غسالات تعبئة أمامية - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

غسالات تعبئة أمامية

  نشر في 05 أكتوبر 2023  وآخر تعديل بتاريخ 05 أكتوبر 2023 .

لماذا من الأفضل اختيار غسالة التعبئة الأمامية وكيفية حل مشكلة الرائحه الكريهة التي قد تصدر منها ؟ الجميع يحب غسالات التعبئة الأماميه الجديد الخاص بهم ، وهذا ما تبدو عليه لانها تجعل الملابس أكثر نظافة ويمكن أن تستعين ملابس أكثر ، أيضًا توفر لك ميزانيتك لانها تعمل علي أستخدم كمية أقل من الصابون .

كما تتميز غسالات اماميه بسعة أكبر و تستخدم طاقة ومياه أقل من الغسالات ذات التعبئة الأمامية ، ستكون الغسالة الأساسية ذات التعبئة الأمامية ، أو الطراز الأساسي الخاص بك ، أفضل تكلفة وذات سعة كبيرة . ولا تستخدم المزيد من المياه والطاقة ، ولذلك من الافضل لك للمحافظة على استهلاك المرافق اللجوء للغسالات ذات التعبئة الأمامية لأنها تستخدم قليل من المياه والطاقة ، ولكن الشكوى الوحيدة التي يشتكي منها الناس من استخدم غسالة التعبئة الأمامية هي مشاكل وجود رائحة كريهة بمرور الوقت .

طرق الحفاظ على غسالة التعبئة الأمامية الخاصة بك :

إذا كان لديك غسالة ملابس ذات تعبئة أماميه ، فقد تلاحظ رائحة متعفنة تفسد جميع مناشفك وملابسك ، و ذلك لأن غسالات التعبئة الأمامية تحتوي على أجزاء متعددة يمكن أن تظل مبللة بعد دورة الغسيل. هناك العديد من المنتجات التي يمكنك استخدامها لتنظيف غسالتك ، ولكن من الأفضل مسح الأجزاء أيضًا ، هناك أيضًا الكثير من النصائح التي يمكنك استخدامها لمنع رائحة العفن من التراكم في جهازك .

نظف الحشية:

هذا هو الشريط المطاطي الموجود على الباب والداخل الذي يوفر إحكامًا محكمًا عند إغلاق الباب.

استخدم قطعة قماش أو منشفة لمسح الحشية لأسفل ، يمكنك استخدام الماء الساخن والصابون أو رذاذ صغير من منظف العفن. إذا كنت تستخدم منظف العفن ، فاحذر من هذه المواد الكيميائية لأنها يمكن أن تهيج الجلد ، يمكنك أيضًا استخدام خليط من 50٪ ماء و 50٪ مبيض على قطعة قماش ، تأكد من المسح حوله وتحته .

قد تجد الكثير من الحطام والبقايا اللزجة حول الحشية. يعد هذا أحد أكثر مصادر رائحة العفن شيوعًا في غسالة التعبئة الأمامية ، كما يقدم المتجر افضل غسالة تعبئة علوية

إذا كانت البقايا الموجودة تحت الحشية ثابتة ويصعب إزالتها بقطعة قماش ، فحاول استخدام فرشاة أسنان قديمة بفركها من الزوايا التي يصعب الوصول إليها ، إذا صادفت أي جوارب أو ملابس طائشة ، فتأكد من إزالتها .

نظف موزعات الصابون :

يمكن إزالتها من الغسالة لتسهيل ذلك ، بقايا الصابون والكميات الصغيرة من المياه الراكدة القديمة يمكن أن تجعل رائحة الموزعات لديك كريهة.

قم بإزالة الموزعات وتنظيفها جيدًا بالماء الساخن والصابون ، إذا لم تتمكن من إزالتها ، يمكنك مسحها بالماء والصابون ، استخدم زجاجة رذاذ أو منظف الأنابيب للوصول إلى الزوايا والشقوق في الموزع.

قم بتشغيل دورة تنظيف على جهازك :

استخدم أطول فترة غسيل مع أعلى درجة حرارة متاحة ، تحتوي بعض الغسالات على دورة تنظيف الحوض ، صب واحدًا مما يلي مباشرةً في حوض الغسالة : 1 كوب مبيض ، 1 كوب من صودا الخبز ، 1/2 كوب من منظف غسالة الأطباق الإنزيمي ، أو منظف غسالة تجاري .

بعض العلامات التجارية الشائعة منظفات الغسالات هي فريش أو غسالات ذات رائحة كريهة.

تصنع Tide أيضًا منظفًا للغسالة يمكنك شراؤه في ممر الغسيل في السوبر ماركت الخاص بك.

قم بتشغيل دورتك بالكامل ، إذا بقيت الرائحة ، جرب دورة أخرى ، إذا استمرت الرائحة مرتين بعد تشغيل الدورة ، جرب مادة مضافة أخرى ، على سبيل المثال ، إذا استخدمت صودا الخبز في الجولة الأولى ، فجرب منظف الغسالة أو المبيض في المحاولة الثانية .

https://takief.com/product-category/%d8%ba%d8%b3%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa-%d9%85%d9%84%d8%a7%d8%a8%d8%b3/



  • MidoAli
    جديد فى عالم المقالات
   نشر في 05 أكتوبر 2023  وآخر تعديل بتاريخ 05 أكتوبر 2023 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا