"سدافكو" تبرم اتفاقية للتوسّع في سلطنة عُمان - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

"سدافكو" تبرم اتفاقية للتوسّع في سلطنة عُمان

  نشر في 22 يونيو 2023 .




أبرمت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو)، رائدة تصنيع المنتجات الغذائية وتوزيعها وبيعها في المملكة العربية السعودية، اتفاقية لتصدير منتجاتها وبيعها في سلطنة عُمان. وتُعدّ هذه الاتفاقية التاريخية جزءًا من خطّة طموحة تنفذها "سدافكو" لتوسعة قاعدة المستهلكين داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، ودعم تطور الشركة ونموها المستمرَّين.

وتتمثل رسالة سدافكو في تقديم منتجات غذائية لذيذة ومستدامة تلبي احتياجات التغذية الأساسية والمتقدمة للمستهلكين. وتعزّز هذه الخطوة الاستراتيجية مكانة سدافكو بوصفها إحدى أبرز الشركات في قطاع صناعة الأغذية والمشروبات بالمنطقة.

وبهذه المناسبة، أكّد باتريك ستيلهارت، الرئيس التنفيذي لشركة سدافكو، أن التقدّم الذي تُحرزه سدافكو محليًا وإقليميًا في خِضمّ المشهد التنافسي المتزايد، يُعزى إلى ولاء المستهلكين للعلامة التجارية، وحرص الشركة على الابتكار، وانتهاجها المرونة في تحديد مكامن القوى الجديدة والتكيّف معها والاستفادة منها، بما يساهم في تشكيل ملامح السوق الاستهلاكية ويساعد في اقتناص الفرص السانحة.

وتتزامن خطوة التوسّع الطموحة التي أقدَمت عليها سدافكو مع استمرار المملكة العربية السعودية في مسيرة النهضة الاقتصادية التي يُنتظر أن تعزز مكانتها في صدارة أكثر الدول حيوية وازدهارًا في الشرق الأوسط. وكانت سدافكو اتخذت في وقت سابق من هذا العام خطوة جريئة تمثّلت في إحداث تغيير في علامتها التجارية الراسخة بهدف تزويد المستهلكين بتجارب ثرية وفريدة من نوعها، تتجاوز مجرّد الاستمتاع بمنتجات الألبان ذات المذاق الرائع.

وتدير سدافكو مستودعات للمبيعات والتوزيع في 24 موقعًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وفي البحرين والأردن وقطر والكويت. وتُصدّر الشركة منتجات علامة "السعودية" إلى عدة دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ما يعزز حضورها في أسواق المنطقة. كذلك تتمتع سدافكو بالحضور في دول أخرى بالمنطقة من خلال موزعين لمنتجاتها يعملون في العراق وليبيا واليمن وسلطنة عُمان.

هذا، وتتطلع الشركة من خلال توسّعها الجديد في السوق العمانية، إلى الانطلاق في مرحلة جديدة من النمو والنجاح، بدعم من المستهلكين ومن موظفيها وشركائها وأصحاب المصلحة.



   نشر في 22 يونيو 2023 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا