"ولاء بلس" توقِّع اتفاقية شَرَاكة استراتيجية مع "التعاونية للتأمين" لتقديم برامج الولاء والمكافآت - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

"ولاء بلس" توقِّع اتفاقية شَرَاكة استراتيجية مع "التعاونية للتأمين" لتقديم برامج الولاء والمكافآت

  نشر في 21 شتنبر 2023 .

أبرمت شركة ولاء بلس، الرائدة في مجال برامج السعادة والولاء والمكافآت للموظفين والعملاء، اتفاقيةَ شراكة مع شركة التعاونية للتأمين، أكبر شركة تأمين في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبموجب هذه الشراكة، سيكون برنامج "ولاء ون"، الذي تقدِّمه شركة ولاء بلس، هو الشريك الاستراتيجي لشركة التعاونية؛ لتوفير أفضل العروض والخصومات والمزايا لعملاء تأمين المركبات.

وتُعَدُّ "ولاء ون" منصة رقمية تمكِّن الشركات والعلامات التجارية من تفعيل برنامج الولاء والمكافآت لعملائها، وتسمح لهم بجمع النقاط في محفظة رقمية واحدة واستبدالها بمزايا خاصة كالعروض والخصومات.

وبمناسبة توقيع الاتفاقية، أعرب ريان صالح، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ولاء بلس، عن سعادته بإبرام تلك الشراكة مع شركة التعاونية، مُشيدًا بما لمسه من حرص كبير لدى قيادات "التعاونية" على إتاحة برامج سعادة وولاء لعملائهم.

وأضاف ريان صالح قائلًا: "نسعى دومًا داخل ولاء بلس لتطوير منتجات وخدمات تلبِّي احتياجات العملاء، بالإضافة إلى التعاون مع مختلف الشركات والمؤسسات لتطبيق برامج لتحسين جودة الحياة وتطوير الاقتصاد والمجتمع، كما تساهم برامجنا في تقديم خدمات ومكافآت ترفع من مستوى استحسان العملاء".

ومن جانبه، أكد المهندس منصور أبوثنين، الرئيس التنفيذي لقطاع المركبات بشركة التعاونية للتأمين، أن الشراكة الاستراتيجية مع ولاء بلس ستوفِّر لعملاء تأمين المركبات في التعاونية باقة متنوعة من العروض الخاصة والخصومات على المزايا والخدمات التي تقدِّمها مئات العلامات التجارية الشهيرة داخل المملكة، الأمر الذي يساهم في تعظيم المزايا التي يحصل عليها عملاؤنا، ومن ثَمَّ يتمُّ تعزيز ولائهم للتعاونية.

وأضاف قائلًا: "نحرص دومًا على إطلاق البرامج ذات المزايا، التي تحقِّق القيمة المضافة لعملائنا، وهو ما يدفعنا لإبرام شراكات مع كيانات ناجحة تساهم في تحقيق تلك الأهداف؛ لمواكبة تطلُّعات عملائنا".

*انتهى



   نشر في 21 شتنبر 2023 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا