لن تأتيك وحدها ! - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

لن تأتيك وحدها !

  نشر في 29 يناير 2018  وآخر تعديل بتاريخ 30 شتنبر 2022 .

جميعنا نحب الأحلام ومن لا يفعل ؟ ، نحب دائماً ان نضع انفسنا بعالم كبير وواسع مختلف تماماً عما نعيشه،نحلم ان نكون الأفضل بشيء ما ، شيء يميزنا عن الغير ويجعل الكل يذكر اسمنا واسمنا فقط عنده،ولكن غالبيتنا لايصل لحلمه مع الأسف ، لماذا؟.

لأنه يظن ان طريقه سيكون مفروشا بالورود،يظن انه لن يقع بصعوبات،يظن انه لن يفشل وسيحقق مراده من المرة الأولى،ولمن يظن ذلك فعلاً .. لماذا سمي حلماً اذا لم تتعب وتبذل كل طاقاتك في سبيل تحقيقه؟ ما فائدة الحلم ان لم يجعلك تكافح وتقاتل وتفعل المستحيلات لأجل تحقيقه ؟! .

رموز كبيرة بزمننا الحالي كليونيل ميسي نجم كرة القدم الأفضل بالعالم الذي مر بظروف صعبة جداً ببدايته ، كيف لا وهو عانى من اعاقة منعت نموه بشكل سليم، لكنه رغمها كافح وتحد الصعاب للوصول لمكانة الأفضل بجيل لاعبي كرة القدم بالوقت الراهن اذا ليس الأفضل بكل الاوقات .

ومن قصص النجاح الجميلة ايضا هي قصة الاعلامي أحمد الشقيري،الذي يعد من الأفضل والأكثر تأثيراً على الشباب حيث هو الأخر عانى في بداياته،سيء دراسياً واخلاقياً وحتى دينياً،لكنه اهتدى للطريق الصحيح وقدم بنهاية المطاف العديد من المبادرات والأعمال المفيدة للعالم العربي سواءً ضمن برنامجه وبعيداً عن العدسات.

ما اريد ايصاله نحن نستطيع ان نحقق احلامنا مهما كانت كبيرة وعظيمة تفوق الجبال، لكنها لن تأتي وحدها !، لن تأتي لعناقنا وايصالنا للذة تحقيقها ونحن جامدون بمكاننا،لابد من التخطيط السليم وعلى المدى البعيد،لابد من العمل والجد والمثابرة،لابد من التضحية والكفاح والإصرار ... لأنها لن تأتيك وحدها .


  • 4

  • Khalid
    خالد، أطمح لأن أكون كاتب مؤثر، لأن أصنع تغيير في حياة القارئ.. إبتسامة لطيفة أم شرارة إنطلاق لتحل مشاكل سببت الكثير من الإختناق.
   نشر في 29 يناير 2018  وآخر تعديل بتاريخ 30 شتنبر 2022 .

التعليقات

لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا