خطوات استرداد شدات ببجي - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

خطوات استرداد شدات ببجي

  نشر في 18 غشت 2021 .

يلجأ الكثير من اللاعبين داخل لعبة ببجي للقيام بعملية استرداد شدات ببجي داخل اللعبة، ولكن هذا المفهوم هو غريب نوعاً ما على مسامع اللاعبين الجدد في داخل اللعبة وربما لم يسمعوا به من قبل، وتكون لديهم الرغبة في تجربته بشكل واقعي أمامهم والاستفادة من المميزات الجميلة التي تقدمها هذه العملية لهم، فهيا نتعرف سوياً على استرداد شدات ببجي وكيف نقوم بهذه العملية بكل سهولة.

ماذا نعني بمفهوم استرداد شدات ببجي ؟

هو عبارة عن رمز يتكون من حروف وأرقام عديدة يقوم بتقديم هدايا محددة يتم شحنها داخل حسابك على لعبة ببجي، ومن ضمن هذه الهدايا منحك عدد محدد من شدات ببجي يمكنك استخدامها بحرية داخل اللعبة، فهي عبارة عن هدية يمنحها رمز الاسترداد الذي حصلت عليه، ولكن يجب ان تستخدمه خلال فترة صلاحية محددة تكون مكتوبة عندما تحصل على رمز الاسترداد على بريدك الإلكتروني.

لماذا نقوم بعملية استرداد شدات ببجي؟

نقوم بهذه العملية من أجل الحصول على المكافآت التي يمنحها رمز الاسترداد الذي حصلنا عليه والذي هو عبارة عن عدد معين من شدات ببجي، والتي يتم شحنها مباشرة داخل حساب اللاعب في لعبة ببجي، ويمكنه الاستفادة منها في شراء ما يريد داخل حسابه فوراً، وتعتبر من الوسائل الترويجية القوية التي تستخدمها شركة ببجي من أجل زيادة انتشار اللعبة لجميع دول العالم بسرعة وبسهولة كبيرة.

شروط استرداد شدات ببجي:

● بعض رموز الاسترداد تعمل في مناطق ودول معينة، وفي حال استخدامها في بعض الدول الأخرى لن تعمل على الإطلاق، لذلك يجب التأكد من تعليمات رمز الاسترداد الذي حصلت عليه قبل استخدامه.

● يجب التأكد من فترة صلاحية رمز الاسترداد واستخدامه خلال هذه المدة، وإلا لن يعمل بعد انتهاء هذه المدة.

● يتم استخدام رمز الاسترداد مرة واحدة لكل حساب من حسابات لعبة ببجي، ولا يمكنه استخدامه مرة أخرى على نفس الحساب بعد ذلك.

● بمجرد إدخال رمز الاسترداد ستحصل على عدد الشدات التي يمنحها رمز الاسترداد داخل حسابك في لعبة ببجي مباشرة.

خطوات استرداد شدات ببجي :

تعد عملية استرداد شدات ببجي من أكثر المهام سهولة على الإطلاق وتتم خلال ثواني معدودة، وتتم هذه العملية من خلال الخطوات التالية:

● قم بالدخول لموقع استرداد شدات ببجي الرسمي الخاص بالشركة

● في خانة character id قم بإدخال رقم الآي دي الخاص بحسابك كلاعب داخل لعبة ببجي، والذي تجده مكوناً من 10 أرقام ومكتوباً داخل ملفك الشخصي في اللعبة تحت اسم الحساب مباشرة.

● في خانة redeem code قم بإدخال رمز الاسترداد الذي حصلت عليه من خلال البريد الإلكتروني في هذه الخانة كما هو.

● في خانة verification code الأخيرة قم بكتابة الكود الظاهر أمامك على يمين الشاشة، وبعد أن تتأكد من إدخال كافة المعلومات بشكل صحيح اضغط على زر redeem الأصفر اللون بالأسفل، وانتظر بضع ثواني، وسيتم استبدال رمز الاسترداد الذي حصلت عليه بالهدية التي يمنحها هذا الرمز وهو شدات ببجي والتي ستجدها قد تم شحنها داخل حسابك في اللعبة.

● في بعض الأحيان قد تظهر لك رسالة خطأ تخبرك أنه قد تم الوصول لحد الاسترداد، فهذا يعني بأن رمز الاسترداد الذي حصلت عليه قد أصبح غير فعال حالياً وعليك البحث عن رمز استرداد آخر وتقوم باستخدامه بدلاً من الرمز الحالي حتى يتم استبداله بنجاح معك.

وتعتبر ميزة رمز الاسترداد من المميزات التي تمنحها شركة ببجي للاعبين من أجل تشجيعهم على استخدام اللعبة لأطول فترة ممكنة لكونها من الممكن أن تشجع اللاعب على الشراء لاحقاً من داخل اللعبة مع مرور الوقت، وبالتالي تحقق المزيد من الأرباح.



  • saudi_uc
    ‏متجر مسجل في معروف ، نقدم لكم شحن شدات ببجي بسعر منافس ونوفر لكم جميع طرق الدفع الموثوقة ، ابل باي ، مدى ، STC pay ، فيزا ، ماستركارد
   نشر في 18 غشت 2021 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم
















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا