رؤى سوق MEXC اليومية - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

رؤى سوق MEXC اليومية

  نشر في 13 ديسمبر 2021 .

1. ملخص لأنواع NFT: في 12 ديسمبر ، لخص كريس ديكسون ، شريك a16z ، الأنواع السبعة من NFT التي تم إنشاؤها حتى الآن على Twitter. تشمل الفئات الفنون والموسيقى وحق الوصول ودعائم الألعاب والمنتجات المادية القابلة للاسترداد والهوية وقاعدة بيانات Web2.


2. تم تعدين 90٪ من Bitcoin: اعتبارًا من 13 ديسمبر ، وفقًا لقاعدة بيانات Blockchain ، تم تعدين 90٪ من Bitcoin ، أي حوالي 19 مليون رمز مميز. تشير التقديرات إلى أن 21 مليون بيتكوين (Bitcoin) سيتم تعدينها بالكامل في عام 2140. وفقًا للتاريخ ، استغرق تعدين أول 90٪ من البيتكوين 12.9 عامًا ، ومع تخفيض مكافأة تعدين البيتكوين إلى النصف كل أربع سنوات ، كان أداء السوق جيدًا بشكل أساسي .


3. صندوق الثروة الإماراتي (الإمارات العربية المتحدة) ، مبادلة استثمرت في بيئة التشفير: أشاد خلدون المبارك ، الرئيس التنفيذي لصندوق الثروة الإماراتي ، مبادلة للاستثمار الرأسمالي ، بالعملات المشفرة في جلسة مقابلة مع CNBC. وادعى أن الصندوق يستثمر الأموال في النظام البيئي للعملات المشفرة ، وأدرج تقنية البلوكتشين (blockchain) والطاقة على أنها المجالات الأكثر إثارة للاهتمام. قال خلدون المبارك: "من وجهة نظرنا ، أعتقد أننا ننظر إلى النظام البيئي حول العملات المشفرة. وأعتقد أننا نستثمر في هذا النظام البيئي. يمكن أن يكون ذلك في تقنية سلسلة الكتل ، واستخدام الطاقة ، وما إلى ذلك".

يذكر أن شركة مبادلة للاستثمار تدير أصولاً بقيمة 243 مليار دولار. بدأ الصندوق في الدخول في العملات المشفرة في وقت مبكر من عام 2019 واستثمر في Midchains ، وهي أول بورصة عملات مشفرة منظمة في الإمارات العربية المتحدة. بدأت Midchains تداول أربع عملات مشفرة (BTC و BCH و LTC و ETH) في نهاية سبتمبر.


4. المراحل المبكرة من NFT كمستقبل للشبكات الاجتماعية: قال أناتولي ياكوفينكو ، المؤسس المشارك لـ Solana ، في مقابلة مع Business Insider أن NFTs هي في الواقع نموذج أولي للشكل المستقبلي لشبكات التواصل الاجتماعي. في الأسبوع الماضي فقط ، تم بيع أكثر من 73000 NFTs. تبلغ قيمة هذه المعاملات الإجمالية 271.5 مليون دولار. وأشار ياكوفينكو إلى "أعتقد أن هذه هي البدايات المبكرة لشبكات التواصل الاجتماعي الحقيقية التي لا تعتمد على الإعلانات لتحقيق الدخل التي لا تعتمد على Google أو Facebook في العمل".


5. تم اختراق حساب تويتر الخاص برئيس الوزراء الهندي: تم اختراق حساب تويتر الخاص برئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي لفترة وجيزة في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد بالتوقيت المحلي. كان الاختراق مصحوبًا بإصدار أخبار مزيفة تفيد بأن الهند اعتمدت عملة البيتكوين كعملة قانونية ، واشترت الحكومة 500 بيتكوين ، وستقوم بتوزيعها على جميع الهنود. ثم تم حذف التغريدة بسرعة. أعلن مكتب رئيس الوزراء الهندي أن هذا كان بسبب سرقة حساب مودي الشخصي على تويتر ، وأنه دخل في وضع الحماية اعتبارًا من الآن.



   نشر في 13 ديسمبر 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا