هل تعلم ! - مقال كلاود
 إدعم  المنصة   
makalcloud
تسجيل الدخول

هل تعلم !

  نشر في 29 ماي 2022 .

لم أكن يوما أؤمن بالحب. ناهيك عن الحب فلم أؤمن حتى بالمشاعر الصادقة التي يتبادلها عاشقين فيتوه بعضهما في البعض. لم أكن أعلم أن الحياة ستنتقيني لأجرب أصعب أنواع الحب لكنها فعلت. اختارت الحياة لي وقتا وزمنا وظروفا غير ملائمين لتلقني درسا قاسيا في الحب وتصفعني من جانب لم أكن أمجده وانما كنت استهزئ به. هناك الكثير من اساطير الحب وأسماء ظلت راسخة في أذهاننا كقيس وليلى وروميو وجولييت.... كنت أستمع لهذه القصص وغيرها دون أن أتأثر أو أرغب في تجربة هذا الشعور الذي يموت أو يقتل في خضمه طرف. لكن الحياة غير منصفة أحياناً ستمسكك من فراغ صغير فتجرحك من قلبك تماماً.

أدركت اليوم في تلك اللحظة التي التفت لتتلاقى اعيننا أن الحياة تركتني لحب لا يرحم تركتني لحب لو عارضته بكامل قوتي لا يمكنني أن أنفلت منه. فحتى لو أتيت بأغلال لتقيد يدي وذراعي لا يمكنني أن أواجه هذا الحب المستحيل بروحي الهشة هذه. تيقنت اليوم وفي كل مرة تختلس النظر لي خصوصا عندما يكون كل واحد منا لوحدة اننا لا يمكن أن نكونا معا. وأنت أيضا ترى الحقائق مثلي لا يمكن أن نكونا معا... تعرف ذلك مثلي.

في أحيان أخرى تتبادر الى ذهني عدة تساؤلات: ماذا لو لاقتنا الحياة في ظروف أخرى وفي حقبة أخرى لربما كان حبنا عذريا ولم يكن مستحيلا لكن للقدر قول اخر. هل تعلم أنني وفي كل مرة تخونني عيناي لتراك أحاول أن أترجم ماذا يقول قلبك من خلال نظراتك فقط. فتارة تقول عيناك: "يا للأسف فقد تقابلنا في وقت متأخر قليلا". وتارة أخرى تقول " اعذرني فليس بيدي حيلة...". أنت محق فقد تقابلنا في وقت متأخر وأنا أعذرك لأنني أعرف أنه ما لليد من حيلة. لكن الشيء الذي راقني هو أننا تفاهمنا دون أن نتكلم أبدا لان هنالك بعض الكلمات التي لا تقال. لكن السحر هو أننا استطعنا تجاوز الكلمات بالصمت. في هذه القصة، حتى لو تلوت روحنا بالآلام فيجب أن نعيش الأحلام والحقائق كل على حدا.

وأنت ترى الحقائق مثلي

لا يمكن أن نكون معاً.. تعرف ذلك مثلي


  • 1

   نشر في 29 ماي 2022 .

التعليقات


لطرح إستفساراتكم و إقتراحاتكم و متابعة الجديد ... !

مقالات شيقة ننصح بقراءتها !



مقالات مرتبطة بنفس القسم

















عدم إظهارها مجدداً

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان.

 الإحصائيات

تخول منصة مقال كلاود للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات .

 الكتاب

تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك.

 بيئة العمل

يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة

   

مسجل

إذا كنت مسجل يمكنك الدخول من هنا

غير مسجل

يمكنك البدء بكتابة مقالك الأول

لتبق مطلعا على الجديد تابعنا