Nrgbinary منتدى الرابحين - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

Nrgbinary منتدى الرابحين

تقدم NRGBinary مجموعة واسعة من العملات السلعة المؤشرات, الاسهم وأزواج العملة

  نشر في 23 يوليوز 2014 .

Nrgbinary منتدى الرابحين

لدى NRGBinary منصة تداول تم تطويرها من أجل متداولين خبراء وأيضا متداولين من دون خبرة. يقدم النظام مساعدة لمعرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية, بالاضافة الى توفير بيئة أستثمار سهلة للغاية.

تقدم NRGBinary مجموعة واسعة من العملات السلعة المؤشرات, الاسهم وأزواج العملة, يمكن لكل تاجر التداول بسهولة عن طريق شبكة الانترنت أو على المحمول. لدى الشركة 200 موظف وموظفة تقريبا خبراء في التحاليل الشهرية, تقييم السوق, تقييم السوق أسبوعيا, مؤشر الأصول, معدلات أنتهاء الصلاحية أوراق المالية والاسهم حتى يتمكنوا من مساعدة عملائهم بشكل مهني. يوجد لشركة حضور واضح وغير عادية في عالم الخيارات الثنائية, مع خدمة دعم عملاء 24/6 متميزة خدمات مصرفية مضمونة وامنه.

NRGBinaryمنتدى الرابحين

يوجد العديد من المميزات تجعل منصة NRGBinary هي الافضل:

• 100% على الانترنت

• لا حاجة لتحميل برامج

• لا حاجة للخبرة أو معرفة مسبقة

• منصة تداول سهلة وأمنة للاستخدام

• تسوية المعاملات على الفور وواضحة

Nrgbinary توفر بالاضافة الى ذلك, العديد من أماكنيات التعليم والمساعدة لتجار, وتمكنهم في جعل التداول أنجح. تعطيهم معلومات عن السوق وعن كل حدث اقتصادي مهم,

خدمة العملاء لدى "NRGBinary" متوفرة باللغة الهولندية و الإنجليزية و الروسية و العربية واليابانية و الإيطالية و الفرنسية، و الرد من خلال البريد الإلكتروني و المحادثة الحية و الهاتف و حتى السكايب، و فريق NRGBinary متوفر و لطيف بشكل متواصل. يمكن أن تتم عمليات الإيداع عن طريق البطاقة الإئتمانية أو التحويل البنكي و من الممكن أن تتم باليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي. عمليات السحب من الممكن أن تتم بنفس الطريقة. تستغرق عمليات السحب القياسية 48 ساعة، و لكنها تتم في العادة خلال فترة أسرع، و يتم إيداع المال في حساب المستثمر خلال يومين إلى 7 أيام بالإعتماد على طريقة الدفع المختارة. و يمكن التداول في الولايات المتحدة.

كونها شركة تتمحور حول العملاء, أولويات NRGBinary تكمن في سلامة ونزاهة حسابات عملائها. جميع أمول عملائها في بنوك من الدرجة الأولى للتأكد من أن أستثمارتهم آمنة 100٪. السبب الرئيسي الذي يجعلهم الاختيار الاول عند جميع التجار في أنحاء العالم هو بسبب منصة التداول التي بواسطتها يمكن فتح حسابات في أحجام أستثمار مختلفة. وبالاضافة الى ذلك، أنها توفر العملات, السلع, الأسهم، والمؤشرات، وجميعهم متوفرة في منصاتهم.



   نشر في 23 يوليوز 2014 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا