ماريوت مكة ينظم ملتقى إعلامي وتعريفي لنخبة من الإعلاميين - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

ماريوت مكة ينظم ملتقى إعلامي وتعريفي لنخبة من الإعلاميين

تجربة روحانية فريدة وخدمات متكاملة يقدمها الفندق لضيوفه الحجاج والمعتمرين

  نشر في 08 ماي 2016 .

مكة، المملكة العربية السعودية - 3 مايو 2015: نظمت شركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز MAR) حفل استقبال تعريفي وملتقى إعلامي لنخبة من الصحفيين والإعلاميين، للتعريف بفندقها ماريوت مكة، والذي كانت قد افتتحته في يوليو من العام 2015 كأول فنادقها في العاصمة المقدسة. ونظم الفندق لضيوفه من الصحفيين والإعلاميين برنامجاً متكاملاً تضمن العديد من الفعاليات، والتي كان من بينها زيارة معرض "السلام عليك أيها النبي"، وزيارة معرض عمارة الحرمين الشريفين ومصنع الكسوة، وجولة داخل الفندق.

نخبة من الاعلاميين مع فريق عمل فندق ماريوت مكة


وكانت الشركة قد افتتحت فندقها الأول في مكة المكرمة ضمن علامة فنادق ماريوت الرائدة لتقديم خدمات على مستوى الخمس نجوم للحجاج والمعتمرين من ضيوف مكة المكرمة، ولتوفر لهم كافة متطلبات الراحة أثناء قيامهم بإحدى أهم الرحلات في حياتهم. ويتسم الفندق بطابعه العربي، ويضم 426 غرفة بينها 52 جناحاً توفر إطلالة رائعة على مكة المكرمة وبيت الله الحرام، ويتمتع الفندق بغرف فسيحة برحابة تتجاوز المساحة المتعارف عليها في فنادق مدينه مكة، وكافة الغرف مجهزة بأحدث المعدات والمفروشات ويشرف عليها موظفون ذوو خبرة عالية. ويستطيع الضيوف الوصول إلى بيت الله الحرام بكل راحة وسهولة عبر خدمة التوصيل التي يوفرها الفندق طوال اليوم.


خلدون هياجنة مدير عام فندق ماريوت مكة

ورحب خلدون هياجنة، المدير العام لفندق ماريوت مكة قائلاً، "نرحب بكم جميعاً في هذا اللقاء الإعلامي الخاص، وأنتم تشرفوننا بتواجدكم معنا في أطيب بقاع الأرض، وتشاركوننا حفل تدشين فندق ماريوت مكة في العاصمة المقدسة للمملكة العربية السعودية. وأود أن أؤكد لكم أننا نعتبركم شركاء لنا وداعم قوي في مسيرتنا لتحقيق أهدافنا وتنفيذ خططنا التسويقية على مستوى العالم الإسلامي، وبخاصة في قطاع الحجاج والمعتمرين."


وأضاف هياجنة، "يطبق فندق ماريوت مكة فلسفة الشركة الهادفة إلى تقديم  تصوّر جديد لمستقبل قطاع السفر بما يتناسب مع الجيل الجديد من المسافرين الذين يجمعون بين العمل والترفيه ويطلبون الأناقة والنوعية واحدث الابتكارات التقنية للبقاء على اتصال بالعالم من حولهم. ومن بين الخدمات البارزة المتوفرة في الفندق الجديد خدمة تسجيل الدخول عبر الهواتف الذكية بالإضافة إلى مفهوم الردهات الجديد Greatroom Lobby."

جانب من اللقاء الصحفي


ويأتي مفهوم الردهة الجديدة في إطار مبادرة علامة فنادق ماريوت لتغيير الردهات من مساحة رسمية إلى وجهة يستطيع الضيوف قضاء وقت فيها للاسترخاء بمفردهم أو برفقة آخرين. ومع تطبيق ماريوت على الهواتف الذكية بات بإمكان الضيوف تسجيل الدخول قبل وصولهم إلى الفندق وسيتلقون إشعاراً لحظة جاهزية الغرفة ليستمتعوا بتجربة خالية من الهموم  أثناء رحلة العمر إلى مكة المكرمة.


ويقع فندق ماريوت مكة بمجمع جبل عمر على بعد خطوات من الحرم المكي الشريف، ويوفر لضيوفه من الحجاج والمعتمرين وجهة مثالية ومتفردة للاستمتاع بتجربة روحية خالصة، تعززها في الوقت نفسه خدمات متكاملة أصبحت سمة مميزة لفنادق ماريوت. ويوفر الفندق لضيوفه مطعمين هما مطعم سبايس ماركت المتخصص في الأطباق الآسيوية، ومطعم أوليف الذي يعمل طوال اليوم ويقدم أطباق عالمية، بينما يقدم أتريوم كافيه المعجنات والمشروبات. ويضم الفندق كذلك مركز أعمال مجهز بالكامل يقدم خدمات السكرتاريا، وملحق به خمس غرف اجتماعات متوسطة الحجم، بالإضافة إلى منطقة استقبال رحبة.



  • 1

   نشر في 08 ماي 2016 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا