المغناطيس (فليذهب كل منّا في طريقه .. أنا أذهب نحوك وأنت تذهب نحوي..,) - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

المغناطيس (فليذهب كل منّا في طريقه .. أنا أذهب نحوك وأنت تذهب نحوي..,)

  نشر في 07 شتنبر 2020  وآخر تعديل بتاريخ 08 ديسمبر 2022 .


كل  من كلانا  ياحبيبي  ينجذب نحو إتّجاه الآخر  دون أن يشعر ....أحس بأنّي مسؤولة عن ضرورة وجودي بجانبك  وأنّني يجب ان أعتني  بك  وأرعاك ولو إستطعت أطعمك الطعام في فمك   بيدي ...عندما أشعر ان  كلانا  بعيد  عن الآخر أكون كأم ضيّعت طفلها  وتركته في   صحراء خالية  لأنها تعاقبة  على أمر أوخطأ  إرتكبه  ولكن  هل تترك  طفلها  الوحيد في الصحراء من  دون حتيّ   مأوى  لتطمئن  علية.أشعر أحيانا  كثيرة إن هذا العالم غاابة  وأنا  لابد  أن أكون  الملاك  الحارس لك أنت فقط  في هذه الغابة .,,,ولا أدري أيّا من كلانا  يحرس الآخر أنا أم أنت  ...  أقرأ  رسالة  (مي  زيادة) ل(جبران ) حبيبها  أقرأها مرّة أخرى نشرتها في المقال السابق  ولكن أريدك أن تقرأها وتتمعّن في كلماتها مرّة أخري هي من الأديبة لحبيبها ...مثل رساله  أوخطاب  الفيزيائي  لحبيبته زوجته...أيضا من الأديبة لك  لل (فيزيائي ) ...

ملاحظة/ إستخدام  كلمة ملاك  للتشبية المجازي  فقط  لأنها  خياليّة أو(متافيزقيّة   كما تعلم  طبعا....

حبيبي(إن  قلبي   يسير  إليك  وخير مايفعل  أن يظل  حواليك  ..يحرسك  ويحنو  عليك) لاتصدقني  ياحبيبي  عندما أغضب  لاتصدق  ما أدّعيه..أنّها أدّعاءاات وليست حقائق  ..فما أقوله في حزني  هو  لأنّك  تهمنّي  تهمّني  كثيرا  ..أعلم أنك لاتحتاج  مني لشرح ذلك فأنت  تعرف ذلك  فعلا  ...  لاتجعلني يامحبوبي  الوحيد  أنساك أبدا  وحاول أن  لاتخسرني مهما حدث  ومهما يكن  من أمر ..لاتسمح لي بأن أنساك..إفعل  ذلك  أرجوك  لاتسمح لي أن أنساك  أو أفقدك  من مشاعري  ..لاتسمح لما بيننا أبدا أن  ينتهي أويكون ذكرى في يوم  ما ..لا أريد  أن يأتي هذا اليوم  أبدا أبدا  أرجوك لاتسمح  بذلك  أن  يحدث    مطلقا  ...انا أطلب منك  ذلك ..لاتخسرني أبدا  ياحبيبي  أرجوك...فإمّا حبّنا وإما الموت .... (  حبّنا كالموت  لايأتي إلاّ  مرّة  واااحده ...)...


ايّها  الوسيم  الجذّاب والأنيق :

  شاهدت الفيديو الأحد 6-9 أمس اعجبني  القميص  الذي  كنت  ترتديه  إنه أنيق  ويعجبني  أهتمامك بمظهرك وأناقتك)...

أنا أثق  بك جدّّّّّّّّّّا:

: حبّي  الوحيد...أنت قلت في خطاب  الفيزيائي  الشهير   أنه  فيما معناه أنّه( ليس لك  صديقة  سواي  أنافقط ..,انا أثق بك  واعلم أنك رجل  بمعنى الكلمة  وبكل ماااتحملة الكلمة من   معاني وإلى أبعد الحدوووود...وأنك لاتحب الخداع وأنك صااادق  ولاتكذب أبدا .. حبيبي  أريد أن يكون هذا حقيقي  وأنا أعلم أن  كلامك  ثقة  وسأصدّقك... لأنه أنت عندي (لاشرييك  لك أبدا ولا بأي  صفة أو  شكل ) وكذلك أنا  عندك  أنا لاشريكة  لي أبدا لديك ولا بأي صفة ولا بأي شكل )  أنت رجلي  الوحيد   فقط ,,, وأنا أنثااااك  أنت فقط..

وأنثاااك  أنا فقط لاغيري  يا أسدي ( أيها  الأسد )..

الصورةمنذ  شهر  تقريبا  أومايقارب شهر واحد فقط...



تاريخ   الصورة 31-8- 2020

أشعر بك دائما :

ربما  تكون شخصيّتي  الحساسة تساعدني  على ذلك ولأنك(محبوبي)  أشعر أني  أغوص  بداخلك وأنت  في (الفيديو) في البث ...أراك  ليس كما يراك  الآخرون  بل أراك من الدّاخل  أشعر بكل خليّة في جسدك في إحساسك  أشعر بسعادتك  وبفرحك  حتي في كلامك العادي  ..اشعر  ما إذا  كنت تتظاهر  بأنّك   طبيعي  والعكس  هو الصحيح ..,اشعر  أنك سعيدا  حقا من داخلك عندما تكون  كذلك   فعلا ... مثل هذا البث  الأخير أنت مرتاح وسعيد  وأعرف  السبب ..وأنا تسعدني   سعادتك وأنتقل  مع شعورك وإحساسك كالفراشه  التي تنتقل  من زهرةإلى آخرى ...أشعر أنّي أتقمص  شخصك  وذااتك  من الدّاخل  وكأني سكنت بداخلك أو قفزت الي داخلك وأفهم  أى شعور  يعتريك  أويظهر  عليك دون أن تتكلّم ..أشعر بصوتك عندما يكون   مختنق  وأنت متضايق  أوحزين  ..وأشعر بالسعادة  في نبرة صوتك عندما تكون سعيد  ...ربّما  لايدرك الآخرون ذلك  كما أدركه  وأحسّه أنا ...,وأنا طبعا  أوافقك وأتّفق معك  في كل ماتقولة  وفي ردودك  عليهم  هؤلاء  الأغبياء لأننا أنا وأنت ........  طب


أحكيلك طب  ما إنت حكايتي  أوصفلك  طب ما أنت مرايتي  وأتكلّم عن   حبّي   لمين  طب ما إنت سيد  العارفين ..




أنا  وإنت : ولو ياحبيبي  بعيد



الصورة عندما كنت في نزهه للقريه الفرعونيّة  بمحافظة (الجيزة)  في منصف  شهر 8-2020


ن

نصائح  لك سيدتي للعناية  بقدميك   ويديك   لابد  من عمل  (البادكير  والمانكير)  للعناية  بالقدمين وباليدين  ..وأنا امس  الأحد  قمت بعمل  العناية يقدمي  وبيدي  يعني عمل البادكير  والمانكير  المنزلي  للعناية بالقدمينواليدين وخطوات  العناية بالقدمين واليدين  في هذا الفيديووأنا عندي فعلا كريم (كعب  الهوانم)  للكعبين ليجعل الكعبين    ناعمتين  ولونهما وردي ...وأنا إستعملته فعلا  بعدانتهاء خطوات البادكير


الصورة بتاريخ31-8-2020




صورة ليدي بعد الإنتهاء  من  مانكير أو بادكير  العناية باليدين 


صورة أيضا  لقدمي  بعدأن  عمت  لها  البادكير  والعناية  بالقدمين   ووضعت  كريم  كعب  الهوانم اوكعب  الغزال  ليجعل  الكعبين   لونهما  وردي  والقدم   ناعم



نصائح  تجميليّة للسيّدات ولكل أنثي :

نصائح لك سيدتي  لابد  لكل أنثي أن تعتني  بأماكن   معينه  في جسدها  لتكبيرها أو إبرازها   مثلا  وهذا  ماتفعلة  أصلا كل  النجمات  والمشهورات من  فنّانات  أو عارضات  أزياء أو غيره ... وهذه نصائح لتكبير والعناية (بالمؤخره) انا عن تجربة أطبّق هذه النصائح  وطبعا قبل أي  شئ  لابد  لك سيّدتي من  ممارسة التمارين  الرياضيه  لتكبير  مناطق معينه  وعضلاتها  في الجسم  فالتمارين هي الأساس وأنا أواظب علي التمارين

ولكن مع التمارين هناك أطعمة ممكن تناولها لتكبيرالمؤخره مثل ( السمسم ..الزبيب ..والموز ) أنا أتناولهم  ..وهناك أطعمة أخري ايضا مفيده في تكبير المؤخره بعد  التمارين  طبعا ..وهناك  أيضا  خلطات  أوماسكات  توضع  على (المؤخره للتكبير)  مثل التّي  أضعها على وجهي أوجسمي للعناية بالبشرة لكن هذة ماسكات خاصة لتكبيرالمؤخره ..وعن تجربة  شخصيّة جربتها  وكانت جيّده لي  جدا مثل :

أولا :وصفة  البن  المطحون (  القهوة التركي )مع خلطه  ببياض  البيض  والحلبة المطحونه  ويتم عمل  كريم منهم جميعا  وثم  وضعه على(هذا المكان (المؤخره)يترك   من 3 الي 4  ساعات

الماسك  او  الخلطةالثانيه:  نصف كيلو من العنب الأحمر مع ويتم  هرسه في الخلاط الكهربائي اوبالشوكه حتّى يصبح ناااعم  مثل   الكريم  او  مثل كريم البشرة  وثم وضعه على منطقة (المؤخرّه) وتركه  لساعات طويلة أو طوال الليل  ثم شطف المكان بماء  بارد  أو فااتر قليلا .ومهم  جدا   الترطيب ودهان (المؤخرّة) وترطيبها بكريم عطري أو زيت عطري  مثل (زيت الورد ) فهو يقوم بتفتيح البشرة  وأيضا دهان الجسم كلّة والوجة بزيت الورد  بعد الإستحمام يوميّا ينعّم ويفتّح البشرة أوكريم مرطّب .....وأنا  عن تجربة لي  هتان الوصفتان الخلطتان هما مفيدتان   جدا  لتكبير المؤخرّة  مع ممارسة التمارين  الرياضية الخاصّة  بتقوية  وتكبير  عضلة المؤخرة )

تعتقدين أنّك قمت بكل ما يتعيّن عليك القيام به لكي تحصلي على مؤخرة كبيرة ومشدودة وذات شكل مميز؟ هذا ليس صحيحاً. فما زال عليك تطبيق خطوة مفيدة أخرى من شأنها أن تساعدك على تحقيق هدفك الجمالي هذا: أن تختاري الأطعمة المفيدة واللازمة لذلك.

لتحصلي على مؤخرة بالحجم الذي تريدين، ليس عليك أن تتبعي حمية قاسية، بل من الأفضل أن تختاري مكونات أطباقك بعناية تامة.

1- سمك الماكريل

لكي تتمكن من النمو، تحتاج عضلات مؤخرتك إلى نسبة مهمة من البروتين. فكيف يمكنك الحصول عليها؟ بالطبع، عن طريق تناولك الأسماك ومنها سمك الماكريل الغني، بشكل استثنائي، بالأوميغا 3 والذي يمكنه أن يمدّ جسمك بما يحتاج إليه من البروتين.

2- الفليفلة الحمراء

تعلمين أنها غنية بالفيتامين C، ما يعني أن تناولها يحفز عملية إنتاج الكولاجين ويقوّي عضلات مؤخرتك من العمق. لكن، انتبهي! من الضروري أن تعملي على تقشير هذه الخضار لأنّ قشرتها قد تجعل عملية الهضم صعبة.

3- الصويا

تذكري دائماً أنّ هذا المكوّن خال من الدهون الضارة وأنه يشكل أحد أبرز مصادر البروتينات النباتية ويحتوي على نسبة مرتفعة من الأحماض الأمينية الضرورية لبناء العضلات وبالتالي لمنحك مؤخرة مستديرة.

4- الكركم

عادة ما تقومين بإضافة الكركم إلى أطباقك. إذاً، لا تكفي عن ذلك في حال أردت تكبير حجم مؤخرتك. فهو يحفز نمو الخلايا وتكوّن الأنسجة العضلية.

إ وصفات لاتينية لتكبير المؤخرة أنا  جرّبتها فعلا  راائعة :

5- البيض

نعم، البيض غني بالأحماض الأمينية والفيتامين D. إذاً، فإن تناوله يساهم في بناء عضلاتك وترميمها والحفاظ على صحّة أنسجتها. حاولي أن تتناولي بيضة واحدة يومياً في حال أردت لحجم مؤخرتك أن يزداد. لكن، استشيري الطبيب في حال كنت تعانين من ارتفاع مستوى الكوليسترول.

6- الكينوا

هل تريدين استبدال نشوياتك المفضلة، مثل البطاطا والمعجنات بالكينوا؟ خيارك صائب. فهذا المكوّن يعتبر مصدراً نباتياً مهماً جداً للبروتينات الكاملة والأحماض الأمينية الضرورية لانتفاخ العضلات.

7- الكيوي

بالفعل، يساعد مستوى الفيتامين C المرتفع والمتوفر في ثمار الكيوي عضلاتك على الحفاظ على سلامتها. فهذا الفيتامين المضاد للأكسدة يسهل عملية نمو تلك العضلات وحماية خلاياها المتجددة من التلف.

8- الريكوتا

لا داعي للاستهجان. يمكنك تناول هذا النوع من الجبنة في حال أردت تكبير مؤخرتك. لماذا؟ لأنّه يتكوّن من البروتينات الغنية بالأحماض الأمينية. إذاً، أضيفي، من الآن وصاعداً الريكوتا وتناوليها مع الخضار وعجّة البيض الصباحية.

9- زبدة اللوز

إعلمي أنّ هذه الزبدة هي حليفة الأشخاص الذين يمارسون الرياضة بشكل دائم. فهي تساعد عضلاتهم على استعادة وضعها الطبيعي ولا سيما بعد قيامهم بتمارين قاسية. فماذا تنتظرين؟ سارعي إلى استهلاكها لأن لذلك تأثيراً إيجابياً على حجم مؤخرتك.

10- الخيار

مهلاً، انتبهي! لا تقشري ثمار الخيار، فقشرها يحتوي على مكون ضروري لتشكيل الأنسجة العضلية السليمة.لبناء  المؤخرّة....





   نشر في 07 شتنبر 2020  وآخر تعديل بتاريخ 08 ديسمبر 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم













عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا