ملاحظات السوق اليومية ليوم 23.12 - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

ملاحظات السوق اليومية ليوم 23.12

  نشر في 24 ديسمبر 2021 .

1. أصدر نجم الدوري الاميركي للمحترفين شاك اونيل مجموعة Shaq Gives Back NFT اليوم

في 23 ديسمبر ، أعلن نجم الدوري الاميركي للمحترفين ، شاك أونيل ، عن إطلاق مجموعة Shaq Gives Back NFT. وزُعم أن جميع عائدات هذا البيع تم التبرع بها لمؤسسة Shaquille O'Neal. في السابق ، أفيد أن أونيل أعاد تسمية حسابه على تويتر "SHAQ.ETH" وأن عنوانه احتوى على العديد من NFTs.

يُذكر أنه بالإضافة إلى نشاط Shaq-a-Claus السنوي ، الذي يوفر ملايين الألعاب والملابس والوجبات للشباب الفقراء في جميع أنحاء البلاد ، فإن المؤسسة ملتزمة أيضًا بغرس الأمل وتحويل المجتمعات ، وتشكيل مجتمع مستقبل أكثر إشراقًا للشباب.


2. أكمل Protocol Talent ، وهو منصة Web3 ، تمويلاً قدره 1.7 مليون دولار حيث شارك Protocol Labs وآخرون في الاستثمار

في 23 ديسمبر ، أعلنت شركة Talent Protocol الناشئة في مجال تكنولوجيا المواهب ومقرها لشبونة أنها أكملت تمويل 1.5 مليون يورو (حوالي 1.7 مليون دولار) وأطلقت منصتها التجريبية. تشمل المؤسسات التي شاركت في الاستثمار Protocol Labs و Good News Ventures و Flori Ventures و PANONY و LD Capital و GSR و Gate.io وما إلى ذلك.

من المفهوم أن Talent Protocol عبارة عن منصة Web3 تم إنشاؤها في مايو 2021. يمكن للمستخدمين إطلاق الرموز المميزة الشخصية على المنصة ، ويمكن لأصحاب العمل استثمار المواهب وتوظيفها عن طريق شراء الرموز المميزة الشخصية. في السابق ، تم اختيار Talent Protocol كمشروع أولي لـ CoinList Seed Fall 2021 Batch.


3 - أنجزت شركة Atlas DEX ، وهي شركة لتجميع الصرف اللامركزي متعدد السلاسل ، تمويلاً قدره 6 ملايين دولار بقيادة Jump Capital

في 23 ديسمبر ، أعلن Atlas DEX ، وهو مجمع تبادل لامركزي متعدد السلاسل يعتمد على Solana ، الانتهاء من تمويل بقيمة 6 ملايين دولار ، بقيادة Jump Capital. يشمل المشاركون Huobi Ventures و Genesis Block Ventures و Solidity Venture و Genblock Capital و 3Commas Capital و Solar Eco Fund و Momentum 6 و GSR و 0xVentures و Bixin Ventures و AU 21 و Paramount Council وما إلى ذلك.


4. أكملت منصة إقراض الضمانات التابعة لـ NFT Arcade تمويلاً من السلسلة A بقيمة 15 مليون دولار أمريكي ، بقيادة شركة Pantera Capital

في 23 ديسمبر ، أعلنت منصة Arcade (المعروفة سابقًا باسم Pawn.fi) ، وهي منصة تتيح للمستخدمين تقديم قروض مع NFT كضمان ، الانتهاء من تمويل السلسلة أ بقيمة 15 مليون دولار. قاد الاستثمار Pantera Capitaland وشارك فيه Castle Island Ventures ، و Franklin Templeton Blockchain Fund ، و Golden Tree Asset Management ، و Eniac Ventures ، و Protofund ، و Probably Nothing Capital ، و Lemniscap ، و زاك برنس وهو الرئيس التنفيذي لشركة BlockFi ، وريتشارد ما. الرئيس التنفيذي لشركة Quantstamp.

قال روبرت ماسييلو ، المؤسس المشارك لـ Arcade ، إن هذا التمويل عبارة عن جولة من تمويل الأسهم ، والتي ستساعد Arcade على توسيع فريقها ، وإطلاق المنصة علنًا وجذب المزيد من المستخدمين. تتوفر لعبة Arcade حاليًا كإصدار تجريبي خاص وستكون متاحة للجمهور في أوائل الربع الأول من العام المقبل. تدعم Arcade حاليًا NFTs المستندة إلى Ethereum كضمان للحصول على قروض لجميع الرموز المميزة لـ ERC-20. كما يتم استكشاف شبكات بلوكشين “blockchain” أخرى وشبكات الطبقة الثانية وستقدم الدعم في عام 2022.


5. جمعت شركات التشفير أكثر من 25 مليار دولار في تمويل المخاطر في عام 2021 ، وفازت 65 منها على الأقل بوضع يونيكورن “Unicorn”

في 23 كانون الأول (ديسمبر) ، كان هناك أكثر من 1700 تداول لرأس المال الاستثماري في عام 2021 مع التركيز على مجال التشفير ، مما أدى إلى توفير تمويل بقيمة 25.1 مليار دولار لشركات ومشاريع وبروتوكولات هذه الشركات الناشئة. ومقارنة بعام 2020 ، تظهر البيانات الجديدة أن حجم التداول زاد بنسبة 126٪ سنويًا ، وزاد إجمالي رأس المال بنسبة 719٪ سنويًا. بالإضافة إلى ذلك ، حصلت 65 شركة تشفير على الأقل على وضع Unicorn (أي تقدر قيمتها بأكثر من 1 مليار دولار) ، بزيادة قدرها 491٪ في عامين. تضمنت جولات تمويل Unicorn الأخيرة FTX و Alchemy و TaxBit و Dune Analytics.


6. طورت شركة Zynga العملاقة للألعاب ومطور البرمجيات Forte معًا ألعابًا قائمة على blockchain

في 23 ديسمبر ، وقعت شركة Zynga Inc. ، عملاق الألعاب الاجتماعية العالمية ، بروتوكول تعاون مع Forte ، مطور ألعاب blockchain. تخطط الشركتان لتطوير لعبة blockchain بناءً على IP وخلفية المستخدم الخاصة بـ Zynga. قال نائب رئيس ألعاب blockchain الذي عينته Zynga مؤخرًا: "هدفنا هو تقديم مستوى جديد من الجودة والمتعة في ألعاب Web3 و blockchain ، مع توفير نظام بيئي آمن وموثوق به يحافظ على ترفيه لاعبينا ومجتمعاتنا الكرام لسنوات. في المستقبل ، أكدت الشركتان أنهما تخططان لبناء ألعاب تركز على الأمن والمشاركة.

في أوائل نوفمبر ، جمعت Forte 725 مليون دولار في تمويل السلسلة ب. قادت كل من Sea Capital و Kora Management الاستثمار ، وشارك في الاستثمار Andreessen Horowitz (a16z) و Cosmos و Polygon Studios و Solana Ventures.


7. تم نشر عقد Uniswap V3 رسميًا على شبكة Polygon الرئيسية

في 23 ديسمبر ، أعلن حل قابلية التوسع في التبادل اللامركزي (DEX) و Uniswap و Ethereum ، Polygon ، يوم الأربعاء أنه تم نشر جميع عقود Uniswap V3 على شبكة Polygon الرئيسية بعد أيام قليلة من تصويت حاملي UNI لتمرير اقتراح الحوكمة.

أظهرت بيانات Coingecko أن أسعار Polygon (MATIC) وصلت إلى مستوى قياسي آخر ، لتحتل المرتبة 14 في إجمالي القيمة السوقية.




   نشر في 24 ديسمبر 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا