متجر HUAWEI AppGallery مصر و أفضل لعبة Battle Royale للموبايل ينظمان معاً حدثاً مثيراً للألعاب في "جريك كامبس" GrEEK Campus - الجامعة الأمريكية بالقاهرة - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

متجر HUAWEI AppGallery مصر و أفضل لعبة Battle Royale للموبايل ينظمان معاً حدثاً مثيراً للألعاب في "جريك كامبس" GrEEK Campus - الجامعة الأمريكية بالقاهرة

  نشر في 10 غشت 2023 .

تعاون متجر HUAWEI AppGallery مصر و أفضل لعبة Battle Royale للموبايل معاً لتنظيم حدث مثير للألعاب "أوفلاين" في "جريك كامبس" GrEEK Campus - الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وذلك في يوم السبت الموافق 15 يوليو 2023. وقد أثمر هذا التعاون الناجح عن جذب أكثر من 300 من أفضل لاعبي وعشاق ألعاب Battle Royale المحترفين في مصر، الذين التقوا معاً للتنافس على تحقيق النصر والفوز بالعديد من الجوائز المذهلة.

وقد عكس الحدث الشهرة المتزايدة التي تحظى بها ألعاب المحمول والحضور القوي لمجتمع عشاق ومتحمسي لعب Battle Royale للموبايل في مصر. وقد استعرض اللاعبون مهاراتهم الفائقة في خوض معارك محتدمة، وذلك من خلال الحنكة في الجمع بين الاستراتيجية الفاعلة، والعمل الجماعي، والمناورات الحماسية.

وفي أعقاب نجاحه المثبت في تنظيم وإدارة العديد من أحداث الألعاب الناجحة "أوفلاين" في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، لعب ، في مركز "هواوي اكسبيرينس" مصر، دوراً فاعلاً وحيوياً في ضمان نجاح الحدث من خلال تنظيم حدث للألعاب بهذا الحجم أوفلاين، والذي تطلب تخطيطاً دقيقاً وتعاوناً وثيقاً مع فريق شركة أفضل ألعاب الموبايل. وتجدر الإشارة إلى أن الهدف الرئيسي من وراء هذا التعاون المشترك هو لتقديم تجربة لا تُنسى لكل من اللاعبين وجمهور المتفرجين.

وقد أتاح "جريك كامبس" GrEEK Campus - الجامعة الأمريكية بالقاهرة بيئة مثالية لاستضافة مبادرات الألعاب، حيث وفر مرافق تُعد الأحدث من نوعها، مما عزز الروح التنافسية للحدث. إن المهارات العالية والحنكة القتالية الفائقة التي أظهرها اللاعبون أضفت على الأجواء طابعاً من المتعة والحماس والتشويق.

قال ويليام هو، المدير العام للتنمية البيئية والعمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: "من دواعي سرورنا البالغ تنظيم مثل هذا الحدث المذهل للألعاب بالتعاون مع أفضل لعبة Battle Royale للموبايل في متجر HUAWEI AppGallery." وأضاف بالقول، "إن الاستجابة الغامرة التي لمسناها من مجتمع الألعاب في مصر قد فاقت جميع توقعاتنا، وكان من الرائع حقاً أن نشهد هذا الشغف الهائل والحماس الكبير من قبل اللاعبين ومشجعيهم. ويشكل هذا الحدث دليلاً راسخاً على التزامنا بتوفير بيئة ألعاب نابضة بالحياة في مصر."

لقد جمع حدث الألعاب "أوفلاين"، بين عشاق الألعاب وصانعي المحتوى المؤثرين والمعجبين، مما وفّر لمجتمع الألعاب منصة تفاعلية أتاحت له التواصل ومشاركة شغفه بأفضل لعبة Battle Royale للموبايل على متجرHUAWEI AppGallery . كما أظهر المشاركون مستوى عالياً من الروح الرياضية، ما جعل الحدث يعكس أروع صور المنافسة النزيهة، ويشكل احتفالاً حقيقياً بثقافة الألعاب في مصر.

يُعد متجرAppGallery واحداً من أفضل 3 أسواق للتطبيقات في العالم، حيث يوفر مجموعة متنوعة من التطبيقات والخدمات لملايين المستخدمين على مستوى العالم. وفي إطار التزامه بالارتقاء بتجربة الألعاب نحو الأفضل، يسعى متجر HUAWEI AppGallery مصر من هواوي باستمرار إلى دعم مجتمع الألعاب في مصر وتوفير فرص استثنائية للاعبين لاستعراض مواهبهم ومهاراتهم.

-انتهى-



   نشر في 10 غشت 2023 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا