شركة "إنتر إميرتس موتورز" تحقق الريادة في توفير الأسعار الملائمة المترافقة مع قوة الأداء والاستخدامات المتعددة في قطاع سيارات البيك أب الخفيفة بدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال طرح سيارة "إم جي تي 60" (MG T60) الجديدة كلياً - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

شركة "إنتر إميرتس موتورز" تحقق الريادة في توفير الأسعار الملائمة المترافقة مع قوة الأداء والاستخدامات المتعددة في قطاع سيارات البيك أب الخفيفة بدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال طرح سيارة "إم جي تي 60" (MG T60) الجديدة كلياً

  نشر في 17 شتنبر 2023 .

– تفخر شركة "إنتر إميرتس موتورز"، الموزع الرسمي لسيارات "إم جي موتور" MG Motor وإحدى شركات علي وأولاده القابضة، بتقديم سيارة البيك أب "إم جي تي 60" (MG T60) المتميزة التي تُعدّ إضافة قيّمة وفريدة إلى قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمثّل ظهور هذه السيارة لأول مرة إنجازاً ملفتاً يُحتسب لعلامة "إم جي" MG التجارية، إذ إنها تدخل قطاع مركبات البيك أب الخفيفة متوسطة الحجم لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته في منطقة الشرق الأوسط. ومن أبرز ما يميّز سيارة "إم جي تي 60" (MG T60) أنها تعيد تعريف القيمة والأداء والاستخدام العملي، مما يتيح خياراً فريداً واستثنائياً بأسعار مقبولة وفي المتناول.

تجسد سيارة "إم جي تي 60" (MG T60) القوة والتنوع، مما يوفر تجربة قيادة استثنائية تجمع بتناغم وسلاسة بين الأداء والقدرة على التكيف. كما أن "إم جي تي 60" (MG T60) متوفرة بخيارات محركات الديزل والبنزين، وتتيح مرونة تامة للاختيار بين ناقل الحركة اليدوي والأوتوماتيكي، بالإضافة إلى خيار الدفع الثنائي والرباعي، مما يجعل "إم جي تي 60" (MG T60) الحل الأمثل لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسائقين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال محمد علي خلفان الظاهري، المدير العام لقسم السيارات في شركة علي وأولاده القابضة ذ.م.م، "إن طرح سيارة "إم جي تي 60" (MG T60) يأتي دليلاً على التزامنا الدائم بالابتكار ورضا العملاء، فضلاً عن تلبية احتياجات كل من قطاع سيارات الركاب والمركبات التجارية الخفيفة." وأضاف بالقول، "لاتزال رحلة "إم جي" MG في دولة الإمارات العربية المتحدة تواصل نجاحها ونموها، وتعكس سيارة سيارة "إم جي تي 60" (MG T60) تصميمنا على تقديم خيارات جديدة وجذابة إلى قاعدة عملائنا المتنوعة لتمكينهم من بدء أي رحلة من اختيارهم. ونحن متفائلون بالمستقبل ونتطلع إلى طرح المزيد من المركبات المبتكرة والمتنوعة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

تقدم سيارة "إم جي تي 60" (MG T60) انطباعاً مميزاً من خلال هيكلها الجبّار وحضورها المهيب. ويضمن صندوق الشحن الخلفي للسيارة، المدعم بقضبان معدنية واقية، حلول نقل آمن للبضائع. كما يضفي الكروم والعجلات المعدنية الجريئة لمسات جمالية أخاذة على سيارة البيك أب القوية. تؤكد الشبكة الأمامية البارزة، المعزّزة بمصابيح LED أمامية فائقة السطوع، طابع السيارة الجريء، إلى جانب أنها تضمن أيضاً حضورها المثبت على الطريق.

من أبرز ما يميز مقصورة سيارة "ام جي تي 60" ((MG T60 الداخلية هي الراحة والعملية. تضمن أدوات التحكم التي تركز على السائق تجربة قيادة مخصصة، في حين تتسع المقصورة الواسعة لما يصل إلى خمسة أشخاص. جُهّزت المقصورة الداخلية بلوحة عدادات تتسم بشكل الأنيق وتصميمها الذكي لتحسين الكفاءة والأداء.

تتميز سيارة "ام جي تي 60" (MG T60) بقوة أدائها عالي الكفاءة. تستمد السيارة قوتها من محرك تيربو ديزل سعة 2.8 لتر قوة 150 حصان، وعزم دوران مذهل يبلغ 360 نيوتن / متر، مما يجعلها مثالية لنقل الحمولات الثقيلة والتنقلات اليومية. يوفر محرك البنزين سعة 2.4 لتر، الذي ينتج قوة 136 حصان، قيادة مفعمة بالحيوية، خاصة في البيئات الحضرية. كما يتميز نظام ناقل حركة الشاحنة بثلاثة أوضاع للقيادة وهي "إيكو" – Eco، و"ستاندرد" – Standard، و"باور" – Power؛ مما يساعد على تخصيص تجربة القيادة بما يتماشى مع مختلف ظروف الطرقات.

وقال هشام الصحن، المدير العام لشركة "إنتر إميرتس موتورز"، "تُشكّل سيارة "ام جي تي 60" (MG T60) إضافة مميزة إلى مجموعتنا، وتمثل فصلاً جديداً من رحلة نجاح "إم جي" MG في دولة الإمارات العربية المتحدة. بفضل أسعارها الاقتصادية وأدائها الاستثنائي، تلبي سيارة "ام جي تي 60" (MG T60) احتياجات مجموعة واسعة من العملاء، بدءاً من عشاق القيادة على الطرق الوعرة وصولاً إلى الشركات التي تبحث عن حلول موثوقة. لايزال تعاوننا مع "إم جي" MG يكتسب زخماً متنامياً، ونحن على استعداد دائم للعمل معاً من أجل تقديم العروض والمزايا الأكثر ابتكاراً لعملائنا الكرام في المنطقة وإتاحة الوصول إليها بسهولة.

تجمع سيارة "ام جي تي 60" (MG T60) بين الابتكار والسلامة بتناغم تام. وتشمل المزايا الأساسية، تكييف الهواء الأوتوماتيكي، ونظام ستيريو بأربعة مكبرات صوت، وميزة دخول السيارة من دون مفتاح. تُشكّل السلامة أولوية قصوى، ولهذا يضمن نظام التحكم بالفرامل المانعة للانغلاق (ABS) ونظام توزيع الفرامل بشكل إلكتروني (EBA) ونظام التحكم في الجر، قيادة آمنة للركاب. تعمل الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية، إلى جانب نظام مراقبة ضغط الإطارات، على تعزيز حماية الركاب.

وستقدم شركة "إنتر إميرتس موتورز" ضماناً لمدة 3 سنوات أو لغاية 120,000 كيلومتر لسيارة "ام جي تي 60" (MG T60)، مما يُبرز التزامها برضا العملاء وموثوقية السيارة. وبالتزامن مع انطلاق سيارة "ام جي تي 60" (MG T60) لأول مرة على طرقات الإمارات العربية المتحدة، فهذا يُعدّ مؤشراً على انطلاقة عصر جديد من سيارات البيك أب القوية المتوفرة بأسعار مقبولة، مما يُرسي معايير جديدة للأداء والاستخدامات المتعددة.

-انتهى-



   نشر في 17 شتنبر 2023 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا