لماذا يجب عليك تعلم اللغة الانجليزية ؟ - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

لماذا يجب عليك تعلم اللغة الانجليزية ؟

  نشر في 30 غشت 2020 .


1- تعلم اللغة الانجليزية ممتع مع Learn English Online

من الممكن أن يكون تعلم اللغة الانجليزية ممتعًا لبعض الطلاب، وهذا يعتمد على الطريقة التي يتعلم بها الطالب اللغة.ولكي تصبح اللغة الانجليزية ممتعة بالنسبة لك؛ عليك بتعلمها من خلال الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الأفلام أو حتى اللعب مع أصدقائك بها.

هناك الكثير من الفرص لتعلم اللغة الانجليزية باللهو. لذا، ليس لديك عذر لعدم التمتع بدراستها، حتى وإن كنت تتعلم قواعد اللغة.

2 - إجادة اللغة الإنجليزية سوف تساعدك على النجاح في حياتك المهنية

هذا الشيء واضح جدا لكل من يعيش في عصرنا الحديث. يتطلب أصحاب العمل معرفة اللغة الإنجليزية كشرط أساسي للقبول في الشركات ، بالإضافة إلى تعلم اللغة الإنجليزية لمساعدتك على اجتياز اختبارات مهمة مثل TOEFL و IELTS ؛ يمنحك هذا فرص عمل ومؤهلات قد لا تكون متاحة للآخرين الذين لم يتعلموا اللغة الإنجليزية جيدًا.

3- اللغة الإنجليزية تفتح فرصاً للتواصل الدولي

إذا كنت تعمل وتدرس على الإنترنت ، فستحتاج إلى اللغة الإنجليزية بسرعة ، حيث ستسهل عليك التواصل مع الآخرين حول العالم ، وهذا سيساعدك بالتأكيد على التعرف على الثقافات الأخرى ويمكن أن يفتح لك العديد من الثقافات التعليمية والتعليمية مجالات احترافية لك لم تكن تتوقعها!

4- تعلم اللغة الإنجليزية يساعد في توسيع مداركك

أغلبنا نشأ وهو يرى العالم من خلال وجهة نظر واحدة تتوافق مع لغته الأم، ولكن عند وقت معين نحن نصبح بحاجة إلى توسيع آفاقنا وتعلم اللغة الانجليزية أو أي لغة جديدة بحيث تساعدك على فهم العالم والتعرف على ثقافة مختلفة، وبالتالي رؤيته من منظور مختلف، وبعبارة أخرى أن تعلم لغة جديدة يساعد على تفتح عقلك Learn English Images .

5- تعلم الانجليزية يعطيك فرصة لمساعدة عائلتك

أن تكون قادرًا على التواصل باللغة الانجليزية يمكن أن يساعدك على الوصول إلى أو حتى اكتشاف معلومات جديدة؛ هذه المعلومات يمكن أن تساعد في إنقاذ حياة شخص ما في عائلتك، أو إفادته في شئ ما.

فقط تخيل نفسك في رحلة وكنت مسؤولًا عن التواصل مع الآخرين باللغة الانجليزية، سوف تكون عائلتك فخورة جدًا بك!

6- تعلم الانجليزية من الممكن أن يقيك من مرض الزهايمر

يقول البحث العلمي أن استخدام عقلك لتعلم شيء جديد يساعدك على الاحتفاظ بذاكرة سليمة، مرض الزهايمر وغيره من الأمراض التي تتعامل مع وظائف الدماغ لن تكون قوية إن حافظت على مرونة دماغك بتعلم لغة جديدة غير لغتك الأم.

يمكنك البحث في هذه النقطة للتعرف إلى مدى يتطور عقلك من جراء اكتساب أحد اللغات الجديدة!

7- الانجليزية تساعدك على فهم كل من الأمريكيين والبريطانيين

نعم، تبدو الثقافات الأمريكية والبريطانية غريبة نوعًا ما في بعض الأحيان لكثير من الجنسيات الأخرى، والتحدث باللغة الانجليزية سوف يعطيك بالتأكيد نظرة ثاقبة ومُفسرة حول أسباب ظهور هذه الثقافات للآخرين وكأنها مجنونة!

فكر في أنك قادر على فهمهم جيدًا عندما تتحدث بلغتهم، في حين أنهم على الأغلب لن يمكنهم فهمك أبدًا لأنهم لم يدرسوا لغتك، ويومًا ما ستعرفكم هو ممتع هذا الشئ!

8- تعلم اللغة الانجليزية يساعدك على تعزيز الشعور بأهمية الوقت لديك

تبدو اللغة الانجليزية وكأنها مهووسة بالوقت من كثرة القواعد الموجودة بها والمتعلقة بالأزمنة.

في الواقع،هناك اثنى عشر زمن مختلف في اللغة الانجليزية. وقد يبدو هذا غريبًا على اللغات الأخرى. لذا، كن على يقين أنه من خلال تعلمك للغة الانجليزية سوف تكتسب حس عالي تجاه الوقت، بسبب كثرة التعبيرات الانجليزية المتعلقة به.

9- اللغة الانجليزية تعطيك القدرة على التواصل في أي موقف

هناك غالبًا احتمال بوجود شخص ما متحدث للغة الانجليزية، بغض النظر عن مكان وجودك؛ فقط تخيل أنك على جزيرة مهجورة مع أناس من جميع أنحاء العالم، في رأيك بأي لغة سوف تتواصل الناس مع بعضها؟ English 100 Youtube

10- اللغة الانجليزية هي اللغة العالمية

نعم، نعلم أن اللغة الصينية هي أكثر لغة مستخدمة على الأرض، وأن العديد يستعملون اللغة الأسبانية لأنها لغتهم الأم وغيرهما من الأمثلة. لكن، واقعيًا الانجليزية هي المفضلة على مستوى العالم اليوم، وكما سبق أن ذكرنا فإنه إن كنت على جزيرة مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم فإن اللغة المشتركة التي ستقومون بالتواصل من خلالها ستكون بلا شك الانجليزية.

وفي النهاية، كانت هذه الأسباب، أهم عشرة أسباب تجعلك تتعلم اللغة الانجليزية، ولكن بالطبع هناك العديد من الأسباب الأخرى والتي لا يسعنا ذكرها الآن؛ فماذا تنتظر؟! انطلق ولتبدأ الآن! وستجني النتائج غدًا ☺

والشكل التوضيحي التالي سيبيّن لك النسبة المئوية لمتحدثي اللغة الانجليزية في أهم دول العالم بحسب ويكيبيديا



   نشر في 30 غشت 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا