"دايناتريس" تعلن عن دخولها في شراكة مع "مايكروسوفت" لتمكين وتسويق المبيعات المشتركة - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

"دايناتريس" تعلن عن دخولها في شراكة مع "مايكروسوفت" لتمكين وتسويق المبيعات المشتركة

إطلاق مبادرات المبيعات والتسويق المشتركة والتكاملات التقنية العميقة لدفع التبني المتسارع لمنصة "دايناتريس" على "مايكروسوفت أزور" عالمياً

  نشر في 24 يوليوز 2023 .

- أعلنت "دايناتريس" المدرجة في بورصة نيويورك للأسهم تحت الرمز (DT)، والشركة الرائدة في مجال المراقبة الموحدة والأمن، عن الالتزام الموسع للاستهلاك متعدد السنوات، والدخول في شراكة مع "مايكروسوفت"، لتمكين وتسويق المبيعات المشتركة، بما في ذلك الحملات والأحداث والندوات عبر الإنترنت وورش العمل الخاصة بحلول العملاء والمختبرات العملية. ويتمثل الهدف من هذه الشراكة في تلبية الطلب المتزايد من عملائهما المشتركين في جميع أنحاء العالم لمنصة "دايناتريس" على المنصة الحاسوبية السحابية "مايكروسوفت أزور" Microsoft Azure، لتسريع مبادرات الترحيل إلى السحابة وتحسين العمليات ذات الصلة.

وقال ستيفن إليوت، نائب رئيس المجموعة في "إنترناشيونال داتا كوربوريشن" IDC: "عندما يتعلق الأمر بالتحول الرقمي في المؤسسات كبيرة، تبرز الحاجة الملحّة إلى التقنيات الهجينة ومتعددة الأوساط السحابية والسحابة الأصلية التي توفر السرعة والحجم وكفاءة التكلفة وغيرها من المزايا الضرورية. إن إدارة هذه البيئات وتحقيق القيمة القصوى للأعمال من الحجم الهائل للبيانات التي تنتجها، تتطلب المراقبة العميقة وتوفير الأمن للتطبيقات والأتمتة الشاملة. وتحمل مثل هذه الشراكات آفاقاً واعدة لتقديم هذه الفوائد للمؤسسات في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال الاعتماد على الخدمات السحابية على مستوى المؤسسات، والمراقبة الموحدة الرائدة في القطاعات وتحليلات الأمن والأتمتة للمؤسسات ".

ويعتمد هذا الإعلان على إقامة شراكة إستراتيجية بين "دايناتريس" و "مايكروسوفت" لتزويد العملاء بما يلي:

• أصبحت منصة "دايناتريس" متاحة الآن كخدمة من "أزور" في العديد من المناطق حول العالم، ويمكن لعملاء "مايكروسوفت" الوصول إليها بسهولة من خلال بوابة Azure Portal.

• يمكن للعملاء الاستفادة من "التزام إستخدام مايكروسوفت أزور" (MACC) لشراء منصة "دايناتريس" من خلال Azure Marketplace، لتسهيل إدارة الشراء والعقود.

• تدعم منصة "دايناتريس" جميع خدمات "أزور"، بما في ذلك Azure Spring Cloud و Azure Kubernetes Service و Azure Cosmos DB و Azure Linux و Azure Functions، وبذلك يمكن للعملاء من مراقبة بيئتهم الهجينة والمتعددة الأوساط السحابية بالكامل، بما في ذلك جميع التبعيات.

وقال ريك ماكونيل، الرئيس التنفيذي لشركة "دايناتريس": "تم تصميم منصتنا خصيصاً لتعمل في البيئات السحابية مثل "أزور"، لاسيما وأن أسسها تتجذر بعمق في تقنيات الذكاء الاصطناعي والأتمتة الذكية، لتعمل على تمكين أكبر المؤسسات في العالم، ومساعدتها على تقديم تفاعلات رقمية آمنة ومثالية. ونواصل من جانبنا الالتزام بتوسيع قيمة منصة "دايناتريس" على "أزور" للعملاء في جميع أنحاء العالم. ومن خلال هذه الشراكة المحسّنة مع "مايكروسوفت"، يمكننا مساعدة عملائنا بشكل أفضل على نقل المزيد من أعباء العمل إلى السحابة، وتحسين عمليات النشر السحابية الحالية، وتقديم تجارب مذهلة باستمرار لمستخدميهم".

وقالت نيكول دزن، الشريك الرئيسي ونائب رئيس الشركة لشؤون حلول الشركاء العالميين في "مايكروسوفت": "إن التقدم السريع والانتشار الهائل للابتكارات القائمة على التقنيات السحابية في الوقت الراهن، تمثل فرصة فريدة للمؤسسات العالمية. ومن خلال توظيف القوة المشتركة التي توفرها المنصتان "مايكروسوفت أزور" و "دايناتريس"، تستطيع أي مؤسسة تعزيز مكانتها بما يؤهلها لتسريع تحولها الرقمي من خلال إمكانية المراقبة الموحدة. وبفضل هذه الشراكة، سيتمكن العملاء من الرؤى العميقة وتحقيق الأتمتة عبر مجموعات حلولهم التكنولوجية، الأمر الذي يؤدي إلى الارتقاء بالكفاءات التشغيلية والتجارب الرقمية. ومن شأن تعاوننا أن يؤدي إلى توسيع نطاق هذه الفوائد، لتشمل المزيد من المؤسسات على مستوى العالم بسلاسة ".

لمعرفة المزيد حول مزايا منصة "دايناتريس" على "ماسكروسوفت أزور"، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "دايناتريس".

-انتهى-



   نشر في 24 يوليوز 2023 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا