تعيين محمود دحدولي رئيساً تنفيذياً لشركة بداية لتمويل المنازل - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

تعيين محمود دحدولي رئيساً تنفيذياً لشركة بداية لتمويل المنازل

  نشر في 02 مارس 2023 .

الرياض 2 مارس 2023 - وافق مجلس إدارة شركة بداية لتمويل المنازل "بداية" على تعيين الأستاذ محمود بن سليم دحدولي رئيساً تنفيذياً للشركة اعتبارا من 1 مارس 2023. وذلك بعد الحصول على عدم ممانعة البنك المركزي على التعيين بتاريخ 12 ديسمبر 2022.

وقد حصل "دحدولي" على درجة الماجستير في المصرفية الإسلامية من جامعة ويلز في المملكة المتحدة وتقلد عدة مناصب قيادية خلال فترة عمله الممتدة لفترة تزيد عن 18 عاماً، حيث كان آخرها منصب الرئيس التنفيذي في شركة تكافل الراجحي.

من جهته عبر الأستاذ/ محمود دحدولي عن سعادته بتعيينه رئيساً تنفيذياً للشركة، مقدماً شكره وتقديره لمجلس إدارة شركة بداية لتمويل المنازل على ثقتهم، مؤكداً سعيه لتحقيق مستهدفات الشركة الاستراتيجية في نمو القطاع التمويلي وتنوع المنتجات.

عن بداية :

يذكر أن شركة بداية لتمويل المنازل والتي يقع مقرها الرئيس بمدينة الرياض أسست في عام 2015 قدمت الشركة العديد من خطط التمويل السكني للمواطنين حرصا على تقديم باقة متنوعة من منتجات التمويل السكني المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية السمحة لمتعامليها وشركائها. وتضم لائحة المساهمين بالشركة العديد من المؤسسات المرموقة والتي لها خبرة واسعة في قطاع الخدمات المالية بالمملكة. كما تحظى بداية بدعم كل من المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص عضو مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، وصندوق الاستثمارات العامة الصندوق السيادي بالمملكة العربية السعودية وعدد آخر من المؤسسات المهتمة بدعم التمويل السكني في المملكة. رؤيتنا هي "تمكين الجميع من امتلاك منازلهم الخاصة"وذلك عبر حزمة متنوعة من منتجات التمويل والتي تناسب أكبر عدد من العملاء ناهيك عن خدمة العملاء عالية المستوى والتي تضاهي المستويات العالمية. ومن خلال باقة الحلول التي تطرحها بداية فإنها تأمل بالوصول لأكبر عدد من المواطنين والمقيمين بالمملكة الباحثين عن حلول تمويلية لوحدات عقارية يخططون لشرائها.



   نشر في 02 مارس 2023 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا