نجمة “ما وراء الطبيعة” هبة الدسوقي عارضة أزياء عالمية .. صور - مقال كلاود
 إدعم المنصة
makalcloud
تسجيل الدخول

نجمة “ما وراء الطبيعة” هبة الدسوقي عارضة أزياء عالمية .. صور

هبة الدسوقي عارضة أزياء عالمية

  نشر في 12 نونبر 2020 .

لفتت الممثلة الشابة هبة الدسوقي الأنظار في أول أدوارها بمسلسل “ما وراء الطبيعة” الذي جسدت فيه شخصية فتاتين توأم إحداهما تدعى “تيسير” وقُتلت لتصبح النداهة، والأخرى فتاة خرساء قطع والدها لسانها ليمنعها من الشهادة ضده لأنه هو من قتل ابنته.

هبة الدسوقي تخطو أولى خطواتها في عالم التمثيل ولكن لها باع طويل في عالم الموضة والأزياء، وفيما يلي نستعرض أبرز المعلومات عن نداهة “ما وراء الطبيعة”.

ما وراء الطبيعة مسلسل تلفزيوني رعب، وإثارة وغموض، وتشويق مصري من إنتاج سنة 2020، ومن إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، ومن تأليف أحمد خالد توفيق، ومن إنتاج محمد حفظي ونتفليكس، ويُعتبر أول إنتاج مصري لنتفليكس، ومن بطولة أحمد أمين، ورزان جمال، وسماء إبراهيم، وآية سماحة.

في حقبة الستينيات من القرن الماضي، يعيش طبيب اسمه “رفعت إسماعيل”، أستاذ أمراض الدم في الجامعة، وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة، والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سُردت له، وتعاونه زميلته الاسكتلندية “ماجي” في كافة مغامراته.

أحداث غامضة تجتاح حياة “رفعت” تجبره على التّحوّل من طبيب أمراض دم لا يؤمن إلّا بالحلول العلمية إلى خبير في كشف الظواهر الخارقة للطبيعة.

ردود الفعل

بعد إثارة الجدل عند الإعلان عن المسلسل، حيث كان من المتخوف ألا يكون المسلسل على نفس الدرجة الفنية من الرواية، لكن على العكس تماما، تلقى المسلسل ردود فعل إيجابية جدا وإشادات واسعة من الجمهور في يوم عرضه على شبكة نتفليكس، وتصدر اسم المسلسل موقع البحث جوجل، كما تصدر هاشتاغ “ما وراء الطبيعة” موقع التغريدات (تويتر) لفترة.

لم تتوقف الإشادات عند الجمهور وحسب، بل تلقى أيضا إشادة من بعض الكتاب مثل أحمد مراد، ومن نجوم كبار مثل: هند صبري وآسر ياسين وغيرهم.وفي 7 نوفمبر (بعد إصداره بيومين) وفي سابقة الأولى من نوعها، دخل المسلسل قائمة أفضل 250 على قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت IMDB، وأبرز بطل المسلسل أحمد أمين ذلك على حسابه الرسمي على تويتر.



   نشر في 12 نونبر 2020 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا