ملاحظات السوق اليومية 12.20 - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

ملاحظات السوق اليومية 12.20

  نشر في 21 ديسمبر 2021  وآخر تعديل بتاريخ 30 شتنبر 2022 .

1. البيانات: حطم إجمالي قيمة Terra Locked (TVL) 17 مليار دولار ، ليحتل المرتبة الثانية بعد Ethereum

في 20 ديسمبر ، وفقًا لبيانات Defillama ، حطم Total Value Locked (TVL) لبروتوكول Terra blockchain 17 مليار دولار ، وهو ما تجاوز BSC ويحتل الآن المرتبة الثانية بعد سلسلة Ethereum blockchain. ارتفعت نسبة TVL في Terra بنسبة 19.15٪ في الساعات الأربع والعشرين الماضية وزادت بنسبة 38.55٪ في الأيام السبعة الماضية. كان البروتوكول الذي يحتوي على أكبر قدر من الأصول المحفوظة في نظام Terra البيئي قائمًا على بروتوكول DeFi Anchor من الخزانات الأرضية.


2. البيانات: تجاوز إجمالي مبلغ التداول الخاص بـ Adidas Original NFT المليون ETH

في 20 ديسمبر ، تجاوز إجمالي مبلغ التداول الخاص بشركة Adidas Originals NFT مليون ETH. حتى الآن ، تم إصدار 10،707 ETH ، حوالي 41،677،653 دولارًا ، بإجمالي كمية تداول 12،711. في نوفمبر ، أصدرت العلامة التجارية الرئيسية أديداس POAP NFT ، بإجمالي 3،178 NFT.


3. 3 Arrows Capital CEO: اشترى 32500 قطعة من خيار الشراء لشهر ديسمبر من Ethereum

في 20 كانون الأول (ديسمبر) ، قام Zhu Su مؤسسي شركة (3 Arrows Capital) بشراء 14000 ETH بقيمة 4200 دولار و 18500 ETH بقيمة 4400 دولار لخيارات الشراء في ديسمبر.


4. تتعاون Only1 مع DuckDAO لإطلاق NFT لرأس المال الاستثماري اللامركزي

في 20 ديسمبر ، أعلنت أول منصة اجتماعية مدفوعة بنظام NFT للنظام البيئي Solana ، Only1 ، أنه سيتم إطلاق Ducksquad ، أول رأس مال استثماري لامركزي في العالم NFT ، بالتعاون مع DuckDAO ، وهي حاضنة لامركزية يمكن للجمهور المشاركة في الطرح الخاص والتداول الشامل للبذور استثمار. Ducksquad هي NFTs الفريدة من نوعها من بين 3000 NFTs الأخرى التي تم إنشاؤها عشوائيًا. خمسمائة منهم لديهم سمة خاصة - بالون QuackQuack. سيتم منح حامل DuckSquad NFT مع خاصية QuackQuack بالون الحق الحصري للانضمام إلى مجموعة برقية خاصة DuckDAO وإتاحة الفرصة للحصول على خمسة أسهم من جولة البذور أو الصفقات الخاصة من مشروع النظام البيئي Solana. سيزيد حامل 2500 DuckSquard NFT المتبقية بدون سمة بالون QuackQuack حصة المالك في الاستثمار بواحد ، بشرط أن يكون للمالك حق الوصول إلى مجموعة DuckDAO الخاصة.

سابقا ، في أكتوبر ، أعلن فقط عن الانتهاء من تمويل بقيمة أكثر من 3 ملايين دولار. تضمنت مؤسسات الاستثمار LiquefyLabs و AlamedaResearch و Genesis BlockVenture و NGC و AnimocaBrands و Bithumb وغيرها.


5. تتوقع شركة Gartner أنه بحلول عام 2024 ، ستستخدم 20٪ من الشركات الكبيرة العملة الرقمية

في 20 كانون الأول (ديسمبر) ، قالت شركة الأبحاث والاستشارات التكنولوجية ، Gartner ، إنه بحلول عام 2024 ، ستستخدم 20٪ من المؤسسات الكبيرة العملة الرقمية للدفع أو تخزين القيمة أو الرهن العقاري. ترجع توقعات Gartner للتبني الأوسع للعملة الرقمية بحلول عام 2024 جزئيًا إلى أن مزودي الخدمة يتمتعون ببيئة صحية ، وقد حددت الحلول المعدة المتاحة للمؤسسات الكبيرة حالات استخدام محددة للعملة الرقمية.

قال أفيفاه ليتان ، نائب الرئيس المتميز للمحلل في شركة Gartner لتقنية المعلومات ، إن هناك قبولًا متزايدًا للعملات المشفرة على منصات الدفع التقليدية. ومن ثم ، ارتفعت العملة الرقمية للبنك المركزي (CBDC). وبالتالي ، تشجيع العديد من الشركات الكبيرة على تطبيق العملة الرقمية في تطبيقاتها في السنوات القليلة المقبلة.




   نشر في 21 ديسمبر 2021  وآخر تعديل بتاريخ 30 شتنبر 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا