بالتعاون مع القمة العالمية للشركات وبالتزامن مع كأس العالم 2022 "إنفستوبيا" تعلن عن إطلاق فعالية "مستقبل الاستثمار في الرياضة" في 7 و8 ديسمبر - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

بالتعاون مع القمة العالمية للشركات وبالتزامن مع كأس العالم 2022 "إنفستوبيا" تعلن عن إطلاق فعالية "مستقبل الاستثمار في الرياضة" في 7 و8 ديسمبر

  نشر في 12 أكتوبر 2022 .

أعلنت "إنفستوبيا"، منصة الإستثمار العالمية التي أطلقتها حكومة دولة الإمارت العربية المتحدة في سبتمبر 2021، عن إطلاق فعالية "مستقبل الاستثمار في الرياضة"، بالتزامن مع كأس العالم 2022. وسيتم تنظيم الفعالية بالشراكة مع القمة العالمية للشركات يومي 7 و8 ديسمبر، 2022 في دبي.

جاء ذلك خلال حفل توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين بحضور معالي عبد الله بن طوق المري وزير الاقتصاد ورئيس إنفستوبيا، حيث وقع مذكرة التفاهم كل من محمد ناصر الزعابي، الرئيس التنفيذي لمنصة إنفستوبيا العالمية للاستثمار، وبرنارد كيازو، رئيس القمة العالمية للشركات.

وسيجمع الحدث، المقرر تنظيمه في ديسمبر من العام الجاري، صناع القرار الرئيسيين من عالم كرة القدم والمستثمرين الرياضيين على مستوى العالم، كما سيتضمن جلسات حوارية حول مستقبل الاستثمار في الرياضة في ضوء الفرص الواسعة التي يوفرها هذا القطاع الحيوي.

وقال محمد ناصر الزعابي: "يشهد عالم الرياضة الكثير من التغييرات بسبب عوامل مختلفة مثل التمويل البديل والتكنولوجيا والاستدامة. لذلك ومن خلال تعاوننا مع القمة العالمية للشركات، نسعى لجمع قادة اتحادات كرة القدم ورعاة كرة القدم وصناديق الرياضة، لمناقشة التغييرات التي تؤثر على قطاع الرياضة واستكشاف فرص الاستثمار والشراكات التي ستشكل ملامح اقتصاد الرياضة في المستقبل".

وبدوره قال برنارد كيازو، رئيس القمة العالمية للشركات، "لقد تطور عالم الرياضة في السنوات الخمس الماضية بشكل أكبر مما كان عليه في العشرين عاماً الماضية، حيث أصبح أكثر طابعاً مؤسساتياً، وحفّز اهتماماً كبيراً من قبل المستثمرين. على بعد 45 دقيقة فقط بالطائرة من مباريات كأس العالم، التي تقام لأول مرة في الشرق الأوسط، لدينا فرصة فريدة للجمع بين عالم الرياضة والأعمال في دبي في إطار منصة "إنفستوبيا" لتحديد كيف سيبدو العقد القادم للرياضة."

-انتهى-



   نشر في 12 أكتوبر 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا