كيفية التعامل مع وسطاء التداول ومدراء الحسابات - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

كيفية التعامل مع وسطاء التداول ومدراء الحسابات

تداول الخيارات الثنائية

  نشر في 13 يونيو 2016 .

وسيط التداول (مدير الحساب)

اولا وقبل كل شئ التعامل مع وسيط التداول سواء اكان فوركس او خيارات ثنائية يتطلب حذر وخبرة كبيرة حتى لانقع تحت طائلتهم لانهم ولنتكلم بصراحة يريدون الربح من وراء المتداول وهذا بجعله يودع مرات ومرات !!

اولا لنتكلم على البونص :

بإختلاف الوسطاء ونسب البونص التى يمنحها كل منهم ,بالطبع فيها فائدة كبيرة للمتداول ولكن بها ايضا عيوب كثيرة لايعلمها المتداول الذي يفرح بزيادة رصيده,عزيزي المتداول لنقل انك اودعت 1000 دولار وتم منحك بونص بنسبة 100 % ,هذا يعني انه لديك فى حسابك 2000 دولار حتى الان وبدون صفقات .احذر فهذا فخ كبير !!!!

بعد حصولك على البونص ينبغي عليك ان تتداول فيما لايقل عن 30 ضعفا من قيمة البونص حتى يمكنك سحب الارباح وقبل هذا لن يمكنك حتى من سحب ايداعك الاولى !!!

نصيحتى لك وهي عن خبرة بألا تقبل البونص نهائيا فلن يفيدك على الاطلاق !!!!

اكرر لا تقبل البونص نهااااااائيا

بونص شركة 24Option

ثانيا ,مدير الحساب

كل مايريده مدير الحساب هو ان تودع اموالك معه لانه ولنتكلم ايضا بصراحة يعمل بالنسبة ممايعني انه يحصل على نسبة من ايداعاتك ولهذا كلما اودعت اكثر كلما حصل هو على مال اكثر ,فما العمل معه !!!!!

اولا :احذر فى اثناء كلامك معه لانه يتم تسجيل المكالمة مما يعنى انه ممكن ان يستغل مكالمتك ضدك ,اوهذا ممكن.؟؟؟

نعم ممكن وهذا يحدث كثيرا .كيف ؟

فلنفترض تم الاتصال بك من قبل مدير الحساب فجأة مدعيا بوجود صفقة الان ويجب فتح عقد عاجل لربح مالايقل عن 1000 دولار في خلال دقائق معدودة,انت بعيد عن الحاسب ولا يمكنك الاطلاع على الصفقة على الهاتف لظروف تقنية !!! انتبه ارجوك ,هنا يطلب منك المدير ان يدخل هو ويقوم بالصفقة عنك واكرر المحادثة تتم تسجيلها ,تعطيه الاذن بالدخول والقيام بالصفقة عنك وسواء كسبت او خسرت فقد وقعت فى الفخ ,كيف؟

لنقل بعد فترة اردت سحب اموالك وايداعها فى شركة اخري وهذا طبعا يغضب مدير الحساب فيحاول ان يماطلك ويقنعك بألا تفعل هذا لانه هناك ارباح قادمة فى الطريق فإنتظر ولكن تصر على السحب ,فكالعادة يطلب منك الاوراق الثبوتية للتحقق من الشخصية التى يمتلكوها بالفعل الا انها طريقة لتمديد الوقت حتى يدخلوا على الحساب ويصفروه لك ,كيف والشركة مرخصة وتحمل ترخيصا وهل يمكنها ان تفعل ذلك ؟؟؟ نعم يمكنها وتعلم انها فى امان لانك لو تذكر اعطيتهم الاذن بالدخول الى حسابك والقيام بعمليات التداول عنك وان اردت شكوتهم فى cysec مثلا فلن يمكنك لانهم لديهم تسجيل صوتى لك تعطيهم الاذن بالدخول الى حسابك والتداول بدلا عنك وسيقولون انهم دخلوا وتداولوا وخسروا ,هم بأمان وانت افلست ولهذا فإحذر كل الحذر اثناء الحديث مع مدراء الحسابات وانا لا اقول انهم كلهم يفعلون هذا ولكن الحذر واجب .

قبل التداول تأكد من حصول الوسيط على رخصة التداول من احد المرخصين المنظمين لعمليات التداول حتى تطمئن الى وجود حارس لاستثماراتك ,واكررتأكد من الرخصة هذا هااااااااااااااام للغاية .

اقرأ التقييمات الخاصة بكل وسيط واعلم كل شئ عنه قبل ان تودع اموالك معه حتى لايتم النصب عليك.

اختر لنفسك احد الوسطاء الذين يتمتعون بسمعة جيدة ولديهم اراء وتعليقات جيدة من قِبل العملاء ولديهم خدمة دعم جيدة باللغة العربية لتستطيع التواصل معهم.

والى لقاء قريب فى موضوع اخر



   نشر في 13 يونيو 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا