيام يشهد الخط الساحلي في المنطقة تطوراً عمرانيةً هائلاً بمشاريع فيها أفضل شقق للبيع في تركيا ذات معايير جمالية غاية بالروعة.

شقق تمليك بمرافق متكاملة

تتمتع الشقق في زيتينبورنو بوجودها في منطقة تشهد تطوراً كبيراً في بنيتها التحتية ومرافقها، فهي مجهزة بشكل جيد بمستشفيات ومراكز صحية على أعلى طراز، وتحوي فروع لجامعات عريقة، مثل: جامعة البيروني، وجامع السلطان محمد الفاتح، وجامعة إسينيا.

كما تضم المنطقة العديد من المرافق الثقافية، مثل متحف بانوراما اسطنبول الذي يقع في جانبها الشمالي الشرقي، ويلاصقه ما يعرف بـ "هوليود زيتينبورنو" في منطقة "مركزافندي".

وتغلب الرفاهية على حياة الناس في المنطقة، لأنها أصبحت وجهة مفضلة لمحبي الموضة والمنتجات الجلدية، هذا بالإضافة إلى التطور الملحوظ في أغلب قطاعات المنطقة خصوصاً قطاعات الصناعة، والتجارة، والعقارات.

وما يزيد من رفاهية المنطقة وجود سلاسل مطاعم فاخرة، ومراكز تجارية فخمة، مثل: مركز أوليفيوم التجاري، ومول كاباسيتي، ومول مرمرة فوروم.

العقارات في زيتينبورنو

ازدهر قطاع العقارات في المنطقة بشكل كبير في العقد المنصرم بفضل نمط الحياة الفاخر والموقع المركزي بين وسط المدينة ومطار أتاتورك اللذان زادا من رغبة المستثمرين وشركات الانشاء في الاستثمار هناك.

حيث يمكن ملاحظة ذلك بكل سهولة من خلال التطور العمراني الكبير الذي تشهده الأحياء الواقعة على الخط الساحلي، وطريق (E5) السريع. وتعتبر زيتينبورنو حالياً من المناطق المرغوبة لدى الطبقة الوسطى والطبقة الوسطى العليا. كما أن المزج بين الحداثة والعراقة فيها يجعلها وجهة مفضلة للسياح أيضاً؛ مما أدى لزيادة الفنادق والبيوت المستأجرة فيها. وقد زادت كل التطورات سابقة الذكر الرغبة في الاستثمار العقاري في هذه المنطقة ذات التطور المستدام.

بعد أن تعرفتم على منطقة زيتينبورنو وما تحتويه من أفضل شقق للبيع في تركيا؛ تواصلوا مع "إليت هومز" للحصول على أفضل عروض الشقق في تركيا في المنطقة. نقدم لكم عروض بأنسب اسعار الشقق في تركيا وبخصائص متميزة. 

رابط المقال https://elitehomespro.com/ar/zeytinburnu

📍الموقع الإلكتروني :

www.elitehomespro.com



   نشر في 22 أكتوبر 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا