منافس جديد لفيس بوك وتويتر - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

منافس جديد لفيس بوك وتويتر

  نشر في 25 يوليوز 2023 .


منافس قوي لفيس بوك وتويتر






مهندس مصري شاب نجح في إصدار تطبيق من المتوقع أن يكون منافسا شرسا لفيس بوك وتويتر خلال أشهر قليلة ألا وهو تطبيق iTop، إنه المهندس المصري الشاب سامح شافعي الذي قرر أن يتجه لمجال البرمجة.


ومن المعروف أن المهندس المصري قد درس هندسة الاتصالات والإلكترونيات إلا أنه قد قرر مؤخراً أن ينافس وبقوة موقع فيس بوك وتويتر ويكسر حواجز الزمان والمكان ويعلن أنه من الممكن أن تتحول الأحلام إلى حقيقة.




بداية الطريق




بإصرار من المهندس سامح شافعي وبعد عدة محاولات تحول حلمه الذي بدأ فيه2018وأتمه2019 إلى واقع ملموس.


 ووفقاً لما صرح به المهندس سامح شافعي إلى موقع صدى البلد الاخباري فلقد بدأ التطبيق خدميا في المقام الأول إلا أن المهندس المصري قد أضاف التحديثات والمميزات وخدمات التواصل الاجتماعي لينافس بقوة التطبيقات الموجودة على الساحة منذ 17 عاماً ويثبت جدارته واهتمام المتصفح المصري والعربي.




أعداد مستخدمي التطبيق




بالنظر لعدد مستخدمي التطبيق والذين تتزايد أعدادهم بصورة واضحة،سنجد ووفقاً الاحصائيات فإن ما يزيد عن 500 ألف مستخدم قد قام بتحميل التطبيق من جوجل بلاي وما يزيد عن 300 ألف من آب ستور.


كما أن التطبيق يتوافر على متاجر التطبيقات للآيفون والأندوريد ويتوافر لكل الهواتف الذكية.




هل التطبيق مشابهاً لفيس بوك




وطبقا لما صدر عن المهندس المصري الشاب سامح شافعي فإن التطبيق ليس مطابقاً لفيس بوك بل إنه يتفوق ويقدم مميزات متعددة ولهذا لاقى رواجا كبيرا في الفترة الأخيرة بل ويتوقع المهندس سامح شافعي أن تطبيقiTop سيكون الأفضل على الإطلاق.




مزايا تطبيق iTop






فضلاً عن كون تطبيق iTop يتمتع بكل مزايا التطبيقات الموجودة إلا أنه يتفرد بمزايا متعددة يصعب حصرها، منها على سبيل المثال لا الحصر كونه مزود بخاصيتين الأولى الWorld التي تتيح مشاركة المنشورات في نطاق العالم كله وخاصية الHome والتي تضمن لك أن تشارك بوستاتك في نطاق متابعيك فقط.




كما أن للتطبيق ميزة تنافسية جديده خاصة به وهي ميزة الvoice comments أو التعليق الصوتي والتي تتيح لك أن تعلق على المنشورات بصوتك وهذا أسرع وأسهل من الكتابة التقليدية.




فضلاً عن كون التطبيق مزود بخيار الإبلاغ عن أي تعليق مسيئ ويحذفه بثوان معدودة وهو ما يجعله آمنا ومناسبا لكل الفئات العمرية.




كما أن التطبيق يدعم الخصوصيه الفردية ولا يطلب منك تاريخ الميلاد ولا يسأل عن اهتماماتك.






كما أن بالتطبيق العديد من الخدمات بداية بالخدمات الطبية والحرفيه والملابس والمطاعم ويرتبها تلقائيا طبقا للأقرب من المستخدم.






جديد تطبيق الiTop




وفضلا عن المزايا السابقة إلا أن المهندس سامح شافعي لا يتوقف عن إبهار الجميع بتقديم المزيد من التحديثات فهو في طريقه لإضافة المزيد من الردود التفاعلية مثل الdislike أو عدم الإعجاب.






كما أن المهندس سامح شافعي سيضيف تبويب جديد Top الذي سيتيح لأفضل بوست أن يتصدر على الموقع، بالإضافة بميزة الوضع الليلي أو الdark mod.






كيفيه انشاء حساب علىiTop




و وفقاً لما صرح به المهندس المصري الشاب سامح شافعي لشبكة العين الاخباريه فإن إنشاء حساب على الموقع يستغرق ثوان معدودة، فقط نقوم بإدخال رقم الهاتف ونختار بين أن نكون ضمن أصحاب العمل أو إستخدام عادي ثم نكتب كلمة المرور ونضغط على زر الموافقة ونقوم على الفور باستخدام التطبيق والتمتع بمزاياه.






نجم مصري يسطع في سماء العالم ليثبت للعالم وبجدارة أن العرب قادرون بجدارة على مواكبة التطورات الحديثة ودخول المنافسة بقلب شجاع.




دمتم بكل ود 




  • Asmaakhashaba
    درست اللغة الألمانية وآدابها ودرست النقد الأدبي والأدب المقارن ودرست بجامعة Alpert Ludwig بألمانيا.اكتب القصص القصيرة والسيناريو وأدون بعض الخواطر الشعرية.
   نشر في 25 يوليوز 2023 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا