تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin 2022 - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin 2022

تطبيق سويت كوين Sweatcoin للربح من المشي

  نشر في 19 ماي 2022 .

تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin يصنف هذا التطبيق ضمن تطبيقات الصحة والجمال والرشاقة للاندرويد، حيث يقوم برنامج سويت كوين بتعداد الخطوات وتتبع الأنشطة لجميع لخطواتك التي تنفقها على الأدوات، والأدوات الرياضية، والتدريب على اللياقة البدنية، والتغذية الصحية وغير ذلك الكثير، كما أنه يقوم بتحويل جميع خطواتك إلى عملة رقمية جديدة تسمى أو سويت كوينز sweatcoins قم بإنفاق الأموال المكدسة المكتسبة على السلع والخدمات والتجارب مع شركائنا من البائعين أو المستخدمين الآخرين، أو تبرع للجمعيات الخيرية أو تبادلها مع أصدقائك وعائلتك لأي شيء تريده، وبلغ عدد من قاموا ب تحميل برنامج sweatcoin عبر أجهزتهم أكثر من 10 مليون مستخدم.

شرح تطبيق سويت كوين Sweatcoin

تدور فكرة تطبيق sweatcoin حول حساب عدد الخطى حيث تعمل سويت كوين في الخلفية وذلك من دون أي إهدار للبطارية لحساب خطواتك على أنها متتبع مسافة، كما أنه المستخدم يمكنه الحصول على عروض حصرية مجانية وجوائز وخصومات لن تجدها في أي مكان آخر. 

يمكنك استبدال العملات المعدنية التي تحصل عليها من خلال البقاء نشطًا، مما يجعل برنامج sweatcoin التعقب أول عملة قائمة على الصحة على الإطلاق، ويحتوي هذا التطبيق على المساعدة في أسباب هذا الأمر بالنسبة لك من خلال نشاطك. 

استخدام عملاتك المكتسبة للمساعدة في مشاريع خيرية مختلفة من قبل المنظمات غير الحكومية وذلك بمجرد أن تتبرع من هذا التطبيق، فضلاً عن المشاركة الاجتماعية وذلك من خلال إنشاء مجموعة مع عائلتك او أصدقائك من اجل التعاون لتحقيق هدف مشترك، كما يتمتع هذا التطبيق أيضاً بخصوصية عالية وامان لجميع بيانات مستخدميه، ويمكن لمستخدمي برنامج sweatcoin بتحديد أهدافه التي يرغب في تحقيقها فقط قم بالسير لأميال كثيرة وأكثر من الخطوات، التطبيق جدير بأن تقوم بتجربته وعلى هذا يمكنك تحميله عبر هاتفك الذكي واكتشاف المزيد من خدمات موجودة بداخله.

مميزات تطبيق سويت كوين Sweatcoin

تطبيق sweatcoin سهل الاستخدام ولا يوجد به أي صعوبة على الإطلاق كما أنه له واجهة أنيقة وبسيطة.

يدعم تطبيق سويت كوين خاصية الأمان والخصوصية على جميع بيانات المستخدمين وبقدر عالٍ.

يمكنك من خلال هذا التطبيق إنشاء مجموعة مع عائلتك أو أصدقائك والتعاون في أنشطة ومشاركة اجتماعية من أجل تحقيق هدف مشترك.

يحتوي هذا التطبيق على خاصية التمويل الجماعي وذلك باستخدام جميع العملات التي ربحتها من سويت كوين والتبرع بها للمساعدة في مشاريع خيرية مختلفة من قبل المنظمات غير الحكومية.

تنزيل sweatcoin لا يشغل حيزاً كبيراً من مساحة التخزين الداخلية لجميع الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد في أغلب إصداراته.

يدعم برنامج سويت كوين apk العديد من اللغات العالمية أبرزها اللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والإسبانية وغيرها من اللغات العالمية.

يمكن لكافة المستخدمين الذين من قاموا بتحميل هذا التطبيق الحصول على عروض حصرية مجانية وجوائز وخصومات لن تجدها في أي مكان آخر. يمكنك استبدال العملات المعدنية التي تحصل عليها من خلال البقاء نشطًا.

تحميل تطبيق سويت كوين - Sweatcoin



  • ardalel
    مدون مصرى مهتم بالتويق الاليكترونى والتدوين العالم والتقني
   نشر في 19 ماي 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا