خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) تتعاون مع منصة "لايك كارد" LikeCard لتوسيع نطاق توزيع "نقاط هواوي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) تتعاون مع منصة "لايك كارد" LikeCard لتوسيع نطاق توزيع "نقاط هواوي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الكشف عن هذه الشراكة الاستراتيجية واستعراض مزاياها خلال فعاليات مؤتمر "سيملس السعودية" يوم 5 سبتمبر

  نشر في 07 شتنبر 2023 .

تعتزم خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) الكشف عن الشراكة الأحدث لها مع "لايك كارد" LikeCard - المنصة الرائدة في قطاع البيع بالتجزئة الرقمي. وفي إطار هذه الشراكة الإستراتيجية ستصبح "لايك كارد"LikeCard الموزع الرئيسي لنقاط هواوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يضع في متناول المستخدمين طريقة ملائمة وآمنة للوصول إلى العملة الرقمية في عمليات الشراء داخل التطبيق، والألعاب، وخدمات السحابة ضمن منظومة هواوي الإيكولوجية المزدهرة.

وجرى الإعلان الرسمي عن هذه الشراكة وتوقيعها في مؤتمر "سيملس السعودية" في 5 سبتمبر. وأتاح هذا الحدث فرصة مواتية لشركة هواوي و"لايك كارد" LikeCard لاستعراض التكامل السلس لخدماتهما والمزايا القيّمة التي سيقدمانها للمستخدمين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يُشار إلى أن نقاط هواوي هي عملة رقمية تُمكّن المستخدمين من تحسين تجربتهم ضمن منظومة هواوي الإيكولوجية. ومن خلال هذه الشراكة، ستلعب "لايك كارد" LikeCard دوراً محورياً في تبسيط عملية توزيع بطاقات نقاط هواوي. وتتيح هذه البطاقات للمستخدمين إجراء عمليات شراء من خلال مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب المتوفرة على متجر HUAWEI AppGallery، وهي منصة توزيع التطبيقات الرسمية من هواوي. وفضلاً عن ذلك، ستشهد هذه الشراكة مزيداً من التوسع لتشمل خدمات السحابة الأخرى ضمن منظومة هواوي الإيكولوجية، مما يعزز تجربة المستخدم الشاملة والغامرة.

وتتمثل إحدى أبرز الجوانب الرئيسية المهمة لهذه الشراكة في مستوى الراحة والملاءمة الذي تقدمه للمستخدمين. فمن خلال سوق "لايك كارد" LikeCard الواسع ومتاجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت المتاحة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، سيتمكن المستخدمون من الوصول مباشرة إلى بطاقات نقاط هواوي. وهذا بدوره سيلعب دوراً محورياً في تبسيط عملية الحصول على هذه النقاط واستخدامها، وإزالة العوائق غير الضرورية وضمان توفير تجربة استخدام بمنتهى السهولة والسلاسة.

وفي هذا الإطار تحدّث المدير العام للتنمية البيئية والعمليات في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، السعودية، قائلاً، "من دواعي سرورنا توحيد جهودنا مع "لايك كارد" LikeCard في إطار هذه الشراكة الإستراتيجية." وأضاف بالقول، إن حضور "لايك كارد" LikeCard المثبت والراسخ في قطاع البيع بالتجزئة الرقمي، إلى جانب التزامها بتقديم تجربة استخدام ملائمة، يجعلها الشريك الأنسب لنا لتوسيع نطاق الوصول إلى نقاط هواوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونحن اليوم، من خلال تعاوننا معاً نتطلع إلى تقديم طريقة سلسة وآمنة للمستخدمين للوصول إلى العملة الرقمية واستخدامها داخل منظومتنا الإيكولوجية."

متحدثاً عن حماسه لهذه الشراكة، قال عمار الصوص، الرئيس التنفيذي لمنصة "لايك كارد" LikeCard، "إن شراكتنا مع خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) تتماشى كلياً مع مهمتنا وسعينا لتحسين تجربة البيع بالتجزئة الرقمية للمستخدمين. إننا من خلال تقديم بطاقات نقاط هواوي في سوقنا ومتاجر البيع بالتجزئة (أوفلاين) الخاصة بنا، نتيح للمستخدمين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قدراً أكبر من الملاءمة وسهولة الوصول إليها. ونحن في "لايك كارد" LikeCard، نتطلع إلى شراكة ناجحة تعود بالنفع على عملائنا وترسّخ نهج الإبتكار في مشهد البيع بالتجزئة الرقمي."

نظراً لأن الشراكة بين خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) و"لايك كارد" LikeCard تشكّل الحدث الأبرز في مؤتمر "سيملس السعودية"، فهي تمثل خطوة مهمة نحو الارتقاء بالتجربة الرقمية للمستخدمين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبإمكان الحاضرين في هذا الحدث أن يتوقعوا معرفة المزيد حول عملية التوزيع المبسطة لبطاقات نقاط هواوي ومزاياها، والأثر الإيجابي الذي ستحدثه هذه الشراكة على قطاع البيع بالتجزئة الرقمي.

لمزيد من المعلومات حول هذه الشراكة والإطلاع على آخر المستجدات بهذا الخصوص، يرجى زيارة خدمات هواوي للأجهزة المحمولة و LikeCard.

-انتهى-



   نشر في 07 شتنبر 2023 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا