فندق جبل عمر مكة ماريوت المكان المثالي للإقامة الطويلة - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

فندق جبل عمر مكة ماريوت المكان المثالي للإقامة الطويلة

الفندق المفضل لدى زوار بيت الله الحرام

  نشر في 01 فبراير 2018  وآخر تعديل بتاريخ 08 ديسمبر 2022 .

21 يناير 2018م

مكة المكرمة : تعتبر مكة المكرمة عموما و المنطقة المركزية خاصة من اكثر المناطق التي يتردد عليها الزوار بالمملكة، و تكون مدة الاقامة من بين الليلة و الثلاثة ليال كمتوسط الإقامة بمكة المكرمة الا ان السفر إلى مكة مع العائلة يحتاج مزيدا من التخطيط والتدقيق لإقامة اطول، وخاصة إن كنت تسافر بصحبة أطفالك الصغار. و يعتبر مكان الإقامة عامل أساسي لراحة أسرتك وتهيئتهم لرحلة روحانية سعيدة، فموقع الفندق ومساحة الغرف، ناهيك عن الاسعار المتوفرة التي تؤثر كثيرا على مسار إقامتكم ، فإن كنت تسعى لإقامة عائلية مثالية في مكة المكرمة، لا تبحث كثيرا، ففندق جبل عمر مكة ماريوت، هو المكان المثالي الذي يلبي جميع احتياجاتك وعائلتك في جو من الفخامة والاسترخاء طوال فترة اقامتك الطويلة.

يعد فندق جبل عمر مكة ماريوت ذو الخمسة  نجوم من أفضل الخيارات العائلية المثالية في مكة المكرمة، إذ يحظى بموقع متميز في قلب العاصمة المقدسة، الذي يبعد 45 دقيقة فقط عن المطار الملك عبد العزيز الدولي، كما أنك لن تحتاج إلا لبضع دقائق مشيا للوصول إلى الحرم المكي الشريف.

ولعلك تتسائل عزيزي المعتمر عن غرف الفندق، ومدى ملائمتها لعائلتك، لا تفكر في الأمر طويلا، فلن تجد العائلة أفضل من ذلك، الغرف الفردية والمزدوجة الفسيحة، واجنحة مثالية للإقامة الطويلة، فضلا عن الإطلالة الروحانية التي تطل على الحرم المكي الشريف و المدينة المقدسة، وما يميز هذه الغرف الواسعة ان أسعار الاقامة الطويلة  في متناول الجميع وذلك ضمن الوجبات الشهية التي يقدمها فندق جبل عمر مكة ماريوت مع امكانية إضاقة سرير اضافي بالغرفة لوفرة سعتها. مع العلم أن أطفالك دون سن 12 عاما يمكنهم الإقامة في غرف الوالدين بالاشتراك في نفس الأسرَّة دون تكاليف إضافية.

كما يوفر هذا الفندق لعائلتك الفرصة للاختيار من بين مجموعة متنوعة من المطاعم ، بما في ذلك مطعم اسبايس ماركيت، الذي يقدم المأكولات العالمية في بيئة أنيقة، عوضاً على فرصة الاستمتاع مع العائلة بالإفطار اللذيذ في نفس المطعم، اضافة على الاتريوم كافيه المفتوح طوال اليوم لتقديم المشروبات الساخنة والباردة و العصائر الطازجة والمعجنات و الحلويات اللذيذة، الأمر الذي يرضي جميع الأذواق في جو من البهجة والمرح.

يمكنك التسجيل في برنامج ولاء ماريوت العالمية "برنامج مكافآت ماريوت" اربح واسترد واستمتع بمزايا العضوية. إضافة إلى ذلك، احصل على فوائد فورية عند انضمامك . كما يمكنك استهلاك نقاطك في اي من فنادق ماريوت العالمية وتتمتع بخصومات و ترقيات مجانية.

رغم قصر المسافة بين لفندق و الحرم المكي الشريف الا ان الفندق يوفر باص ترددي على مدار الساعة لخدمة العلائلات و كبار السن او الاطفال هذا بالإضافة الى توفير خدمات الليموزين و محلات الهدايا وغيره، مما يجعل الفندق المكان المثالي للإقامة الطويلة.




   نشر في 01 فبراير 2018  وآخر تعديل بتاريخ 08 ديسمبر 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا