إليك دليل حول كيفية تظليل وحدة التكييف الخارجية - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

إليك دليل حول كيفية تظليل وحدة التكييف الخارجية

  نشر في 12 غشت 2022 .

أصبح مكيف الهواء جهازًا ضروريًا في كل منزل تقريبًا. وغني عن القول أنه يمنحك الراحة التي تحتاجها في كل موسم. ومع ذلك ، فمن الصداع التأكد من أنه لا يغير من جاذبية الفناء الخلفي الخاص بك أو يعطل الفناء الخاص بك.

لهذا السبب ، من الضروري فهم كيفية إخفاء وحدة التكييف بالخارج دون صعوبات. ولكن كيف ، أثناء تثبيت وإخفاء نظام التكييف الخارجي الخاص بك يمكن أن يكون مهمة شاقة في جميع أنواع الوحدات في السوق؟

ستسلط هذه المقالة الضوء على بعض الخطوات البسيطة التي يجب اتباعها في إخفاء وحدة التكييف خارج المنزل.

أفضل النصائح لكيفية إخفاء وحدة التكييف بالخارج

1. استخدم شاشة من القماش لإخفاء وحدة تكييف الهواء

هذا هو الخيار الأسهل عندما تبحث عن شيء بسيط. يمكنك العثور على شاشة من القماش في معظم متاجر تحسين المنزل.

ببساطة قم بثني شاشة القماش فوق وحدة تكييف الهواء الخاصة بك وقم بتثبيتها برباط أو شريط فيلكرو. سيعطي هذا وحدة التكييف الخاصة بك مظهرًا أكثر اكتمالاً ويساعدها على الاندماج مع المناظر الطبيعية الخاصة بك.

تأتي بتصميمات وألوان مختلفة ، ويمكنك اختيار واحدة حسب تفضيلاتك. العيب الوحيد هو أنه حل سهل وغير دائم - فهو يعمل فقط عندما لا تكون وحدة المكيف قيد الاستخدام.

2. الغطاء الخشبي مثالي

إذا كنت مفيدًا في الأعمال الخشبية ، يمكنك صنع غطاء خشبي لوحدة التكييف الخاصة بك. سيعطي هذا وحدة التكييف الخاصة بك مظهرًا أكثر اكتمالاً ويساعدها على الاندماج مع المظهر الخارجي لمنزلك.

كل ما هو مطلوب هنا هو القليل من الإبداع والجهد. بالإضافة إلى مطرقة ومسامير وبعض الألواح الخشبية. لكن تأكد من أن الغطاء أكبر من مكيفك للتهوية المناسبة. سيعمل ترك بعض المسافات بين اللوح الخشبي لهذا الغرض.

ولكن إذا لم تكن مفيدًا في هذا المجال ، فانتقل إلى خدمات النجارة. امنحهم جميع الإرشادات المطلوبة (الحجم والتصميم) ، وسوف يقدمون لك ما تحتاجه فقط.

3. بناء غطاء سياج اعتصام

سياج الاعتصام هو سحر كلاسيكي لا يهزم عندما يتعلق الأمر بحماية الحدائق الصغيرة. وبقدر ما يتم العثور عليه في الغالب في المنازل القديمة ، فإنه لا ينفد أبدًا. يمكن أن يبدو رائعًا أيضًا في المنازل الحديثة ويفعل المعجزات إذا كنت معتادًا على إخفاء وحدة تكييف الهواء الخارجية.

النبأ العظيم هو أن هناك العديد من الخيارات لاختيار غطاء سياج اعتصام. وهي تشمل المعدن والبلاستيك والخشب والفينيل. ضع سياجًا حول وحدة التكييف الخارجية الخاصة بك حتى يتم حجبها تمامًا.

4. بناء منطقة تخزين كبيرة

إذا كان لديك مساحة كبيرة حول وحدة التكييف الخاصة بك ، فيمكنك تحويلها إلى منطقة تخزين واستخدامها لتخزين معدات العشب أو العناصر الأخرى. سيساعد ذلك في الحفاظ على المنطقة المحيطة بوحدة التكييف مرتبة وإخفاء الوحدة عن الأنظار.

فقط تأكد من ترك مساحة كافية لتدوير الهواء بشكل صحيح ، وتأكد من سلاسة تشغيل الوحدة.

5. النظر في الشجيرات الخضراء والشجيرات

هناك طريقة أخرى لإخفاء وحدة التكييف الخاصة بك وهي زراعة الشجيرات أو الكروم حولها.

إذا كان لديك بضعة دولارات إضافية لتنفقها ، يمكنك شراء الشجيرات أو الكروم لزراعتها حول وحدة التكييف. سيساعد هذا في تمويه وحدة التكييف وجعلها تبدو وكأنها جزء من المناظر الطبيعية الخاصة بك. فقط تأكد من ترك مساحة كافية حول الوحدة حتى يتمكن الهواء من الدوران بشكل صحيح.

بعض الشجيرات الخضراء التي يجب مراعاتها تشمل ياسمين ياسمين ، كرم البوق ، الكوبية ، والورود.

6. توظيف شاشة شعرية

إذا لم يكن لديك الوقت لعمل أغلفة معقدة ، فستعمل الشاشات الشبكية. كل ما عليك القيام به هو وضع الشاشات أمام وحدة التكييف الخارجية الخاصة بك وأنت على ما يرام.

بشكل مثير للدهشة ، يقدم هذا حلاً طويل الأمد لا يتطلب سوى القليل من جهدك. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام الشاشة لإنشاء صندوق قابل للإزالة لإخفاء وحدة المكيف الخارجية.

7. ماذا عن صناديق الزرع؟

يمكن أيضًا أن تعمل صناديق الغراس بشكل مثالي في إخفاء مكيف الهواء بالخارج. ولكن ، اختر دائمًا صندوق زراعة أكبر من مكيفك للتأكد من أنه يخفي الجهاز بالكامل. ضعه أمام مكيف الهواء وازرع نباتاتك أو أزهارك المفضلة.

الشيء الوحيد الذي يجب ملاحظته هو الحفاظ على مسافة آمنة بين مكيف الهواء وصندوق الغراس. وبهذه الطريقة ، يمكنك توفير غطاء لمكيف الهواء دون التدخل في كفاءته.

8. استخدم تعريشة حديدية

لتغطية وحدة التكييف الخارجية ، يمكن أن تخدم التعريشة الحديدية الغرض بشكل مثالي. بعد تثبيت التعريشة ، اسمح لنباتات الكروم مثل اللبلاب الإنجليزي بالنمو في كل مكان.

ومع ذلك ، استمر في تقليم هذه النباتات لأنها تنمو بسرعة كبيرة ويمكن أن تغطي وحدتك بالكامل وتتداخل مع عملياتها.

اعتمادًا على ميزانيتك وديكورك ، يمكنك الاختيار من بين الخيارات المختلفة في السوق. أيضًا ، اتبع إرشادات السلامة لتجنب إهدار عملك الشاق.

9. التحف الزخرفية

سيساعد استخدام التحف الزخرفية والزخارف أمام وحدة التكييف بالخارج في إخفائها. ستخفي القطع المصممة مكيف الهواء بينما تمنح حديقتك مظهرًا غير تقليدي وعصري.

هناك قطع زينة مختلفة مثل الفطر والتماثيل والمزهريات الكبيرة. قم بشراء عناصر زخرفية كبيرة الحجم لإخفاء وحدة التكييف الخاصة بك والتأكد من أنها لا تزال تعمل بشكل صحيح.

10. استفد من شاشات الأبواب المزخرفة

عند محاولة اكتشاف كيفية إخفاء وحدة تكييف الهواء الخارجية ، تبدو شاشات الأبواب فكرة رائعة.

يمكنك دمج الشاشات ذات البابين وإخفاء وحدة التكييف الخاصة بك. ولكن للحفاظ على تدفق الهواء المناسب ، تأكد من وجود مسافة وفتحة كافية.

11. إنشاء جدار حول المكيف الخاص بك

لإخفاء وحدة التكييف بالكامل بالخارج ، قم بإنشاء كتلة رصف أو جدار إسمنتي. إنه بديل آمن لحماية وحدة تكييف الهواء الخارجية.

بشكل عام ، يحافظ على وحدتك بعيدًا عن أشعة الشمس شركة غسيل مكيفات بالرياض ، ويحميها من المطر ، ويسهل صيانتها.

12. تثبيت شاشة الخصوصية في الهواء الطلق

يمكن بسهولة الإجابة عن السؤال المتعلق بكيفية إخفاء وحدة تكييف الهواء بالخارج عن طريق تثبيت شاشة الخصوصية. هذا يساعد في الحفاظ على جاذبية المناظر الطبيعية في الهواء الطلق.

أفضل شيء هنا هو أن شاشات الخصوصية تأتي بألوان وأنماط مختلفة. لذلك ، يمكنك اختيار الشخص الذي يكمل ديكور حديقتك بالكامل.



   نشر في 12 غشت 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا