بنو صهيون .. اعداء الطفولة البريئة - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

بنو صهيون .. اعداء الطفولة البريئة

بنو صهيون .. اعداء الطفولة البريئة

  نشر في 21 أكتوبر 2023 .

كل الاديان والشرائع البشرية والقوانين الوضعية والثقافات الانسانية ؛ أكدت على ضرورة احترام الاطفال وعدم المساس بهم ؛ الا الكيان الصهيوني والذي يدعي زورا وكذبا ؛ انه وليد النبوءات اليهودية , وابن الشرائع التوحيدية , والمبشر بحقوق الانسان والعلمانية في منطقة الشرق الاوسط ؛ اذ قام هذا الكيان ومنذ أن وطئت اقدام شراذمه الغرباء ارض فلسطين ؛ بارتكاب المجازر البشعة بحق الطفولة الفلسطينية ؛ حتى وصل الامر بهم الى بقر بطون الحوامل وشوي الاجنة في النار ...!!

واستمر مسلسل الاجرام الصهيوني بحق الطفولة الفلسطينية المظلومة , بدءأ من عذاب الشتات والتهجير والمخيمات البائسة والظروف المعيشية القاسية والحصار والاضطهاد والاعتقال وانتهاكات حقوق الانسان ... الخ ؛ وصولا الى قتل الطفل محمد الدرة وهو يبكي في حضن ابيه المسكين , واعتقال الاطفال الفلسطينيين وإيداعهم في السجون الرهيبة والمعتقلات الصهيونية وتعريضهم لشتى صنوف العذاب والالم النفسي والجسدي , حتى ان سلطات الاحتلال الصهيوني اقدمت في احدى المرات على إغلاق مسرح «الحكواتي» لمنع الاحتفال بالأطفال الفلسطينيين... ؛ وانتهاءا بصرخات الاطفال المفجوعين , وبكاء الامهات الثكلى , وانصهار اجساد الاطفال الطرية مع حديد التسليح ؛ جراء انفجار القنابل والصواريخ -الممنوعة دوليا- ؛ في مجمعاتهم السكنية .

ومما يدعو للاستغراب أن منظمات حقوق الأطفال - في امريكا والغرب - والحقوقيات اللاتي صدَّعن رؤوسنا بحقوق الصغار والصغيرات لم يحركوا ساكنا مع أن الأطفال دون العاشرة, بينما يولولون حين يرون شابا مقاوما في العشرينات يحمل بندقية ... !

وان التغاضي عن هذه الجرائم التي يندى لها جبين الانسانية وعدم شجبها واستنكارها ؛ لهو اشد وقعا على نفوس الفلسطينيين والاحرار الانسانيين من الجريمة الصهيونية نفسها ؛ لان الساكت عن الظلم ؛ يدعو الظالم لارتكاب المزيد من المجازر والمظالم بحق الطفولة والانسانية . 



  • رياض سعد
    كاتب وباحث مهتم في شؤون الامة العراقية ومعني بالدفاع عن الاغلبية العراقية وحقوق الانسان
   نشر في 21 أكتوبر 2023 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا