بونص الخيارات الثنائية - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

بونص الخيارات الثنائية

تداول الخيارات الثنائية

  نشر في 19 يوليوز 2016 .

بونص الخيارات الثنائية

ليس البونص بشيئا جديدا على الخيارات الثنائية ويًعد احد أكثر الطرق شعبية فىبونص الخيارات الثنائية تداول الخيارات الثنائية لإغراء ليس فقط العملاء الجدد للتسجيل والمتداولين الخبراء أيضا،و يستخدم في بعض الحالات، كحافز لتشجيع المتداولين علي ايداع المزيد من الاموال.

وعلى الرغم من ان البونص في الخيارات الثنائية قد يبدو مغريا، فإم لم يتمكن المتداول من فهم الشروط العامة للبونص الذي يتم تقديمه، فيمكن أن تكون مناورة محفوفة بالمخاطر، معظم الشكاوى ضد وسطاء الخيارات الثنائية من جهة المتداول تكون فى الغالب بسبب سوء فهم الأحكام والشروط الخاصة بالبونص.

إذاكنت من متداولي الخيارات الثنائية وتشعر بأنك على استعداد لفتح حساب للتداول الحي وترغب في المطالبة بالبونص المقدم من الوسيط فسيقودك قراءة هذا المقال إلى فهم مختلف انواع البونص التي يقدمها وسطاء الخيارات الثنائية وعلى رأسهم شركة اوبتك وما يعنيه هذا بالنسبة لك كمتداول.

أنواع البونص فى الخيارات الثنائية

بونص الإيداع أو بونص الإيداع للمرة الأولى أو بونص اشتراك و بونص ترحيبي

بونص اعادة الايداع ينطبق على المتداولين الذين يقومون بالايداع للمرة الثانية أو ذوي الايداعات الأكثر

بونص التداول الخالى من المخاطر

بونص التداول بدون ايداع

بونص الإيداع فى الخيارات الثنائية

وعادة ما تقدم بونص للعملاء لإيداع أول مرة،وهذا يعني أنه لم يكن لديك حساب تداول سابق مع وسيط الخيارات الثنائية. يختلف بونص الإيداع من وسيط الخيارات الثنائية إلى آخر، ولكن متوسط بونص الإيداع النموذجي الذي يتم تقديمه هو حوالي 25% - 50%، عدد قليل من الوسطاء تقدم ما يصل الى 10٪بونص إيداع.

وهذايعني أنه عند إيداع 100 دولار ،سيمنحك الوسيط بونص إضافي من 25دولار 25٪ أو 50 دولار( 50% ) دولار. ثم يرفع إجمالي حسابك الكبير إلى 125 دولار أو 150دولار.

بونص اعادة الايداع

ويقدم بونص اعادة الايداع إلى المتداولين الذين يقومون بعمل إيداع ثاني أو أكثر في حساب التداول الخاص بهم ويختلف من وسيط لآخر فضلا عن طريقة الإيداع المستخدمة. على سبيل المثال فإنه من الشائع أن نرى وسطاء الخيارات الثنائية تقدم بونص اعادة الايداع للمتداولين الذين يقومون بإيداع الأموال عبر المحافظ الإلكترونية مثل سكريل مونيبوكيرز أو نتلر.

بونص التداول الخالى من المخاطر

بونص التداول الخالى من المخاطر يتم منحه بشكل مختلف بدلا من ان يقوم الوسيط بمنحك البونص مقدما، وسطاءالخيارات الثنائية تستخدم هذا النوع من البونص ليمنحك التأمين على سبيل المثال، إذا كنت تحصل على 50 دولار بونص مجاني فى حالة المخاطرة، وهو ما يعنيببساطة يتم تغطية 50 دولار من خسائرك من قبل الوسيط وبطبيعة الحال، هناك امور أخرى تجعل هذا البونص معقدا قليلا على سبيلالمثال، لدي بعض المتداولين معيارا لعدد محدد من الصفقات وهذا يعني أن بونص التداول الخالى من المخاطر سيتم منحه فقط اذا خسرت 50 دولار في الصفقات الثلاثة الأولى .ولكن إذا لم تفقد أي أموال على الصفقات الثلاثة الأولى ولكن قمت بالخسارة في الصفقة الرابعة، فلن يتم منحك بونص التداول الخالى من المخاطر.

بونص التداول بدون ايداع

ويقوم عدد قليل من الوسطاء بمنح بونص التداول بدون ايداع فى الخيارات الثنائية ،هذا البونص، كما يوضح الاسم هو البونص الذي يُقدم مجانا .وليتمكن المتداولين من المطالبة ببونص التداول بدون ايداع ببساطة يحتاجون إلى إنشاء حساب مع وسيط الخيارات الثنائية في بعض الحالات التحقق من حساباتهم عن طريق SMS لرقم الهاتف مع إثبات الهوية والعنوان . حالما يتم التحقق من الحساب المتداولين من الحصول على بونص التداول بدون ايداع ، والتي تختلف من وسيط لآخرء. بونص يمكن استخدامه دون الحاجة إلى إجراء أي ايداعات ويمكن تداولها . لكن الأرباح الناتجة عن طريق بونص التداول بدون ايداع لا يمكن سحبها ما لم يتم إجراء الإيداع الحقيقي



   نشر في 19 يوليوز 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا