شركة برمجة تطبيقات في الكويت - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

شركة برمجة تطبيقات في الكويت

كويت غودينق

  نشر في 31 يناير 2018 .

أصبح تطوير تطبيقات المحمول أمرٌ سهل ويُمكن تعلمه، ولكن من الصعب أن يكون ذو جودة عالية ويحوز على ثقة المستخدمين لتحميله وتجربته، وتكمن الصعوبة في جعل التطبيق يتناسب مع شاشات الحاسوب، وكذلك شاشات الهواتف الخلوية بمختلف مقاسات الشاشة، ولهذا فإنه من الأفضل الاستعانة بمطوين ومبرمجين محترفين يقومون بهذه المهمة.

الاعتقاد السائد لدى الغالبية أن الأمور المتعلقة بالبرمجة، لا يُتقنها سوى الأجانب، ولكن هذا الأمر غير صحيح فهناك العديد من الشركات العربية التي تُقدم أفضل الخدمات بهذا الخصوص، وربما المغرب العربي كان في البدء من أشهر هذه الدول، حيث لديهم العديد من المبرمجين المحترفين، أما الآن فإن هذه الخبرات متوفرة في كل مكان في العالم العربي.

من المواقع المشهورة التي تُغطي نسبة كبيرة من تطبيقات المحمول في الكويت هو موقع كويت غودينق، وهي شركة برمجية مقرها الكويت ومتخصصة في مجال التكنولوجيا، ولديهم فريق عمل محترف يُقدم خدمات متنوعة بجودة عالية، وهي من الشركات التي لا تُوظف سوى الكفاءات لتقديم هذه الجودة العالية.

لدى الموقع العديد من الخدمات التي يُمكن الاستفادة منها وهي:

تطوير تطبيقات الهواتف الذكية

حيث يوفر الموقع قائمة من البرامج والتطبيقات التي تخدم المستخدمين في شتى المجالات، وهذا لأن التطبيقات في الكويت وفي مختلف أنحاء العالم العربي أصبحت ضرورة من ضروريات الحياة، فلا يستغني عنها الأفراد ولا أصحاب الشركات والأعمال حتى المشاريع الناشئة، فإن كنت بحاجة إلى أبليكيشن لموقعك أو شركتك سواء لنظام الأندرويد أو آيفون يُمكنك طلب الخدمة أو حتى استشارة مجانية عن طريق هذه الشركة.

تصميم وتطوير مواقع الانترنت

تقدم الشركة خدمات مواقع الانترنت لما لها من اهمية كبرى، حيث انها اصبحت تتلاءم مع متصفحات الهواتف الذكية، وهذا ما يمنحها أهمية في الوصول إلى أكبر عدد من المتسخدمين حول العالم، ويقدم الموقع ادوات برمجية تناسب المتصفحات بتصاميم فريدة.

التسويق الالكتروني

لا يقتصر دور الموقع على تقديم برمجة التطبيقات، بل تعمل الشركة على التسويق الالكتروني للموع بعد بناؤه، وهناك خطة استراتيجية مدروسة جيداً للتسويق الذي يُعتبر من أهم الأمور لإشهار المواقع، ويقوم فريق الشركة بالتسويق ومتابعة كافة الأمور التي يحتاجها العميل للوصل بموقعه نحو الأفضل.

الاستشارات الفنية والتدريب

تقدم الشركة النصيحة والاستشارة المجانية في مختلف المجالات، ومن ضمنها خدمات برمجة التطبيقات ويتم منح العميل كافة المعلومات اللازمة له قبل البدء بتنفيذ المشروع المطلوب سواء كان موقع الكتروني او تطبيق للهاتف المحمول.



   نشر في 31 يناير 2018 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !


مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا