معايير اختيار أفضل شركات العقارات في مصر - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

معايير اختيار أفضل شركات العقارات في مصر

  نشر في 06 أبريل 2020 .

قبل الإقدام على شراء عقار جديد، يجب عليك أولًا أن تختار بعناية شديدة الشركة أو المطور العقاري الذي ستتعاقد معه أو تشتري منه، وذلك لتضمن الحصول على أفضل خدمة عقارية ممكنة بأفضل الأسعار المتاحة، وتزداد أهمية اختيار الشركة أو المطور العقاري الأفضل عندما يقع نطاق البحث عن العقار في إحدى المناطق الحيوية ذات التنوع الشديد في المشروعات والتفاوت الكبير في نوع ومستوى الخدمات، ومنطقة التجمع الخامس واحدة من هذه المناطق بالتأكيد، وفي هذا المقال المختصر، سنضع لك بعض المعايير التي يمكنك على أساسها اختيار افضل شركات العقارات فى التجمع الخامس .

كيف تختار افضل شركات العقارات فى التجمع الخامس ؟

1- انظر إلى سابقة الأعمال:

سابقة الأعمال هي أهم المعايير التي يمكنك على أساسها تقييم المطور العقاري والحكم على جودة الخدمات العقارية التي يقدمها، وذلك لأن سابقة الأعمال هي مشروعات موجودة على أرض الواقع بالفعل، فيمكنك من خلالها تقييم جودة التنفيذ ومعرفة مدى تطبيق المطور العقاري للمعايير والمواصفات القياسية المطلوبة في التصميم والبناء، ومدى الالتزام بمواعيد وشروط تسليم المشروعات، ومدى احترام العملاء وإبلاغهم بالمستجدات، وغير ذلك مما تحتاج إلى معرفته.

2- ابحث عن مواقع المشروعات:

المواقع المميزة للمشروعات تقول الكثير عن قوة المطور العقاري ورؤيته وحسن تقديره وتخطيطه واختياره، كما أن المواقع المميزة للمشروعات تمنحك فرصًا أفضل لشراء عقار في إحدى المناطق المميزة والراقية والهادئة وذات الجودة المرتفعة في مستوى الخدمات، لذلك لا بد من معرفة مواقع المشروعات التي قام المطور العقاري بتنفيذها لتتمكن من الاختيار بصورة أفضل.

3- اسأل عن نظم التعاقد:

إحدى النقاط الهامة في تفضيل إحدى شركات التطوير العقاري على غيرها من الشركات هي ما تتيحه هذه الشركة من نظم متعددة ومختلفة للتعاقد لملاءمة الظروف والاحتياجات المختلفة للعملاء، وذلك بإيجاد نظم متعددة للدفع والتقسيط، لضمان راحة العملاء.

4- اسأل العملاء أصحاب التجارب السابقة:

يمكنك أيضًا الاطلاع على تجارب العملاء السابقين الذين تعاملوا مع الشركة لتقيم مدى أهلية هذه الشركة واحترافيتها في التعامل ومدى جدوة الخدمات التي تقدمها لعملائها.

5- قم بتقييم جودة التواصل وسهولته:

من النقاط الهامة كذلك في تقييم جودة الخدمة التي تقدمها شركة التطوير العقاري هي حرصها على تسهيل التواصل الفعال مع عملائها باستمرار، للاستماع إلى شكاواهم وحل كافة مشكلاتهم باستمرار والحرص على رضاهم الدائم عن مستوى الخدمة الذي يتم تقديمها لهم.

كانت هذه باختصار بعض المعايير الهامة التي يمكنك على أساسها تقييم شركات العقارات في مصر واختيار الأفضل من بينها.



   نشر في 06 أبريل 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !


عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا