ربح من دون تعقيد وبدون رأس مال - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

ربح من دون تعقيد وبدون رأس مال

برامج الشراكة

  نشر في 24 يونيو 2022 .

ما الذي توفره Grand Capital إلى جانب شروط التداول المرنة، والتحليل المهني للسوق، والمقالات التعليمية؟

مانقدمه أيضًا هو: برامج البونص والولاء. تشجع جراند كابيتال عملائها على عدم إهمال هذه المميزات، فهذه الطرق البسيطة قد تساعدك على جني الأرباح من لا شيء. إذا لم تكن على دراية بها، نوصيك بقراءة هذه المقالة بعناية واستخدام هذه العروض الترويجية لصالحك.

الترقيات والمكافآت

يمكنك العثور على العروض الترويجية في قسم "المكافآت والعروض الخاصة" على موقعنا على الإنترنت. بعضها فريد وخاصة بكل بلد. في معظم الحالات، يمكنك الاعتماد على البونص بقيمة 40٪ المقدم من الشركة على أيّ إيداع. هذا يعني أنه في كل مرة تقوم فيها بإيداع أي مبلغ من المال، فإنه يكبر بنسبة 40٪. هذه النسبة الإضافية ليست نقودًا حقيقية، ومع ذلك، يمكنك سحب الأرباح التي تحصل عليها من هذا البونص. سيكون هذا الربح أكبر بنسبة 40٪ بوجود هذا البونص. لاحظ أنه إذا كان تداولك خاسرًا، فلن تتمكن من سحب أي شيء بخلاف ما تبقى من إيداعك الأولي.

عند الحديث عن مناطق معينة تحصل على المكافآت والعروض، يمكننا ذكر تايلاند على سبيل المثال، حيث يمكنك الحصول على قميص مجاني بعد إيداع 3000 دولار، مع الاحتفاظ ببونص 40٪.

الاسترداد Payback

Payback هو برنامج ولاء من Grand Capital حيث يمكنك الحصول على تعويض نقدي حقيقي للتداول اليومي النشط. لا يعتمد حجم الاسترداد على عدد العقود التي قمت بها ولكنه يمثل عدد أيام التداول النشطة المستمرة. تبدأ المكافأة في الإيداع يوميًا بعد أن تتداول لمدة 5 أيام متتالية على الأقل.

ماهو يوم التداول النشط؟

لاعتبار يوم ما على أنه يوم تداول نشط ما عليك سوى إجراء صفقة واحدة على الأقل في هذا اليوم. في اليوم السادس، تحصل على مرتبة برونزية. بعد 16 يومًا تتحول حالتك إلى المستوى الفضي. آخر هذه الحالات هي "الذهبية" ويمكنك الوصول لها بعد أكثر من 31 يوم تداول نشط.

مع حالة Newbie (المبتدئ) لا تحصل على أية مكافآت. بدءًا من المستوى البرونزي، تحصل على 0.5 دولار للوت الواحد، و 1 دولار للوت مع المستوى الفضي، و 1.5 دولار للذهب.

الحسم أو "الاقتطاع"

الخصم هو أداة مستخدمة في برنامج الشراكة في Grand Capital. بكلمات بسيطة، الحسم هو تعويض جزئي للسبريد. يستخدمه الشركاء لتحفيز عملائهم على عقد المزيد من الصفقات، ودفع مبلغ صغير من المال لكل صفقة. في حين أنه يقلل من إجمالي أرباح الشريك لكل عميل ، فإن عدد المستخدمين الذين تم جذبهم يكون أعلى، مما يجعله مناسبًا لكل من الشركة التابعة والتاجر.

المكافآت وبرامج الولاء مفيدة للمستخدمين. يحصل المتداول على فرصة لزيادة الربح من دون أية تكاليف مسبقة، لذلك ننصحك بعدم إهمال المكافآت المتاحة لك وخذها بعين الاعتبار لدى التخطيط لاستراتيجية التداول الخاصة بك.

لن نتوقف عند هذا الحد وسنستمر في إرشادك عبر العروض والميزات الخاصة لـ Grand Capital ، لذا ترقبوا عروضنا وتابعوا صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي!

شكرا لكم على ثقتكم وعلى التداول معنا.



   نشر في 24 يونيو 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !




مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا