ازاي تحقق ارباح من قناتك علي يوتيوب مع دولفينوس - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

ازاي تحقق ارباح من قناتك علي يوتيوب مع دولفينوس

دولفيوس وسيلة رائعة للحصول على مزيد من الأرباح من محتوى اليوتيوب فقط عليك أن تكون مبدع ومبتكر.

  نشر في 17 فبراير 2018 .

أصبح الان هناك فرصه لليوتيوبرز والبلوجرز وصناع المحتوي لكسب المال وتحقيق الارباح من قنواتهم على اليوتيوب من خلال الشركات المعلنه , هناك الالاف من الفاشون بلوجرز وعشاق التكنولوجيا والكثير من المؤثرين في اليوتيوب  في مختلف المجالات يروجون يومياً من خلال فيديوهاتهم على اليوتيوب الي كثير من المنتجات والعلامات التجارية و يحكون تجربتهم معها وينصحون الجمهور والمتابعين بأفضل المنتجات وكيفيه استخدامها . وتعرف الشركات المعلنه التي تمتلك تلك العلامات التجاريه والمنتجات قوة التسويق من خلال صناع المحتوي جيداً وما يمكنه أن يحدثة من تغير كبير في ارتفاع نسبه المبيعات أو أشهار المنتجات وتسعي دائما للتعاون مع صناع المحتوي في كافه المجالات .

ولكن لأتمام هذا التعاون يقف في طريقهم عقبه واحده وهي صعوبة عثور صناع المحتوي والشركات المعلنه على بعضهم البعض واتمام التعاون وتحقيق منفعه متابدلة بين الطرفين . وهنا ياتي دور منصات التسويق من خلال المؤثرين مثل : دولفينوس في مصر و الشرق أوسط و فامبيت في …… والكثير من المنصات في مختلف بلاد العالم تجمع بين الشركات و مشاهير السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي في مكان واحد .

لذلك اذا كان لديك اكثر من 3000 متابع يمكنك الانضمام الان الي دولفينوس والاستفاده من الفرص الكثيرة التي تمكنك من التعاون مع الشركات وتحقيق الأرباح وايضاً الاستمتاع بهدايا ومفاجات دولفينوس .

ما هي منصة دولفينوس ؟

دولفينوس : هي منصة الأعمال العربية الأولى من نوعها في مصر وشمال أفريقيا والمتخصصة في مجال التسويق عبر المؤثرين (صناع المحتوي) (Influencer marketing) وما يشمله من أعمال في مجال التعاون بين المؤثرين وصناع المحتوى أنفسهم أو التعاون بينهم وبين الشركات والعلامات التجارية المهتمة بتسويق منتجاتهم عبر المؤثرين وصناع المحتوى في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كيف يعمل دولفينوس بالنسبه للشركات والمؤثرين داخل صفحة الرعايه (اساحة الاعلانات) ؟

نموذج الموقع بسيط جداً :) بمجرد تسجيلك وقبول حسابك يمكنك الدخول الي صفحة الرعايه سوف تجد عروض الشركات وتفاصيل مصغره عن الحمله مثل : الميزانيه , اسم الحملة , القنوات التي ترغب الشركة في الاعلان عليها : يوتيوب , فيسبوك … الخ , نوع الأعلان . فاذا جذب العرض انتباهك ورايت انه مناسب لك يمكنك الضغط على الاعلان وروية تفاصيل الحمله وباقي بيانتها .

حان الان وقت تقديم عرضك للشركة المعلنه سوف تقوم بالضغط علي أيقونة "أرسل عرضك" ويرسل البيانات التاليه للشركة :

تكلفة البوست على فيسبوك

تكلفة البوست على انستغرام

تكلفة التغريدة على تويتر

تكلفة الفيديو على يوتيوب

تاريخ التسليم

تفاصيل العرض،

تاريخ انتهاء العرض

بعد أن قدمت عرضك للشركة كل ما عليك هو انتظارهم للرد عليك بقبول عرضك ام لا

كسب المال من اليوتيوب مع دولفينوس ؟

تبدأ عروض الشركات الاعلانية المقدمة في ساحة الاعلانات داخل دولفينوس من 10 دولار الي 5000 دولار للاعلان وذلك حسب الميزانية التي تحددها الشركة وايضاً على حسب عدد متابعينك يمكنك ارسال العرض الذي يناسبك والمبلغ الذي تريده .

بعض اشكال الفيديو التي يمكن استخدامها لتحقيق ارباح مع دولفينوس هي فيديوهات مراجعة المنتجات, الفيديوهات التقنيه لاحدث الأصدرات من الاجهزة الالكترونية , الفيديوهات التعليميه , ريفيوهات الأماكن و المطاعم , ادوات التجميل وتعليم المكياج , ….. والكثيييييييير من الفيدوهات فهو عالم لا نهايه له .

و إذا كنت تستطيع كتابة مقترحات مقنعة وتقديم عروض لا يمكن رفضها من الشركات المعلنه ، يمكنك الحصول علىاكثر من عرض أو إقناع الشخص المعلن بما فيه الكفاية أنهم يريدون مواصلة العمل معك لفترة أطول من الزمن.حيث يمكنك انشاء فيديو لهم مرة كل أسبوع أو العمل معهم بدوام كامل حيث تكون المتحدث الوحيد عن منتجاتهم أو علامتهم التجارية ويكون تعاون طويل المدي .

رابط دولفينوس : https://dolphinuz.com

يعد دولفيوس وسيلة رائعة للحصول على مزيد من الأرباح من محتوى اليوتيوب فقط عليك أن تكون مبدع ومبتكر. اذا كان لديك طرق اخري لتحقيق الارباح من اليوتيوب شاركها معي في التعليقات 




   نشر في 17 فبراير 2018 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا